ديكورات غرف نوم 2021 مودرن وكلاسيك

elaphmoh3 24 مايو 2021 , 16:09

ديكورات غرف نوم 2021 مودرن وكلاسيك، أن غرفة النوم هي من الجزء الأساسي عند تجهيز  اي منزل، لذلك يهتم بها الناس كثيرا، و أيضًا اهم شيء يجب أن يحرصوا عليه هو أن تكون هذه الغرفة مريحة للعين والأعصاب حتى يستطيع الفرد أن يرتاح فيها عند عودته بعد يوم طويل من التعب، كما أنه تم الإبداع في الآونة الأخيرة في تصاميم غرفة النوم فأصبحت أكثر أناقة عن قبل و حديثة اكثر من الغرف السابقة، ففي كل فترة يتم اصدار تصميمات جديدة تناسب الذوق العام و تناسب صيحات الموضة والالوان، والآن سوف نعرض لكم بعض التصاميم المختلفة لغرف النوم.

ديكورات غرف نوم 2021 مودرن وكلاسيك

يختلف الديكور في غرفة النوم عن باقي المنزل بأنه من الضروري أن يتوفر فيه كل وسائل الراحة والاستجمام مثل الاضاءة تكون هادية والفرش مريح ومرتب ومتناسق مع بعضه البعض.

الديكور المودرن:

  • الألوان الموضة في الديكور المودرن تمثل الأزرق، والبني بدرجاته، والرمادي، ومن الممكن الدمج بين لونين في الغرفة الواحدة مثل الأزرق والبيج.
  • الموضة في الديكور المودرن هي وضع مصابيح نصف كرة متدلية من السقف وألوانها غامقة حسب درجات لون الغرفة، أو وضع أبأجورات باللون الأبيض جنب السرير، لأحدث صيحات ديكورات غرف نوم 2021 مودرن وكلاسيك.
  • الموضة في الديكور المودرن هو اللون الأبيض الموحد في السقف مع دمج بعض الأشكال الهندسية من الجبس في وسط السقف.

ديكورات غرف نوم 2021 مودرن وكلاسيك

ديكورات غرف نوم 2021 مودرن وكلاسيك

  • والموضة في الأرضيات، هي استخدام سيراميك بنقاشات مثل الرخام والباركيه.
  • السرائر في الغرف المودرن تكون حجمها أصغر، ومصنوعة من الخشب.
  • الموضة في الديكور المودرن الفرش بسيط بالألوان البني، أو الرمادي، أو الأبيض.

الديكور المودرن: الموضة هي دمج أكثر من لون في الفرش، ويكون هذا واضح باستخدام قطعة مميزة لوحدها بلون براق يخطف العين مثل الأصفر المستردة مع أستخدم قطعة لونها أبيض أو استخدام قطعة بنقشة مشجرة مع قطع سادة.

إن غرف النوم البيضاء هي الأكثر انتشار في الوقت الحالي لأخر صيحات ديكورات غرف نوم 2021 مودرن وكلاسيك، حيث من السهل تنسيقها مع ألوان كثيرة مثل الاسود و البنى و البيج و غيرها من الالوان الأخري، و تتيح لك مساحة أكبر في  إدخال اكثر من لون في وقت واحد في الغرفة، و سوف تحصل على نتيجة رائعة أيضًا.

شاهد أيضا:-ديكورات حمامات زجاج داخل غرف النوم

ديكورات غرف نوم 2021 مودرن وكلاسيك

ديكورات غرف نوم 2021 مودرن وكلاسيك

ديكورات غرف نوم 2021 مودرن وكلاسيك

 غرف نوم كلاسيك

على الرغم من انتشار الأثاث المودرن ولكن البعض مازال يميل إلى الديكور الكلاسيك  لما يعطى من أناقه وفخامة للغرفة حيث يمنح الأثاث  مظهر جميل.

  • يمكن تصميم غرفة النوم باللون الفيروزي الذي يعتبر صيحة هذا العام
  • مع استخدام السقف الايطالي وتوزيع الإضاءة في كافة أنحاء الغرفة، ووضع نجفة بتصميم مودرن تبرز  عبقرية التصميم ورقة وفخامة الغرفة.
  • موضة السرائر في الديكور الكلاسيك، هي أن تكون حجمها كبي، ومزينة بأشكال الخشب الذهبي في أولها وأخرها، والفرش يتكون من ألوان هادية مثل الأبيض والرمادي الفاتح والبيج ومعلق على الحيطة ورأ السرير ستائر ضخمة من درجات البني.
  • الألوان الموضة في الديكور الكلاسيك هي الأبيض الموحد أو الدمج بين الأبيض والأصفر الباستيل، مع حيطة واحدة بها شبابيك ضخمة وطويلة تدخل نور وتوفر منظر جميل للغرفة.
  • الموضة ٢٠٢١ في الديكور الكلاسيك هي الدمج بين نجفة في نص السقف مع زخرفة من الجبس و إضاءات جانبية أو أبليك متعلق جنب السرير
  • سقف لونه أبيض موحد ووضع نجفة كلاسيك في وسط السقف، والأرضيات الباركية أو السيراميك بدرجات فاتحة.
  • الديكور الكلاسيك تميل ألوان غرف النوم في الديكور الكلاسيك للون الأبيض، لون أنيق وبسيط في نفس الوقت، أو ألوان الباستيل الناعمة مثل البيج، مع وجود إضاءة بسيطة تظهر رقة الألوان.

شاهد أيضا:-طريقة اختيار ديكور البيت

ديكورات غرف نوم 2021 مودرن وكلاسيك

ديكورات غرف نوم 2021 مودرن وكلاسيك

ديكورات غرف نوم 2021 مودرن وكلاسيك

ديكورات غرف نوم 2021 مودرن وكلاسيك، لأن في كل فترة يتم اصدار تصميمات جديدة تناسب بعض الأذواق، جمعنا لكم في هذا المقال بعض التصميمات التي تتناسب مع الذوق العام و تناسب صيحات الموضة والألوان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *