دواء زيزال Xyzal اقراص لعلاج الحساسية المفرطة

mena 20 مايو 2021 , 23:24

تستخدم دواء زيزال Xyzal اقراص في علاج الحساسية التي تصيب الإنسان فهذا النوع من العقاقير له القدرة الفائقة على مقاومة الحساسية لما فيه من مضادات الهيستامين التي تعتبر سبب أساسي من مسببات الحساسية التي تصيب الإنسان وتؤثر على صحته بشكل قوي فإن هذا العقار لما له من تأثير ولما لهذا العقار من مادة فعالة قوية وقادرة على مقاومة الحساسية التي تصيب الإنسان.

دواعي استعمال دواء زيزال Xyzal

  • يستخدم اقراص زيزال Xyzal غالبا في القضاء علي بعض حالات الحساسية المفرطة التي تصيب الأنف والجيوب الأنفية فهو يعتبر مستحضر مميز له القدرة علي مواجهة تلك الحساسية وبشكل قوي وفعال يمكنه القضاء عليها.
  • أيضا يستخدم هذا المستحضر في عملية القضاء على الحساسية وبشكل قوي وخاصة التي تصيب الأنسجة الجلدية وتؤدي إلي ظهور بعض المشاكل الجلدية الكبيرة مثل ما يمكن أن يحدث كعملية الحكة الشديدة واحمرار الجلد بشكل قوي وملحوظ فإن ذلك يؤثر على الأشخاص وعلي ممارسة حياتهم الطبيعية بشكل طبيعي.
  • يستخدم أيضا اقراص زيزال Xyzal في علاج الارتكاريا بكافة صورها وأيضا هذا المستحضر يعالج انواع الطفح الجلدي مما يؤدي إلى اضطرابات كبيرة في عملية حساسية الجلد واحمرار وحكة الجلد.
  • حمى القش من الأمراض التي يستخدم زيزال في القضاء عليها لما لهذا المستحضر من فعالية واضحة وقوة كبيرة في القضاء على هذا المرض وهذا المستحضر فعال وقوي في القضاء على الحساسية
 اقراص زيزال Xyzal
اقراص زيزال Xyzal

الجرعة وطريقة استعمال اقراص زيزال Xyzal للحساسية المفرطة

  • اقراص زيزال Xyzal يساعد كمضاد للحساسية بشكل قوي فهذا يؤخذ عن طريق الفم أو الحقن بالنسبة للبالغين أو الأشخاص البالغين أو من هم فوق ال١٨عاما فإن هذه الجرعة تختلف حسب إرشادات وتعليمات الطبيب المعالج أو المسؤول عن متابعة الحالة.
  • يتم مراجعة الجرعة من خلال الطبيب المعالج الذي يقوم بمتابعة الحالة وبالذات بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من مجموعة من الأمراض المتوطنة والمزمنة مثل أمراض الضغط والسكر وأمراض الكلى بشكل عام فإن الجرعة لابد وان يتم مراجعتها بشكل سليم وتحديد عدد الجرامات التي يجب أن يستخدمها المريض.
  • أيضا من الطبيعي أن يوجد اختلاف في معدلات الجرعة بالنسبة للأطفال عن معدلاتها بالنسبة للكبار حيث أنه لابد  وأن يتم تحديدها عن طريق الأطباء المتخصصين والمشرفين علي حالة الطفل نفسه فإنهم يحددون الجرعة بشكل صحيح وسليم لأن هم أكثر الناس دراية ومعرفة بحالة المريض.
 اقراص زيزال Xyzal
اقراص زيزال Xyzal

الآثار الجانبية لاقراص زيزال Xyzal للحساسية المفرطة

  • يعد هذا المستحضر من المواد الكيميائية التي تحمل في داخلها مضادات الهيستامين والتي ينتج عن عملية استخدامها بشكل كبير إلى وجود جفاف في الفم والشعور أيضا بعملية الجفاف المستمر في فترة استخدام العقار وخاصة ولو بصورة كبيرة ولفترة زمنية كبيرة.
  • يؤدي استخدامه أيضا إلى شعور المريض في بعض الأحيان بحالة من الإرهاق والتعب أثناء فترة استخدام العقار لما فيه من مواد فعالة تؤثر علي الجسم بشكل عام مما يؤدي إلي الإرهاب والتعب الذي يبقوا واضحين وظاهرين على الأشخاص الذين يستخدمون الدواء.
  • قد يصيب بعض المرضى الذين يصف لهم زيزال أحيانا التهاب الحلق وأحيانا أيضا التهاب الجيوب الأنفية أيضا.
  • في بعض الأحيان أيضا من الممكن أن يصيب الأشخاص الذين يأخذون هذا العلاج بمرض التهاب البلعوم نتيجة استخدام هذا العقار بشكل كبير وعلى فترات زمنية كبيرة.
  • بعض المرضي الذين يأخذون ويستخدمون هذا الدواء يشعرون ببعض القلق والتوتر والارتعاش وبعض العصبية أو الهذيان وذلك لما له من تأثيرات كيميائية وغيرها التي من الممكن أن تؤثر على الصحة العامة للإنسان بشكل كبير .

شاهد ايضا دواعى وموانع استخدام اكياس دومي جيست Domi Gest لعلاج عسر الهضم 2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *