رابط تحميل لعبة ماين كرافت مجانا MineCraft 2021 اخر اصدار للاندرويد والايفون

morahabsh87 25 نوفمبر 2021 , 02:38

رابط تحميل ماين كرافت مجانا MineCraft 2021 اخر اصدار للاندرويد والايفون ماين كرافت بوكيت إيديشن هي عبارة عن لعبة يمكنك تحميلها من على جوجل بلاي الذي يوفر لك الإصدار الأحدث منها، حيث أن هذه اللعبة حققت رقم قياسي في المبيعات حيث يستطيع أي شخص في العالم تحميلها على هاتفه، تعتبر لعبة  Minecraft PE من أكثر الألعاب المسلية والممتعة التي تجعلك تجمع أي شيء يدور في خيالك وتقوم ببنائه من خلالها، حصلت هذه اللعبة على شهرة عالمية وذلك بسبب سهولة استخدامها وعدم وجود أي تعقيد عند فتحها، على الرغم من أنها إصدار جديد إلا أن هناك عدد مهول من المتابعين يستخدمونها على مستوى العالم.

ماين كرافت: بوكيت إيديشن

يُمكننا توفير بعض المعلومات المتعلقة بهذه اللعبة من خلال النقاط التالية:

  • ماين كرافت بوكيت إيديشن هي عبارة عن أحد التطبيقات الموجودة على Google play بلغ حجم هذه اللعبة حوالي 13 ميجابايت.
  • أما النسخة الأصلية من ماين كرافت بوكيت إيديشن فيبلغ حجمها حوالي 123 ميجابايت.
  • هذه اللعبة تم تطويرها بواسطة شركة Mojang والتي تعتبر أحد أهم الألعاب التابعة لاندرويد، حيث أنها عبارة عن جزء بسيط يضم بداخله عالم كبير جدًا، تتيح هذه اللعبة لمستخدمها أن يكتشف هذا العالم الموجود داخلها ويستمتع به.

 كما توفر اللعبة لمستخدمها فرص كثيرة يمكنه من خلالها اختيار المفضل لديه حيث يمكنه مثلًا بناء قلعة أو مدينة أو منزل ولكن لابد من مراعاة الوقت عند القيام ببناء أحد هذه الأشياء.

  • تم تصميم هذه اللعبة بواسطة شركة Sandbox وهي من أفضل الشركات المعروفة والمشهورة في مجال الألعاب والبرمجة.

اقرأ أيضاً: تحميل ببجي نيو ستيت الجديدة 2021 PUBG: New State APK مميزات اللعبة في ثوبها الجديد

تحميل ماين كرافت

يمكنك تحميل اللعبة على موبايلك الخاص والاستمتاع بها أينما كنت سواء يتصل موبايلك بالإنترنت أم لا، كذلك سواء كنت في المنزل أو خارجه أو أي مكان آخر.

حيث يمكنك تحميل النسخة كاملة من لعبة   

Minecraft Pocket Edition والتي تجعل العالم كله أمامك.

ماين كرافت بوكيت إيديشن عالم ضخم جدًا لاكتشافه

تم تقدير حجم العالم داخل لعبة ماين كرافت بوكيت إيديشن وجد أنه يعادل حجم الكرة الأرضية ولكن يزيد عنها بحوالي أربع مرات، وذلك لأنها عبارة عن خريطة جغرافية ليس لها حدود أو نهاية.

تضم لعبة ماين كرافت بوكيت إيديشن مجموعة من المعالم الجغرافية مثل (الجبال والغابات السهول والصحاري بالإضافة إلى المنشآت كالقلاع والأبراج) وغيرها من الأشياء.

يمكنك من خلالها إجراء كافة الخطوات الخاصة بالبناء والتشييد، كما يمكنك الحفر من أجل الحصول على المواد اللازمة للبناء، وإزالة بعض الأشجار للتنقيب واستخراج المعادن النفيسة، بالإضافة إلى أنك تستطيع من خلال اللعبة صناعة بعض الأدوات والأسلحة والدروع الواقية.

اقرأ أيضاً: تحميل لعبة Forza horizon 5

أهم الأوضاع الخاصة بلعبة ماين كرافت بوكيت إيديشن

تنقسم لعبة ماين كرافت بوكيت إيديشن لوضعين وهما الآتي:

الوضع الأساسي

يفضل دائما أن يكون هذا الوضع هو نقطة البداية في اللعبة، لأنه بمثابة طوق النجاة الذي من خلاله يمكنك جمع أهم المواد اللازمة لصنع بعض الأشياء.

كما يحاول هذا الوضع أن يبقيك حيًا من خلال الغذاء الذي يجب أن تأكله. من خلال هذا الوضع يمكنك الاستعداد جيدًا لمواجهة الأعداء الذين يتسللون في الظلام إلى داخل الأبراج.

الوضع الثاني هو وضع الإبداع

هذا الوضع يمدك بالكثير من المصادر التي لا نهاية لها، كما يجعلك أقوى دون الحاجة لطعام يبقيك حيًا ولكن كل ما عليك هو توجيه طاقتك لبناء المباني القوية والجميلة.

لا يوجد منافسة في هذا الوضع ولكنه يعتمد كليًا على بناء المباني الجميلة، لذلك يعتبر هذا الوضع الأفضل إذا كنت ترغب في تشييد أحد القلاع أو بناء مدينة رائعة.

هل يتوافر خوادم لماين كرافت بوكيت إيديشن للهاتف؟

لا يوجد خوادم للنسخة الخاصة بالهاتف، كما أنه لا يمكن نقل أي بيانات من النسخة الموجودة على الهاتف للنسخة الموجودة على الكمبيوتر والعكس وذلك وفقًا للقيود الموضوعة والخاصة بالنسخة.

اقرأ أيضاً: تحميل لعبة marvel’s Guardian of the galaxy

شرح استخدام ماين كرافت بوكيت إيديشن

هناك طريقة لشرح أهم الأشياء المتعلقة بلعبة ماين كرافت بوكيت إيديشن ومنها ما يلي:

  • مبادئ ماين كرافت بوكيت إيديشن بالنسبة للكمبيوتر هي قيامك ببناء الكثير من المكعبات التي تختلف من حيث الحجم والشكل. ونظرًا لأن اللعبة تنقسم إلى أجزاء محلية وأخرى غير محلية الأمر الذي يتطلب منك تحديد الجزء المناسب لاستخدامه قبل البدء في اللعبة.
  • المطلوب منك كلاعب هو التركيز الشديد أثناء اللعب حتى لا تتعرض للهزيمة، كما يجب عليك استخدام كل ما لديك من ذكاء بهدف زيادة سرعتك وحصولك على تسلية بشكل سريع.
  • لابد من الدخول على اللعبة والبدء في تحضير البناء الملائم لك حتى لا تقوم برص المكعبات بشكل عشوائي الأمر الذي يؤدي إلى حدوث اختلال في التوازن.
  • عليك أيها اللاعب أن تكون أكثر حرصًا على تحقيق الفوز في نهاية اللعبة، وذلك لأن الفوز في مستوى ينقلك إلى المستويات الأخرى الأكثر تعقيدًا ومتعة من السابقة.

اقرأ أيضاً: تحميل لعبة farming simulator 22

أهم ما يميز ماين كرافت بوكيت إيديشن

تتمتع هذه اللعبة بمميزات متعددة وذلك في حالة قيامك بتحميل النسخة الأصلية من هذه اللعبة وإليكم الآن بعض المميزات وهي:

  • تعتبر ماين كرافت بوكيت إيديشن واحدة من أفضل الألعاب التي تناسب الكثير من الناس مهما كانت أعمارهم وذلك لأنها لعبة سهلة من حيث الاستخدام ولهذا السبب قد يرغب من يلعبها مرة وينتهي منها أن يلعبها مرة أخرى .
  • ترفع هذه اللعبة من نسبة ذكاء مستخدمها وذلك لاعتمادها بشكل كبير على الذكاء، كما تنمي لدى اللاعب القدرة على الإبداع.
  • تضم هذه اللعبة مجموعة كبيرة جدًا من الصور الجميلة التي تجعلها الأفضل بين مثيلاتها من الألعاب الأخرى.

والآن نكون قد وصلنا لنهاية المقال بعد أن وضحنا أهم النقاط المتعلقة بـ ماين كرافت بوكيت إيديشن والتي تتمثل في الشركة المصممة للعبة، كما تعرفنا على بعض المعلومات الخاصة بـ ماين كرافت بوكيت إيديشن على كل من الهواتف والكمبيوتر، وما الذي تحتويه هذه اللعبة بداخلها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *