ديكورات كلاسيكية خيالية للشقق العصرية

elaphmoh3 24 مايو 2021 , 13:13

ديكورات كلاسيكية خيالية للشقق العصرية، محبين النظام الكلاسيكي الإستيل في منازلهم نجدهم دومًا ما يبحثون عن ديكورات كلاسيكية خيالية للشقق العصرية؛ وهو ما سوف نعمل في هذا المقال على المساعدة في اختياره علي أجود وأرقى ما يكون.

ديكورات كلاسيكية خيالية للشقق العصرية

في عامنا الحالي 2021م عادت الديكورات الستيل في  الظهور في كثير من المنازل، ولكنها الأن أصبح ديكورات عصرية، للتناسب مع الرقي والبساطة التي أصبحت تطلبها الكثير من النساء في بيوتهن، رغبةً منهم في الحصول على منزل راقي لا مثيل له، وفي نفس الوقت يتسم بالبساطة والجمال، والبعد التام عن التكلف في جميع اختياراتهن.

فقد أصحت الديكورات الكلاسيكية من أجمل ما يُظره جمال المنزل، خصوصًا عند العمل على تنسيق الالوان مع المساحات المتاحة في المنزل.

ديكورات كلاسيكة خيالية للشقق العصرية

ديكورات كلاسيكية خيالية للشقق العصرية

ديكورات كلاسيكية خيالية للشقق العصرية

بعض الإقتراحات التي تساعدك في تنفيذ ديكور كلاسيكي

  • حاولي بقدر الإمكان التنسيق بين ألوان الشقة، واختيار الألوان الفاتحة مثل الأوف وايت أو البيج أو الأخضر الفاتح.
  • توزيع التابلوهات الزيتية على الحوائط يضيف حسًا أنيقًا للمكان.
  • اختاري النجف الكريستال، على أن يكون الجزء المعدن الموجود فيها مرصع باللون الذهبي أو النحاسي.
  • اختاري السجاد ذو النقوشات الكلاسيكية؛ مع استخدام بعض التحف الكلاسيكية التي تتناسب مع ديكورات كلاسيكية خيالية للشقق العصرية.
  • تتناسب الستائر ذات البلتكانات بشكل كبير مع ديكورات كلاسيكية خيالية للشقق العصرية.
  • ورق الحائط يزيد من جعل البيت أقرب ما يكون لديكورات الفلل والقصور الملكية القديمة.
  • اهتمي بتأسيس الأسقف الجبسية، على أن يتم تلوينها بألوان تتناسب مع ديكورات كلاسيكية خيالية للشقق العصرية.
  • غرفة السفرة من أهم الغرف التي يتبرز جمال الشقة، وتعطيها طابق راقي وأنيق؛ وكملي جمال سفرتك بإضافة نيش مذهب على الطابع الكلاسيكي الجميل.

شاهد أيضا:-تصاميم ديكورات غرف نوم كلاسيكية راقية

ديكورات كلاسيكية خيالية للشقق العصرية

ديكورات كلاسيكية خيالية للشقق العصرية

ديكورات كلاسيكية خيالية للشقق العصرية

الألوان المستخدمة في ديكورات كلاسيكية خيالية للشقق العصرية

يحتاج اختيارك في تأسيس الديكورات الكلاسيكية، إلى انتقاء الألوان جميعها بعناية فائقة؛ وهذا ما يسبب صعوبة في بعض الأحيان لدى النساء في إختيار الألوان الأنسب بالنسبة لها؛ ومن الألوان المستخدمة في ديكورات كلاسيكية خيالية للشقق العصرية:

  • الذهبي؛ وهو من أكثر الألوان المستخدمة في الديكورات الكلاسيكية شيوعًا، ويُعد الذهبي علامة من علامات النمط الكلاسيك.
  • الأزرق الفاتح “اللون اللبني”: وهو من أحدث الألوان التي تم إضافتها حديثًا على الديكورات الكلاسيكية؛ الذي أصبح عليه طلب كبير من النساء المحبات للستيل.
  • البني؛ وتُعد درجات البنيات من الأساسيات في ديكورات كلاسيكية خيالية للشقق العصرية، إلا أنه لا ينصح باستخدامه في منزلك إلا إذا كنت تمتلك مساحات كبيرة في شقتك، تساعدك على إظهار جماله.

ديكورات كلاسيكية خيالية للشقق العصرية

ديكورات كلاسيكة خيالية للشقق العصرية

ديكورات كلاسيكية خيالية للشقق العصرية

ديكورات كلاسيكية للعرائس

من أكبر وأهم الأشياء الأساسية في ديكورات كلاسيكية خيالية للشقق العصرية للعرائس، هي الستائر التي لها أكبر دور في إظهار جمال المنزل، لذا عليك دومًا إختيار ألوان هادئة تتناسب مع ألوان الأثاث المُستخدم في منزلك؛ كما ينصح دومًا باختيار النجف والتحف الأنتيكا بحيث تتناسب مع ديكور البيت.

اختياراتك في غرفة السفرة يجب أن تكون على نفس نظام الشقة الكلاسيكية، التي في الديكورات الكلاسيكية تتكون من ترابيزة السفرة، والكراسي المُدهبة، ونيش كبير من اللون الذهبي، كما يمكنك استخدام ورق حائط يتناسب مع لون التنجيد الموجود في السفرة، لإظهار جمال ورُقي الغرفة.

شاهد أيضا:-تصاميم ديكور مطابخ مودرن

من أجمل الديكورات التي أصحت النساء تتهافت عليها هي ديكورات كلاسيكية، التي تتناسب بشكل أكبر مع الشقق ذات المساحات الشاهقة، مما يزيد لدى المرأة شعورها بأنها ملكة متوجة في منزلها، لما يحتوي عليه الديكور الكلاسيكي من طابع ملكي مميز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *