دعوة الخريجات للتقدم على شغل وظائف إدارية في وزارة المالية 1443 عبر موقع منصة جدارة

ايمان 6 ديسمبر 2021 , 20:08

قامت وزارة المالية بدعوة الخريجات الحاصلات على درجات علمية عليا في التخصصات المناسبة على شغل وظائف إدارية متنوعة تم الإعلان عنها داخل سلم رواتب الموظفين، وذلك من خلال التعاقد طبقا لما جاء في إطار اللائحة التنفيذية الخاصة بالموارد البشرية، كما أوضحت الوزارة بأن الراغبات على التقديم يتمكنوا من ذلك عن طريق المنظومة الخاصة بالتوظيف الالكتروني المعروف باسم جدارة، كما أشارت بأن عدد الوظائف التي يتم الإعلان عنها قد يصل إلى ٧١ وظيفة خاصة بالنساء فقط.

دعوة الخريجات للتقدم على شغل وظائف إدارية

  • قد أكدت وزارة المالية بأن التقديم على الوظائف الشاغرة الخاصة بالنساء سوف يبدأ خلال يوم الأحد الموافق ١٢ من شهر ديسمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة الواحدة ظهرا، وقد ينتهي خلال يوم ١٦ من شهر ديسمبر في تمام الساعة الواحدة ظهرا، وذلك من خلال جدارة التي تعتبر هي المنظومة الخاصة بعملية التوظيف داخل المملكة.
  • حيث يتم التقديم من خلال الدخول إلى منظومة التوظيف جدارة، والتأكد من كافة البيانات، حيث أن في حالة وجود اختلافات يتم تقديم طلب اعتراض حتى يتم النظر إليه من قبل المختصين داخل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أما في حالة صحة البيانات يتم النقر على الأيقونة الخاصة بالتقديم، والجدير بالذكر أنه يتم استبعاد الطلبات الغير مطابقة.
  • ثم تقوم المتقدمة بتحديد الرغبة في الدخول على الإعلان، وذلك عن طريق الضغط على المربع المخصص لهذا الأمر، وسوف يتم الاختيار بين الوظائف التي تم الإعلان عنها، ثم الضغط على أيقونة حفظ الطلب.

شروط الالتحاق بوظائف وزارة المالية

  • يجب أن تكون الخريجات حاصلات على شهادة البكالوريوس، أو شهادة الماجستير وذلك طبقا لما يشتمل عليه الدليل الخاص بتصنيف الوظائف.
  • الوظائف التي تم الإعلان عنها للنساء في المرتبتين السادسة والثامنة قد تتطلب وجود اختبار خاص بالقدرة المعرفية داخل الخدمة المدنية، كما أن الأولوية في الترشيح داخل هذه الوظائف قد يتم في التخصصات الغير تربوية، ثم التخصصات التربوية.
  • يلزم وجود قرار معادلة من قبل وزارة التعليم للنساء الحاصلات على درجات عملية من خارج السعودية.

وبذلك نكون عرضنا رابط شغل وظائف إدارية في وزارة المالية لـ الخريجات الجدد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *