دواء انتروجرمينا Enterogermina لعلاج مرضى الجهاز الهضمي 2021

Gesy 19 مايو 2021 , 05:08

دواء انتروجرمينا Enterogermina  يقوم كثير من الناس بالبحث عن دواء  انتروجرمينا وهذا الدواء مهم جدا لأنه يعمل على معالجة مشاكل المعدة وأيضا يعمل على معالجة الاضطرابات التي تحدث في الجهاز الهضمي وأيضا يتم استعماله  كمضاد للجميع الجراثيم والبكتيريا.

قد يهمك:-دواء بروستا تاب بي ار Prosta Tab PR لعلاج تضخم البروستاتا 2021

Enterogermina

دواء انتروجرمينا Enterogermina

دواء انتروجرمينا Enterogermina  يعمل هذا الدواء على القضاء علي البكتيريا والجراثيم التي يمكن أن يصاب به الشخص في المعدة الخاصه به ومن ثم تسبب تلك البكتيريا كثير من المشاكل منها أنها  يعني ان تصاحب للشخص كثيز من التهابات في المعدة وأيضا الأمعاء كما أن هذا الدواء يمكنه أن يعالج جميع  اضطرابات الجهاز الهضمي كما يمكنه ايضا معالجة الحالات التي يمكن أن يصاب الإنسان فيها باالتسمم ومن ثم. معالجة المشاكل التي تحدث في الأمعاء.

دواء انتروجرمينا Enterogermina كما يعمل أيضا على معالجة الأشخاص الذين يعانون من القولون العصبي ومن ثم يتم التخفيف من الأعراض المصاحبة للقولون العصبي وأيضا يعمل على التخفيف من الآلام التي تحدث في البطن وأيضا يعمل على معالجة  الخلل الذي يحدث في الأمعاء وأيضا يستعمل في معالجة الإمساك .

قد يهمك:-دواء جوينت ايس Jointace لعلاج خشونة المفاصل 2021

image 2 600x375 1

جرعة استخدام انتروجرمينا

دواء انتروجرمينا Enterogermina ينصح الأطباء كثيرا بأن يتم أخذ الجرعة المناسبه وتكون الجرعة للبالغين  من كبسولتين إلى ثلاث كبسولات على مدار اليوم  ويتم اخذ الجرعة المناسبه للأطفال من جرعة إلى جرعتين فقط في اليوم  اما بالنسبه للأطفال الرضع يتم إعطائهم جرعة واحده فقط في اليوم وأيضا يلزم جيدا  إفراغ  مكونات  الكبسولة في أي شراب يتم تناوله لهم سوق يتم هذا بواسطه معلقه الشراب سوف يتعين  تحديد المعدل ويتم هذا بواسطه طبيب مختص.

ينصح الأطباء جيدا بأن يتم اخد الجرعة عند الانتهاء ويكون هذا بطريقه منتظمه حتى لا يحدث أي مضاعفات أو حدوث أي نتائج ليست متوقعه ومن ثم تحدث أفضل النتائج إذا التزم المريض بالجرعات المناسبه له  ويلزم أيضا أن تكون مدة اخد العلاج قصيره وتكون أيضا تحت اشراف طبي من قبل الطبيب المعالج.

الاثار الجانبية لتناول انتروجرمينا

ويمكن عند إستعمال انتروجرمينا ظهور بعض الآثار الجانبية عند اخذ دواء انتروجرمينا منها :

  • حدوث ازدياد في نشاط الحركة عندالأطفال.
  • وهدا يكون بسبب استتعمال الدواء  لفترات طويلة .
  • ويمكن أيضا أن يحدث  لكبار السن صداع شديد.
  • وحدوث ارتباك وايضا حدوث تشوش في الرؤية.
  • وحدوث تشويش ايضا عند النهوض من النوم .
  • يمكن أن تظهر حساسية مفرطة من مكونات الدواء.
  • ويمكن أن يحدث تورم َ في الشفتين.
  • وحدوث تضيق في التنفس.
  • حدوث تورم في الوجه وأيضا حدوث تورم اليدين.
  • يلزم فورا في هذه الحالة الذهاب إلى  الطبيب المعالج حتى يتم معالجتك وأخذ الرعاية الصحية .

موانع استخدام انتروجرمينا

ينصح الأطباء كثيرا بان لا يجي ترك العبوة انتروجرمينا في أيدي الأطفال حتى لا يتم تناوله وتحدث كثير من المشاكل في عني عنها ويمكن أن يؤثر على حياه الطفل وأيضا ينصحون بعدم اخذ جرعة كبيرة من الدواء  حتى لا يتم التأثير على صحتهم ويصابون بالأعراض الجانبيه  وأيضا ينصح الأطباء بعدم  تكرار اخذ Enterogermina الا من خلال استشارة الطبيب واتباع كل ما يقوله وإذا تجاوز المريض الجرعة الاعتيادية يلزم عندها معرفه الطبيب حتى يتم التصرف على الفورفي كما ينصح الأطباء بعدم  تناول أقراص انتروجرمينا للأشخاص الذين لديهم  حساسية مفرطة تجاه مكونات الدواء كما الأطباء ينصح بالتوقف عن الكحوليات أو الأدوية التي تستخدم كمضاد حيوي أثناء اخد  دواء  Enterogermina  كما يمنع أخذه  انتروجرمينا في وجود نية للحمل أو اثناء فترة الرضاعة .

سعر انتروجرمينا معلق فموي

دواء انتروجرمينا Enterogermina  فتكون بمعدل 5 مل العبوة بها 20 قرص فتكون سعر العبوة 99.75 ريال سعودي.

قد يهمك:- دواء زانسيستوب Xanthistop لمرضي النقرس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *