ديكورات غرف عصرية وموديلات غرف نون مودرن

elaphmoh3 24 مايو 2021 , 17:12

ديكورات غرف عصرية، تُعد ديكورات غرف عصرية من أشهر الديكورات المودرن للغرف بشكل عصري وجديد مع أحدث الدهانات الخاصة بالدراسة وتصاميم جديدة وفريدة من نوعها تتناسب مع جميع الأذواق ما بين الطابع الكلاسيكي الفريد وكذلك المودرن بتشكيلة من أروع الديكورات المميزة.

ديكورات غرف عصرية

  • نجد أن اغلب من يبحثون عن ديكورات غرف عصرية هما الشباب المقبلين على الزواج حيث انهم يبحثون عن التصاميم التي تتناسب مع التطور الحضاري الذي وصلنا إليه وتلك التصاميم تجمع ما بين غرفة نوم وغرفة جلوس ومطبخ وحمام وصالة وغرفة سفرة ولكل مكان التصاميم والديكورات التي تتناسب مع مساحته والغرض منه واستخداماته.
  • تشمل تلك الديكورات ما بين جدران وارضيات وديكورات جبس بمختلف الأشكال وكذلك اختيار قطع الأثاث ما بين نمط كلاسيكي فخم وأنيق أو نمط مودرن عصري مميز، لأحدث صيحات ديكورات غرف عصرية.
  • أن كل غرفة في المنزل يجب أن يكون لها طابع خاص بها ولكن يجب الأخذ في عين الاعتبار لا يمكن الجمع بين النمط الكلاسيكي والمودرن في نفس المنزل فمن المفضل أن يتم إختيار نمط واحد والسير عليه في جميع غرف المنزل.

ديكورات غرف عصرية

ديكورات غرف عصرية

ديكورات غرف عصرية

ديكورات غرف نوم عصرية 2021

  • تعد غرفة النوم الغرفة الأساسية التي يجب أن يتوفر بها جميع عوامل الراحة والهدوء وذلك يحدث عند تصميم الغرفة بشكل يتناسب مع ذوق صاحبها حيث أن من العوامل الهامة في ديكورات غرف عصرية للنوم هي الإضاءة حيث يجب أن تكون الإضاءة قوية وذات لون واضح ويفضل أن يكون الأبيض حيث أنه يريح العين ويعطى إحساس بالهدوء مع وجود اسبوتات ملونة من أجل لحظات الاسترخاء.
  • وان أيضا لون الدهانات له تأثير خاص حيث أن يجب أن يكون الدهانات الخاصة بغرف النوم ذات ألوان هادئة ومميزة مثل الأوف وايت أو البيج أو البينك وتنم على التفاؤل ولا يفضل استخدام الألوان الصارخة في غرف النوم.

شاهد أيضا:-ديكورات مطابخ تركية مودرن

ديكورات غرف عصرية

ديكورات غرف عصرية

ديكورات غرف عصرية

ديكورات غرف معيشة عصرية 2021

  • تعد غرفة المعيشة هي أكثر الغرف المستخدمة في المنزل لذا يجب أن يكون الديكور الخاص بها مميز وعصري ونجد أن النمط الغالب على غرف المعيشة هو المودرن من حيث ألوان الدهانات والأثاث وكذلك الديكورات من سجاد ونجف وانتيكات.
  • أن غرفة المعيشة غالبا تتكون من انتريه أو ركنه ويفضل أن تكون اللون يناسب دهانات الجدران ويعتمد اختيار الألوان حسب مساحة الغرفة فكلما كانت الغرفة صغيرة الحجم يجب اختيار ألوان فاتحة للدهانات والأثاث لإعطاء إحساس بالاتساع.
  • إن أفضل الدهانات المناسبة لغرف المعيشة تكون ألوان دافئة مثل البرتقالي أو الرمادي أو الأزرق مع أثاث وديكور بالألوان مبهجة مثل الأبيض والأصفر حتى يعطي شعور بالسعادة والدفء.

ديكورات مطابخ منازل عصرية 2021

  • أن المطبخ من أهم الأماكن في المنزل فيجب أن يكون الديكور الخاص به يعطي الشعور بالراحة والسعادة وفي البداية يجب أن يكون المطبخ ذات ديكور مميز من حيث أن تكون الجدران من السيراميك أو البورسلين وذات ألوان مبهجة مزرقشة تجمع ما بين الأزرق مع الأبيض أو درجات الرمادي وغيرها ثم قطع المطبخ تكون ذات لون مبهج أيضا وهذا يعطي احساس بالاتساع والبهجة في النفس ولا يمنع وضع بعض القطع الديكورية البسيطة من انتيكيات وتحف خاصة بالمطبخ.
  • أن اختيار نوع المطبخ أمر مهم وله تأثير من حيث النمط الديكوري الخاص بمنزلك فيوجد العديد من الأنواع مثل المطبخ الخشبي أو الوميتال أو خشمونيوم أو اكريليك ولكن نوع مميزات وعيوب فيتم اختيار ما يتناسب منها معك حسب استخدامك وحسب مساحة مطبخك وحسب اللون الذي ترغب باقتنائه.

شاهد أيضا:-تصميمات ديكورات منازل حديثة 2021

ديكورات غرف عصرية

ديكورات غرف عصرية

ديكورات غرف عصرية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *