دواء سوليدان Sulidan اقراص لآلام الأسنان

mena 20 مايو 2021 , 22:49

تستخدم أقراص سوليدان في علاج التهابات المفاصل وتسكين الألم الناتج عنها ، وتستخدم في علاج الصداع ، وفي تسكين آلام الأسنان وذلك لاحتواء أقراص سوليدان على مادة فعالة تسمى نيميسوليد والتي تنتمي إلي مجموعة من الأدوية تسمى مضادات الالتهاب الغير دهنية الطبيعة أو الغير ستيرويدية والتى تعمل على تسكين الألم وإزالة الالتهاب عن طريق منع تكوين الناقلات المسئولة عن الشعور بالألم وكذلك تعمل على إزالة الالتهاب.طبيعة الحياة اليومية المزدحمة بالأعمال والأنشطة في هذا العصر تجعل الحاجة إلى مسكن قوي مثل سوليدان أصبحت ضرورة من أجل الإستمرار.

فيم تستخدم دواء سوليدان Sulidan اقراص لآلام الأسنان

  • تستخدم أقراص سوليدان كمسكن لآلام الأسنان من أكثر أنواع الألم إزعاجا هو ألم الأسنان فبمجرد وجود مشكلة ما الفم أو اللثة أو الأسنان يصبح من الصعب على الشخص تناول الطعام أو الشراب أو حتي الكلام بدون الشعور بالألم وهنا يكون الحل في سوليدان أقراص.
  • تستخدم أقراص سوليدان في علاج التهابات المفاصل يحدث التهاب في المفاصل نتيجة التقدم في العمر أو نتيجة لبذل مجهود بدني شاق سواء لأداء الأنشطة اليومية أو أثناء ممارسة الرياضة ويحدث كذلك نتيجة لوجود زيادة في وزن الشخص.التهاب المفاصل يتسبب في ألم مزعج ومستمر يحد من حركة المريض وقدرته على ممارسة أنشطته المختلفة، يعمل أقراص سوليدان على تخفيف الالتهاب وإزالة الألم.
  • تستخدم أقراص سوليدان كمسكن لآلام الدورة الشهرية تسبب الدورة الشهرية في الشعور بمغص وألم شديد في منطقة البطن يمكن إزالة الألم وتخفيف بإستخدام أقراص سوليدان.
  • تستخدم أقراص سوليدان في علاج إلتهاب الأوتار والأربطة سوليدان مسكن قوي ومضاد للإلتهاب فعال يزيل التهاب الأوتار ويسكن الألم الناتج عنها.
  • تستخدم أقراص سوليدان في علاج الصداع لما لها من فعالية كمسكن تستخدم لإزالة آلام الصداع.
  • تستخدم في علاج تقلصات العضلات العلاج الأساسي هو باسط العضلات ولن أقراص سوليدان تعمل علي تخفيف بعض الأعراض مثل تخفيف الإلتهاب وتسكين الألم الناتج عن تقلص العضلات.
 سوليدان Sulidan
سوليدان Sulidan

التحذيرات والآثار الجانبية لاستخدام دواء سوليدان Sulidan اقراص لآلام الأسنان

  • يمتنع تناول أقراص سوليدان من قبل من لديه تحسس تجاه المادة الفعالة المكونة له وهي مادة نيميسوليد.
  • يمتنع عن تناول أقراص سوليدان المرضي بمشاكل تتعلق بالكبد أو الكلى أو القلب.
  • لا ينصح باستخدام أقراص سوليدان للمرضى ذوي ضغط الدم المرتفع وذلك لما له من تأثير على زيادة في ضغط الدم.
  • يمتنع إستخدام أقراص سوليدان من قبل المرأة أثناء فترة الحمل.
  • لا ينصح باستخدامه المرضى الذين يستخدمون أدوية لزيادة سيولة الدم مثل دواء أسبوسيد و دواء وارفرين وذلك لوجود تعارض فارماكولوجي بينهم حيث يزيد سوليدان أقراص من تأثير هذه الأدوية مما يزيد من سيولة الدم وقد يعرض المريض لحدوث نزيف.
  • يمتنع إستخدام أقراص سوليدان من قبل من يعاني من قرحة في المعدة حيث يؤثر بالسلب ويزيد من أعراض القرحة.
  • لا ينصح مرضى السكر بإستخدام سوليدان أقراص لتسكين الألم لتأثيرها السلبي على أعراض السكر.

     سوليدان Sulidan
    سوليدان Sulidan

الجرعة الصحيحة وطريقة استعمال دواء سوليدان Sulidan اقراص لآلام الأسنان

إن الإلتزام بالجرعة الصحيحة طريقة الاستعمال الصحيحة يضمن للمريض الحصول على أعلى فعالية ويقلل من الآثار الجانبية الغير مرغوب بها. يجب تناول أقراص سوليدان أثناء تناول الطعام أو بعد الإنتهاء من تناول الطعام مع كمية كبيرة من الماء كوب كبير على أقل تقدير. وذلك لأن تناوله على معدة فارغة قد يؤدي إلى إصابته بقرحة. الجرعة يتم تناول قرص واحد يوميا ويمكن تناول قرصين وذلك تبعا لشدة الألم وحالة المريض.

شاهد ايضا دواء ديبانكس Depanx أقراص لعلاج الامراض النفسية 2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *