دومينيك حوراني قبل وبعد التجميل وكم عمرها

samar 22 ديسمبر 2021 , 16:42

دومينيك حوراني قبل وبعد التجميل وكم عمرها، تم نشر مجموعة من صور الفنانة دومينيك على مواقع التواصل الاجتماعي، بهدف المقارنة بين شكلها خلال مراحل عمرها المختلفة لمعرفة ما إذا كانت قد أجرت عمليات تجميل أم لا، هذا الأمر أثار غضب دومينيك لنشر تلك الصور، وأعلنت بشكل واضح أنها قامت بعمل عمليات تجميل، كما صرحت عن رأيها في التجميل قائلة بأنه ليس له تأثير وأنه لا يخلق المعجزات ولكن الجمال دائمًا ما يكون طبيعي، وذكرت مسابقات الجمال التي شاركت فيها وفازت بها.

رومي القحطاني

دومينيك حوراني قبل وبعد التجميل

منذ خمس سنوات قام أحد الصحفيين بنشر خبر عن الفنانة دومينيك قال فيه أنها خضعت لعملية تجميل في شفاهها من فترة قصيرة، ولكن قامت دومينيك بالرد مباشرة على هذا الخبر من خلال حسابها على انستجرام.

كان مضمون ردها على هذا الخبر أنها بخير وأن شكلها لم يتغير، كما أنها أجمل وأفضل من السابق. وللتأكيد على كلامها عرضت صورة لها وهي في آخر جلسة تصوير قامت بها منذ يومين فقط.

كما اتهمت هذا الصحفي بأنه عدو للنجاح ويريد فقط نشر الإشاعات المزعجة عنها كنوع من التشويش عليها بسبب عرض آخر عمل فني لها الذي كان بعنوان “الليلة دي يا عمدة”.

كما كذبت الخبر الذي ذكر فيه أن شفاهها قد تشوهت وقالت بأن نشر مثل هذا الخبر يعتبر عيب كبير وغير صحيح، وأن كلام تلك الصحفي بأني قد أجريت نفخ للشفاه غير صحيح.

أما بالنسبة لهذا الخبر فقد قمت بالفعل منذ 10 أعوام بتكبير حجم الشفاه ولكنها لم تتشوه مثلما قالت الأخبار.

والآن قام هذا الصحفي بنشر تلك الإشاعات بسبب قيامي بنشر صوره لي قمت بأخذها وأنا نائمة والإضاءة ليست جيدة منذ ستة أشهر وبدأ ينشر من خلالها الإشاعات.

اقرأ أيضاً: من زوجة محمد عبده من زوجته وكم عمره

 دومينيك حوراني

دومينيك حوراني هي ممثلة ومطربة وعارضة أزياء لبنانية مشهورة، ولدت في السابع من أغسطس عام 1985 تبلغ من العمر (36) سنة، ولدت في لبنان داخل أسرة لبناية مكونة من ستة أفراد (أب، أم، اثنين من البنات، واثنين من الصبية، بالإضافة لها).

والدها هو كاتب التاريخ المشهور يوسف الحوراني، عاشت معظم حياتها في بيروت ثم بعد ذلك انتقلت إلى الإمارات، تخرجت من كلية إدارة الأعمال وحصلت على البكالوريوس منها، ثم بعد ذلك سافرت للولايات المتحدة لعمل دراسات عليا بهدف الحصول على الماجستير.

في عام 2006 دخلت دومينيك مجال الفن وأصبحت مشهورة ولكن بعد فترة من الوقت لم تظهر على الشاشة واستمر غيابها فترة طويلة، ثم بعد ذلك ظهرت مرة أخرى بصورة قوية جدًا استطاعت من خلالها أن تحصل على إعجاب الكثير من المتابعين.

اقرأ أيضاً: من زوج سارة الودعاني من زوجها وحساباتها على التواصل الاجتماعي

دومينيك حوراني متزوجة أم لا

دومينيك تزوجت من “علي ريزا الماسي” من إيران ويعمل رجل أعمال، ويتمتع بالجنسية النمساوية، رزقت دومينيك بـ بنت أسمتها “ديلارا” وتعتبر هي الابنة الوحيدة لها، حيث أنجبتها ثم بعد ذلك انفصلت عن زوجها خلال عام 2012 بشكل حضاري جدًا.

مشوار دومينيك الفني

في البداية عملت دومينيك عارضة أزياء وذلك بسبب اهتمامها الكبير بالموضة وتطلعها دائمًا لمعرفة أحدث الأزياء منذ أن كانت صغيرة، قدمت العديد من عروض الأزياء، وانضمت لمسابقة ملكات الجمال وفازت بها ولقبت بـ “ملكة جمال القارات”.

بعد حصولها على اللقب اشتهرت كثيرًا في لبنان وزاد الطلب عليها للعمل في مجال الإعلانات لتسويق بعض الماركات عن طريق قيامها بعمل فيديو كليب لعرض هذه الماركات من خلاله.

لها العديد من الأعمال الفنية سواء في التمثيل أو في الغناء،ولديها القدرة على الغناء باللهجة المصرية وكذلك اللهجة السورية، قامت بعمل مجموعة مميزة من الفيديو كليب والتي منها (معقول مش معقول، الخاشوقة).

لقد عُرض عليها الأغنية المصرية “عتريس” لتقوم بغنائها، وبالفعل غنتها عبر الفيديو كليب الذي ذاع صيته في جميع أنحاء الوطن العربي، وذلك بسبب قيامها بأداء الأغنية باللهجة المصرية الصعيدية، مما أدى إلى تمتعها بشهرة كبيرة جدًا.

اقرأ أيضاً: معلومات عن فيفي عبده قبل وبعد التجميل وكم زوج لها 

أهم أعمال دومينيك في السينما

أدي النجاح الكبير الذي حققته في أغنية “عتريس” لفتح أبواب الفن أمامها على مصراعيه، حيث شاركت في فيلم “البيه رومانسي”.

وهو عبارة عن فيلم مصري بطولة كل من الفنان الكبير الراحل “حسن حسني” والفنان الشاب “محمد إمام” يعتبر هذا الفيلم هو أول عمل قامت به في السينما وأدت دور البطولة بالمشاركة مع الفنان المشهور “باسم سمرة”.

كانت أحداث الفيلم كلها عبارة عن كوميديا جميلة ومسلية، الأمر الذي جعل الفيلم يحقق نجاح كبير جدًا في السينما المصرية.

أسباب الهجوم على طريقة لبس دومينيك

عبر الكثير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم من دومينيك بسبب اختيارها للملابس التي تقوم بارتدائها وخاصة بعدما قامت بتحميل صور لها وهي ترتدي ملابس عارية جدًا.

فلقد توافق ميعاد عرض الصور مع ميعاد الحادث الانفجاري الذي حدث في مرفأ بيروت، الأمر الذي أصاب جميع المواطنين بحالة من الحزن الشديد، لذلك قام المتابعين بمهاجمتها بشكل قاسي.

وطلبوا منها أن تراعي مشاعر الآخرين، ولكنها لم تهتم بهذا الهجوم ولا هذه التعليقات. وقالت أن الصور مناسبة جدًا لهذا الحادث فهي عبارة عن صور خاصة بها ومكتوب عليها بعض الجمل التي تعبر عن مدى حزنها وتأثرها بما حدث.

رأي دومينيك في عمليات التجميل

ظهرت دومينيك في برنامج “ست الستات” مع الإعلامية المشهورة “دينا رامز” من خلال قناة “البلد”، حيث قالت رأيها بكل صراحة في عمليات التجميل وحذرت بشدة كافة النساء من إجراء أي عمليات تجميل.

وخاصة بعد أن قامت بعمل عملية تجميل في أنفها، الأمر الذي جعلها تعاني من مشكلة صحية جعلها غير قادرة على التنفس بشكل طبيعي، مما أدى إلى لجوئها لإجراء عملية أخرى لكي تتنفس بشكل طبيعي.

أهم المعلومات الخاصة عن دومينيك حوراني

الاسم دومينيك يوسف حوراني
تاريخ الميلاد 7/ 8/ 1985 (36) سنة
الجنسية لبنانية
الوظيفة عارضة أزياء، ممثلة، مطربة لبنانية
حساب فيس بوك Dominique Hourani
حساب تويتر dominiquehorani
حساب انستجرام dominiquehourani
حساب سناب  شات dominiquehorani 

والآن قد وصلنا لأخر المقال بعد أن أضفنا كافة المعلومات عن دومينيك حوراني قبل وبعد التجميل وكم عمرها، كما ذكرنا نبذة مختصرة عنها، وعن مشوارها الفني ورأيها في عمليات التجميل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *