ديكورات كلاسيك لصالة 2021 وأجمل ديكور صالات مودرن

elaphmoh3 24 مايو 2021 , 14:05

ديكورات كلاسيك لصالة 2021، تعتبر الصالة هى واجه البيت هى الغرفة الرئيسية فى البيت لابد أن تتميز بديكور مختلف يدل على الجمال والفخامة فهى عنوان البيت يجب إختيار الديكورات وتصميمات بعناية بحيث تتناسب مع باقى البيت من حيث المساحة وطبيعة البيت.

ديكورات صالات استقبال كلاسيك

ديكور الكلاسيك على مر العصور وله عاشقيه رغم التطور وحداثة عالم الديكور وتصميمات الحديثة إلا مازال يوجد ما يميزة عن غيرة من الديكورات لأنة يشتهر أنة يضفى على أي مكان لمسة من الرقى والفخامة يجعلك تشعر أنك فى قصور الرؤساء والملوك ولكى يظل ديكور الكلاسيك محتفظ بجمالة يجب أختيار عناصره بدقة حتى لا تبدو الصالة متكلفة أو ألوانها ترهق العين لأن ديكور كلاسيك يشتهر بلون الذهبي والميتاليك يجب أن يكون مهندس ديكور ماهر فى تنظيم الألوان، لاختيار أفضل ديكورات كلاسيك لصالة 2021.

اللون الذهبي فى ديكور الصالات الكلاسيكية

لون الذهبي يعتبر شئ أساسي فى الديكور الكلاسيك، لأحدث صحيات ديكورات كلاسيك لصالة 2021، لأنه من الألوان الساطعة قديما كان الصالون المدهب قطعة أساسية من الأثاث فى أي منزل ولكن يجب الحرص فى أختياره عند الأختيار استخدام الألوان الهادئة منة وليس المائلة للون الأصفر القوى يمكنك أختياره فى الأثاث والمفروشات أكسسوارات  و النجف الكريستال المطلي بالذهب وكصور للجدران واستخدام الأرضيات الداكنة معه لخلق توازن فى الألوان وعدم حدت الألوان فى الغرفة.

ديكورات كلاسيك لصالة 2021

ديكورات كلاسيك لصالة 2021

ديكورات كلاسيك لصالة 2021

اللوحات الجدارية فى الصالات الكلاسيك

تعتبر اللوحات الجدارية عنصر مهم فى ديكورات كلاسيك لصالة 2021، ديكور ذات الحجم الكبير وفى الأغلب تكون اللوحات شبيها باللوحات الشهيرة التى تذكرنا بالعصور القديمة وهى قطعة أساسية فى صالة الكلاسيك يجب تناسقها مع ديكور الصالة وتناسب ألوانها مع الحائط ولون الأثاث يمكنك أختيارها بدرجات متعادلة مثل الرمادي و البيج التى تتناسب مع غالبية الألوان.

شاهد أيضا:-ديكورات حمامات زجاج داخل غرف النوم

وحدات الإضاءة فى الصالات الكلاسيكية 

أهم ما يميز ديكورات كلاسيك لصالة 2021، وحدة الإنارة هى عنصر من العناصر المهمة فى ديكور الكلاسيك يختلف وحدات الإضاءة فى ديكور الكلاسيك عن غيرها التى تتسم بالبساطة بل وحداتها عبارة عن نجف كرستال ذهبي حجم كبير وأباليك تكون أيضا كرستاني ولا يزال أستخدام الشمعدان مستمر فى ديكور الكلاسيك لا غنى عنه فى الصالة الكلاسيك التى تضيف على الغرفة لمسة من رقة والجمال.

ديكورات كلاسيك لصالة 2021

ديكورات كلاسيك لصالة 2021

ديكورات كلاسيك لصالة 2021

السجاد فى الصالات الكلاسيكية

لكى يكتمل ديكور الصالة لابد من سجاد يتناسب مع ديكور ويوضح جمالها منتشر الفترة الأخيرة السجاد الشاج ولكن لا يتناسب مع ديكور الكلاسيك لابد من أختيار السجاد العربى لما له من فخامة وأناقة ويتميز بألوانه القاتمة مثل الكحلى والأحمر ولابد أختيار السجاد ذات نقوش بسيطة فى حال إذا كانت قطع الأثاث منقوشة حتى لا نشعر أن الغرفة مزدحمة.

ورق الحائط فى الصالات الكلاسيكية

يرتبط ورق الحائط بالديكور الكلاسيك مع أنه موضة قديمة ولو نتذكر ورق الحائط موجود فى بيوت أمهاتنا وجداتنا نختار نقوش بسيطة وألوان تتناسب مع ديكور الصالة إذا كان قطع الأثاث منقوشة إذا شعرت بالملل من شكل الغرفة يكفى أن تضع ورق الحائط على وجه واحد من الغرفة ودهان باقى الغرفة بألوان تناسب الديكور ومع قطع الأثاث.

شاهد أيضا:-أفكار لديكور الصالون عصرية

ألوان دهانات صالة استقبال كلاسيك

يتميز ديكور الكلاسيك بالألوان القاتمة والدافئة ولكن فى الفترة الأخيرة أنماط الديكور الأن تدمج الكلاسيكي مع العصري لكسر قاتمة الألوان فى ديكور الكلاسيك وجعلها أكثر حيوية مثل

  • البيج

البيج من درجات التى تتماشة مع ديكور الكلاسيك لأنة يتناسب مع لون الذهبي ويمكنه الدمج مع الأبيض والأوف وايت.

  • البنى

لون البنى من الألون المودرن العصرية لأنه يمكننا دمجه مع ديكور الكلاسيك يصبح أختلاف ممتاز لأنة يحمل سمات ديكور الكلاسيك أختار لون المطفى منة يتناسب مع سقف أبيض.

  • الأوف وايت

رغم أن ديكور الكلاسيك يشتهر بألوانه الداكنة والقاتمة  ولكن الأبيض والأوف وايت من ألوان المستخدمة فى ديكور الكلاسيك لأنة يتناسب مع لون الذهبي ويساعد على اتساع الغرفة.

  • البنى

البنى من ألوان التى تناسب الديكور الكلاسيك ولكنة من درجات القاتمة لذالك لا يمكن استخدامه مع المساحات الصغيرة بل مع المساحات الواسعة مع أرضية فاتحة ودهان حائط واحد من الغرفة وباقى الغرفة بلون فاتح.

ديكورات كلاسيك لصالة 2021

ديكورات كلاسيك لصالة 2021

ديكورات كلاسيك لصالة 2021

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *