ديكورات منازل حديثة بأحجام صغيرة أحدث صيحات الديكور في العالم

elaphmoh3 24 مايو 2021 , 13:28

ديكورات منازل حديثة بأحجام صغيرة منازل بأحدث صيحات الديكور في العالم، حيث تعد المنازل صغيرة الحجم تحتاج إلى دقة في اختيار الديكور الخاص بها من حيث اختيار الوان الدهانات واختيار الأثاث والديكورات الخاصة بالمنزل بشكل منسق ومريح من اختيار الستائر والسجاد وغيرها من الديكورات.

ديكورات منازل حديثة بأحجام صغيرة

  • يعد أنسب ديكورات الحوائط في المنازل الصغيرة هي الحوائط المفرغة وهي التي تجمع ما بين السرير والأريكة ويفضل أن يكون لون الحائط المفرغ بألوان فاتحة مثل الأبيض أو البيج الفاتح أو الأوف وايت مع أثاث ذات ألوان فاتحه أيضا وتكون سادة بعيدا عن الزخرفة والنقوش مع القليل من الديكورات مثل اللوحات الفنية والمزهريات صغيرة الحجم.
  • يفضل أن يكون عدد الجدران في المنازل الصغيرة قليل حيث يمكن فتح الغرف بدون وجود جدار فاصل بينهم وهذا يعطي الإحساس بوسع المكان، لأفضل ديكورات منازل حديثة بأحجام صغيرة.

أحدث ديكورات الأسرة للمنازل الصغيرة

  • يختلف وضع الأسرة وحجمها حسب مساحة الغرفة أو المنزل الذي توضع به وتعد من أحد المشكلات التي تواجه أصحاب المنازل الصغيرة حيث إذا كان يجب وضع أكثر من سرير في المنزل فيمكن توفير المساحة من خلال استخدام الأسرة ذات الطابقين أو ثلاث طوابق حسب الحاجه.
  • ولكن إذا كانت المساحة صغيرة ولا تحتاج الا لوضع سرير واحد فقط فيمكن استخدام السرير المعلق ويكون اسفله الأريكة أو مكتب أو التلفاز ويتم الصعود إلى السرير من خلال سلم جانبي وبهذا يتم توفير مساحه لا بأس بها لوضع أنواع أخرى من الأثاث.

شاهد أيضا:-نصائح رائعة ل ديكورات غرف نوم أطفال

ديكورات منازل حديثة بأحجام صغيرة

ديكورات منازل حديثة بأحجام صغيرة

ديكورات منازل حديثة بأحجام صغيرة

أحدث تصاميم منازل صغيرة من الداخل

  • إذا كان المنزل الخاص بك يتكون من غرفة واحدة فيمكن الاستعانة بالأريكة التي تتحول إلى سرير وبذلك يتم توفير مساحة لا بأس بها مع وضع التلفاز أمام الأريكة وبجانبها طاولة القهوة متوسطة الحجم.
  • أما عن المطبخ في المنازل صغيرة المساحة التي تتكون من غرفة واحدة فيمكن الاستعانة بدولاب المطبخ مع البوتجاز ويتم وضعهم بجانب الأريكة الممددة.
  • أن أحجام النوافذ لها تأثير في مساحة المنزل حيثُ أن كلما كانت مساحة النافذة كبيرة يعطي احساس بالاتساع وكبر حجم المنزل، لأحدث ديكورات منازل حديثة بأحجام صغيرة.
  • يمكن أيضًا الاستعانة ببعض الديكورات مثل وضع سجاد ذات ألوان فاتحه مثل الأبيض أو البيج الفاتح أو الأوف وايت مع ستائر قصيرة بألوان فاتحة ساده، لأحدث صيحات ديكورات منازل حديثة بأحجام صغيرة.

شاهد أيضا:-غرف نوم بنات مودرن 2021 وأحدث الديكورات

ديكورات منازل حديثة بأحجام صغيرة

ديكورات منازل حديثة بأحجام صغيرة

ديكورات منازل حديثة بأحجام صغيرة

بعض النصائح لديكورات المنازل الصغيرة الحديثة

  • من العوامل الأساسية في ديكور المنازل الصغيرة هي ألوان طلاء الجدران فيجب أن تكون ألوان فاتحة تعطي الإحساس بالسعادة والاتساع فيفضل أن تكون الألوان ما بين الأصفر والسميون وكذلك الأبيض والأوف وايت.
  • يتم إختيار الأثاث ذو حجم صغير يجب الإبتعاد عن الأثاث الضخم ويجب شراء قطع الأثاث الأساسية التي لا غنى عنها بمنزلك بجانب أن يكون لون الأثاث ألوان فاتحة مثل الأبيض أو البيج الفاتح.
  • تعد الإضاءة عامل أساسي في التأثير على مساحة المنزل حيث يفضل أن تكون لون الإضاءة ذات ألوان فاتحة فإنها تعطي شعور باتساع المكان وتعطي احساس بالراحة والهدوء.
  • يفضل في المنازل ذات المساحات الصغيرة عدم استخدام السجاد واذا كان ضروري يمكن استخدام السجاد ذات الحجم الصغير وذات ألوان فاتحة ويفضل أن تترك الارضيات كما هي دون سجاد وأن تكون نوعية الأرضيات ما بين الارضيات ذات الطابع الخشبي أو السيراميك، لأحدث ديكورات منازل حديثة بأحجام صغيرة.
  • نجد أن الكثير من الأسر التي تمتلك منازل صغيرة الحجم يلجأن في تنفيذ المطابخ إلى المطابخ ذات الطابع الأمريكي وهي المفتوحة على الصالة وهي تعطي احساس بالاتساع والراحة بجانب شكله الأنيق.

ديكورات منازل حديثة بأحجام صغيرة

ديكورات منازل حديثة بأحجام صغيرة

ديكورات منازل حديثة بأحجام صغيرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *