من خلال موقع نظرتي نقدم لكم اجمل دعاء الوتر بعد صلاة التراويح 1444 يعد الدعاء في شهر رمضان المبارك واحد من أجمل الاعمال التي يجب علي كل مسلم إن يقوم بها بكثرة في هذا الشهر المبارك وذلك بسبب إستحابة الدعاء في ذلك الشهر حيث إن يعد شهر رمضان هو واحد من اجمل الشهور في السنه وفية يقوم المسلم بالصيام والأكثار من العبادات إلي المولي عز وجل والجدير بالذكر بإن الدعاء في تلك الصلاة يكون مستجاب.

دعاء الوتراللهم إنا نَسأَلُكَ من الخيرِ كُلِّهِ عاجِلِهِ وآجِلِهِ ما عَلِمْنَا منه وما لم نَعْلَمْ ونعوذُ بك من الشر كله عاجِلِهِ وآجِلِهِ ما عَلِمْنَا من وما لم نَعْلَمْ.
دعاء الوتر بعد التراويحاللهم إنا نعوذُ بك من جَهْدِ البَلاءِ، ودَرَكِ الشَّقَاءِ، وسُوءِ القَضَاءِ، وشَمَاتَةِ الأعْدَاءِ.
الدعاء بين السجدتينيا رب إنا نعوذُ بك من زَوَالِ نِعْمَتِكَ، وتَحُوُّلِ عافيتكَ، وفَجْأَةِ نِقْمَتِك، وجميع سَخَطِك
دعاء بعد التشهد في صلاة التراويح

اللهم اغـفـِر لنا .. وارحمنا .. وأعتق رقابنا من النـــار. اللـهم تـقبـل منـا اٍنك أنت السميع العـالم .. وتُب علينا اٍنك أنت التواب الرحيم .. وصلي اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

دعاء التراويحونسألك من خيرِ ما سألكَ عَبْدُكَ ونَبِيُّكَ، ونعوذُ بك من شر ما استعاذك منه عبدُكَ ونبيكُ ونسألكَ أن تجعلَ كُلَّ قضاءٍ قَضَيْتَهُ لنا خيرًا.

دعاء الوتر كامل مكتوب

– اللهم اهـدِنا فيمَن هـديت، وعافـِنا فيمـَن عافيت، وتولنا فيمن توليت، وبارك لنا فيما أعطيت، وقِـنا شـر ما قضيت، انك تقضي ولا يـُقضى عليك. اٍنه لا يذل مَن واليت، ولا يعـِـزُ من عاديت، تباركت ربنا وتعاليت، لك الحمد على ماقضيت، ولك الشكر على ما أعطيت.

– نستغـفـُرك اللهم من جميع الذنوب والخطايا ونتوب اٍليك. اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك، ومن طاعتك ما تبلّـغـُـنا به جنتَـك، ومن اليقين ما تُهـّون به عـلينا مصائبَ الدنيا.

– ومتعنا اللهم بأسماعِنا وأبصارِنا وقـواتِنا ما أبقيتنا، واجعـلهُ الوارثَ منـّا، واجعل ثأرنا على من ظلمنا، وانصُرنا على من عادانا، ولا تجعـل مصيبـتَـنا في ديننا. ولا تجعـل الدنيا أكبرَ همِنا، ولا مبلغَ علمِنا، ولا اٍلى النار مصيرنا. واجعل الجنة هي دارنا، ولا تُسلط عـلينا بذنوبنا من لايخافـُك فينا ولا يرحمنا.

– اللـهم أصلح لنا ديـنـَنا الذي هـو عـصمةُ أمرِنا، وأصلح لنا دنيانا التي فـيها معـاشُنا، وأصلح لنا آخرتـَنا التي اٍليها معادنا، واجعل الحياة زيادةً لنا في كل خير، واجعل الموتَ راحةً لنا من كلِ شر. اللهم إنا نسألًـك فعـلَ الخيرات، وتركَ المنكرات، وحبَ المساكين، وأن تغفر لنا وترحمنا وتتوب علينا، واٍذا أردت بقـومٍ فـتنةً فـتوَفـنا غـير مفتونين. ونسألك حبَـك، وحبَ مَن يُحـبـُـك، وحب كل عـملٍ يقربنا اٍلى حـبـِك، يا رب العـالمين.

ما هو الدعاء في صلاة الوتر؟

– اللهم اهدنا من هديتنا ، واغفر لنا ممن شفيت معهم ، واحفظ من تولى عليهم ، وبارك لنا بما أعطيت ، واحفظنا من شر ما قضيت. لاننا خلصنا وليس هناك قضاة. إنه لا يهين المسؤول ، ولا يعتز بالعادي طوبى لربنا الأعظم ، يحمدك على ما أنفقته ، ويشكرك على ما أعطيت لك. نسألكم اللهم غفر لكم كل الذنوب والذنوب ونتوب إليك.

كيف تصلي الوتر ركعتين؟

كيف نصلي صلاة الوتر؟
  1. اقترب أكثر وابدأ في قراءة “الفتح” وصورة قصيرة.
  2. نسجد ونقف أمام الله العظيم 3 مرات.
  3. ننهض من ركبنا ونقول للذين يسبحون ربنا “سمع الله” ، ولكم الحمد والشكر.
  4. نحن ننمو ونتسطح ونقول المجد للرب الأعلى 3 مرات.
  5. نجلس ثم نسجد مرة أخرى ونقول المجد للرب الأعلى 3 مرات.
  6. نجلس ونقرأ الرشوة والتحية.

ما هي السور التي تقرأ في صلاة الوتر؟

وأجمع الفقهاء على أن المصلي يقرأ الفيتر في جميع الرقة مع الفتح والسورة ، أما السورة عندهم فهي سنة لا ترجع إليها إذا انحنى. وذكر الحنابلة أن يقرأ بعد الفاتحة بالسور الثلاثة وهي (الأعلى) في الطابق نظرتي ، و (الكفرة) في الثانية ، و (الإخلاص) في الثالثة.

اجمل دعاء الوتر بعد صلاة التراويح 1444

اجمل دعاء الوتر بعد صلاة التراويح 1444 مكتوب مستجاب فى رمضان كامل ادعية الوتر مكتوبة 1444 pdf ، ورمضان هو شهر الخير والبركات وشهر غسيل الذنوب وزيادة الحسنات ، تغلق فيه أبواب النار وتفتح فيه أبواب الجنة الثمانية ، لان اعرف ايام الوتر والادعية المستحبة في هذا اللايام العظيمة اقوي دعاء الوتر بعد صلاة التراويح 1444 مستجاب مكتوب وبالصور وتحميل pdf اجمل دعاء الوتر، يعتبر دعاء الوتر واحد من الادعية السنة التي وردت لنا عن الرسول محمد صلي الله علية وسلم وهذا الدعاء يعد من أحب الاعمال إلي الله سبحانة وتعالي وله فضل كبير علي كل مسلم يقراءة في الصلاة، حيث إن هذا الدعاء يغفر من الذنوب ويكون للتوبة، وعادة ما نسمع هذا الدعاء كثيراً في صلاة التراويح في المساجد في شهر رمضان وأيضاً في صلاة الفجر حيث إن هذا الدعاء له محبة كبيرة عند الكثير من المسلمين ويدعوا فية المسلم إلي الله عز وجل إن يغفر لهم ما تقدم لهم من الذنوب والمعاصي، وفي هذا المقال سنعرض لكم دعاء القنوت الصحيح الكامل.

  • اللـهم اهـدِنا فيمَن هـديت .. وعافـِنا فيمـَن عافـيت .. وتولنا فيمن توليت .. وبارك لنا فيما أعطيت .. وقِـنا شـر ما قضيت .. انك تقضي ولا يـُقضى عليك.. اٍنه لا يذل مَن واليت .. ولا يعـِـزُ من عاديت .. تباركت ربنا وتعـاليت .. لك الحمد على ما قـضيت .. ولك الشكر على ما أعـطيت .. نستغـفـُرك اللـهم من جميع الذنوب والخطـايا ونتوب اٍليك.

  • اللهم أقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معـصيتك .. ومن طاعـتك ما تبلّـغـُـنا به جنتَـك .. ومن اليقـين ما تُهـّون به عـلينا مصائبَ الدنيا .. ومتـّعـنا اللهم باسماعِـنا وأبصارِنا وقـواتـِنا ما أبقـيتنا .. واجعـلهُ الوارثَ منـّا .. واجعـل ثأرنا على من ظلمنا.. وانصُرنا على من عادانا .. ولا تجعـل مصيبـتَـنا في ديـننا .. ولا تجعـل الدنيا أكبرَ هـمِنا .. ولا مبلغَ علمِنا .. ولا اٍلى النار مصيرنا .. واجعـل الجنة هي دارنا .. ولا تُسلط عـلينا بذنوبـِنا من لايخافـُـك فينا ولا يرحمـنا.

  • اللـهم أصلح لنا ديـنـَنا الذي هـو عـصمةُ أمرِنا .. وأصلح لنا دنيانا التي فـيها معـاشُنا .. وأصلح لنا آخرتـَنا التي اٍليها معـادنـا .. واجعـل الحياة زيادةً لنا في كل خير .. واجعـل الموتَ راحةً لنا من كلِ شر. الـلهم انا نسألـُـك فعـلَ الخيرات .. وتركَ المنكرات .. وحبَ المساكين.. وأن تغـفـر لنا وترحمنا وتتوب علينا .. واٍذا أردت بقـومٍ فـتنةً فـتوَفـنا غـير مفـتونين .. ونسألك حبَـك.. وحبَ مَن يُحـبـُـك.. وحب عـملٍ يقـربنا اٍلى حـبـِك .. يا رب العــالمـين.

متي تكون ليلة القدر

ايام الوتر هي التي تكون فيها ليلة القدر وهي الايام الفردية من العشر الاواخر من رمضان.

  • الايام هي 21
  • 23
  • 25
  • 27
  • 29

دعاء الوتر طويل طويل مكتوب

اللهم أصْلِحْ لنا ديننا الذي هو عِصْمَةُ أَمرنا، وأصْلِحْ لنا دنيانا التي فيها مَعَاشُنا، وأصلحْ لنا آخرتنا التي فيها مَعَادُنا.

  • واجْعَل الحياةَ زيادةً لنا في كل خير، واجْعَل الموتَ راحةً لنا مِنْ كلِّ شر.

اللهم إنا نَسأَلُكَ من الخيرِ كُلِّهِ عاجِلِهِ وآجِلِهِ ما عَلِمْنَا منه وما لم نَعْلَمْ ونعوذُ بك من الشر كله عاجِلِهِ وآجِلِهِ ما عَلِمْنَا من وما لم نَعْلَمْ.

ونسألكَ الجَنَّة وما قَرَّبَ إليها مِنْ قولٍ أو عمل، ونعوذ بك من النارِ وما قَرَّب إليها مِنْ قولٍ أو عمل.

ونسألك من خيرِ ما سألكَ عَبْدُكَ ونَبِيُّكَ، ونعوذُ بك من شر ما استعاذك منه عبدُكَ ونبيكُ ونسألكَ أن تجعلَ كُلَّ قضاءٍ قَضَيْتَهُ لنا خيرًا.

اللهم إنا نسألكَ العَفْوَ والعافيةَ والمُعَافاةَ في الدنيا والآخرةِ، يا ذا الجَلالِ والإِكْرامِ، يا حيُّ يا قيوم.

اللهم إنا نعوذُ بك من جَهْدِ البَلاءِ، ودَرَكِ الشَّقَاءِ، وسُوءِ القَضَاءِ، وشَمَاتَةِ الأعْدَاءِ.

يا رب إنا نعوذُ بك من زَوَالِ نِعْمَتِكَ، وتَحُوُّلِ عافيتكَ، وفَجْأَةِ نِقْمَتِك، وجميع سَخَطِك.

اللهم إنا نعوذُ بك من العَجْزِ والكسلِ والجُبْنِ والبُخْلِ والهَمِ وعذابِ القبر، اللهم آتِ نفوسَنَا تَقْواها، وزَكِّها أنت خيرُ مَنْ زَكِّاها، أنت وَليُّها ومَوْلاها.

اللهم إنا نعوذُ بك من عِلْمٍ لا ينفع، ومن قلبٍ لا يخشع، ومن نفسٍ لا تشبع، ومن دعوةٍ لا يُسْتَجَابُ لها.

ملف كتاب ادعية الوتر

من هنا التحميل

دعاء الوتر رمضان في صلاة التراويح

اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك، ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك، ومن اليقين ما تهون به علينا مصائب الدنيا، اللهم متعنا بأسماعنا وأبصارنا أبدًا ما أحييتنا، واجعل ثأرنا على من ظلمنا، وانصرنا على من عادانا، ولا تسلّط علينا بذنوبنا من لا يخافك فينا ولا يرحمنا يا أرحم الراحمين.

كذلك اللهم أني أسألك من الخير كله عاجله وأجله، ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وأجله، ما علمت منه وما لم أعلم، وأسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل.

اللهم أني أسألك من خير ما سألك به نبيك محمد، وأعوذ بك من شر ما استعاذ به نبيك عليه الصلاة والسلام، أنت المستعان، وعليك البلاغ، ياذا الجلال والإكرام، ولا حول ولا قوة إلا بالله.

كذلك اللّهم اهدِنا فيمَن هَديْت و عافِنا فيمَن عافيْت و تَوَلَّنا فيمَن تَوَلَّيْت و بارِك لَنا فيما أَعْطَيْت، و قِنا واصْرِف عَنَّا شَرَّ ما قَضَيت سُبحانَك تَقضي ولا يُقضى عَليك انَّهُ لا يَذِّلُّ مَن والَيت وَلا يَعِزُّ من عادَيت تَبارَكْتَ رَبَّنا وَتَعالَيْت فَلَكَ الحَمدُ يا الله عَلى ما قَضَيْت وَلَكَ الشُّكرُ عَلى ما أَنْعَمتَ بِهِ عَلَينا وَأَوْلَيت نَستَغفِرُكَ يا رَبَّنا مِن جمَيعِ الذُّنوبِ والخَطايا ونَتوبُ إليك وَنُؤمِنُ بِكَ ونَتَوَكَّلُ عَليك و نُثني عَليكَ الخَيرَ كُلَّه انت الغني ونحن الفقراء إليك، أنت القوي ونحن الضعفاء إليك، أنت العزيز ونحن الأذلاء بين يديك.

رب أعني ولا تعن علي، وانصرني ولا تنصر علي، وامكر لي ولا تمكر علي، واهدني ويسر لي الهدى، وانصرني على من بغى علي، واجعلني شاكرا ذاكرا لك. برحمتك يا أرحم الراحمين.

اجمل دعاء الوتر 1444 مكتوب مستجاب فى رمضان كامل ادعية الوتر مكتوبة 1444

اجمل دعاء الوتر

هل دعاء قنوت الوتر بعد الركوع صلاة الوتر بعد الركوع  الدعاء في صلاة الوتر يسمى (الدعاء في الوتر القنوت) ، حكم بأسم دعاء القنوت ويكون بعد الوقوف من الركوع في صلاة دعاء الوتر مكتوب  – كما سبق – على أقوال العلماء الصحيحة ، أما في صيغة دعاء الوتر ، تكون صلاه الوتر في الركعة الاخيرة من الصلاه ، و تكون قبل الركوع او بعدة فلا عقب في ذلك و لكن يكون من الافضل ان تكون بعد الركوع ، فان الصلاة هى الصلة بين العبد و ربه ، فان الصلاه فرض على كل انسان مسلم ، فعندما يقوم الانسان بالصلاه فانه يكون بين يد الله عز و جل ، فيجب على كل انسان مسلم المداومة على الصلاه ، لكي يغفر الله كل ذنوبة التى ارتكبها فى حياته.

دعاء الوتر طويل

أدعية دعاء القنوت في صلاة الوتر , القنوت في الوتر , اهدني دعاء القنوت يكون في الركعة , وسلم كلمات أقولهن في الوتر , الركعة الأخيرة من صلاة الوتر. ادعية قنوات مكتوب في الفجر علي رضي رسول الله صلى الله علي وسلم دعاء يقال في التراويح , دعاء القنوت في الوتر مكتوب.

أما دعاء الوتر فهو دعاء فهو الدعاء الذي له فضل كبير إذا قيل بعد الصلاة فهو من الأدعية المستجابة، أما صيغة الدعاء فهي كالتالي:-

اللهم اهـدِنا فيمَن هديت، وعافـِنا فيمـَن عافيت،  وتولنا فيمن توليت، وبارك لنا فيما أعطيت، وقِـنا شـر ما قضيت، انك تقضي ولا يـُقضى عليك. اٍنه لا يذل مَن واليت، ولا يعـِـزُ من عاديت، تباركت ربنا وتعاليت، لك الحمد على ماقضيت، ولك الشكر على ما أعطيت.

نستغـفـُرك اللـهم من جميع الذنوب والخطايا ونتوب اٍليك.

اللهم أقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك، ومن طاعتك ما تبلّـغـُـنا به جنتَـك، ومن اليقين ما تُهـّون به عـلينا مصائبَ الدنيا. ومتـّعـنا اللهم باسماعِـنا وأبصارِنا وقـواتـِنا ما أبقيتنا، واجعـلهُ الوارثَ منـّا، واجعل ثأرنا على من ظلمنا، وانصُرنا على من عادانا، ولا تجعـل مصيبـتَـنا في ديننا. ولا تجعـل الدنيا أكبرَ هـمِنا، ولا مبلغَ علمِنا، ولا اٍلى النار مصيرنا. واجعل الجنة هي دارنا، ولا تُسلط عـلينا بذنوبـِنا من لايخافـُـك فينا ولا يرحمنا.

اللـهم أصلح لنا ديـنـَنا الذي هـو عـصمةُ أمرِنا .. وأصلح لنا دنيانا التي فـيها معـاشُنا .. وأصلح لنا آخرتـَنا التي اٍليها ميعادنا .. واجعل الحياة زيادةً لنا في كل خير .. واجعل الموتَ راحةً لنا من كلِ شر. اللهم إنا نسألـُـك فعـلَ الخيرات .. وتركَ المنكرات .. وحبَ المساكين.. وأن تغـفـر لنا وترحمنا وتتوب علينا .. واٍذا أردت بقـومٍ فـتنةً فـتوَفـنا غـير مفتونين .. ونسألك حبَـك.. وحبَ مَن يُحـبـُـك.. وحب عـملٍ يقربنا اٍلى حـبـِك .. يا رب العـالمـين.

اجمل دعاء الوتر 1444 مكتوب مستجاب فى رمضان كامل ادعية الوتر مكتوبة 1444

قد يهمك أيضاً: دعاء للأب المتوفي مؤثر بالصور 1444

دعاء الوتر مستجاب

الدعاء هو طريقة للعبادة و سؤال العبد عما يحتاجة من ربه عز وجل ، و ما يريد ان يقوله و ما يتمنى ان يحدث يطلبه من الله تعالى و الله يحب سيمع العبد يدعوه و يستجيب لدعائه ، فان للدعاء اداب و شروط ، يجب على الانسان اتباعها و الاهتمام بها ، للحصول على ما يرجوه من الله الأخيرة من صلاة الوتر بعد الركوع الكتيب يبين حكم صلاة الوتر.

اللهم أقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك .. ومن طاعتك ما تبلّـغـُـنا به جنتَـك .. ومن اليقين ما تُهـّون به عـلينا مصائبَ الدنيا .. ومتـّعـنا اللهم باسماعِـنا وأبصارِنا وقـواتـِنا ما أبقيتنا .. واجعـلهُ الوارثَ منـّا .. واجعل ثأرنا على من ظلمنا.. وانصُرنا على من عادانا .. ولا تجعـل مصيبـتَـنا في ديننا .. ولا تجعـل الدنيا أكبرَ هـمِنا .. ولا مبلغَ علمِنا .. ولا اٍلى النار مصيرنا .. واجعل الجنة هي دارنا .. ولا تُسلط عـلينا بذنوبـِنا من لايخافـُـك فينا ولا يرحمنا.

اللـهم أصلح لنا ديـنـَنا الذي هـو عـصمةُ أمرِنا .. وأصلح لنا دنيانا التي فـيها معـاشُنا .. وأصلح لنا آخرتـَنا التي اٍليها معـادن ـ .. واجعل الحياة زيادةً لنا في كل خير .. واجعل الموتَ راحةً لنا من كلِ شر. اللهم إنا نسألـُـك فعـلَ الخيرات .. وتركَ المنكرات .. وحبَ المساكين.. وأن اغـفـر لنا وترحمنا وتتوب علينا .. واٍذا أردت بقـومٍ فـتنةً فـتوَفـنا غير مفتونين .. ونسألك حبَـك.. وحبَ مَن يُحـبـُـك.. وحب عـملٍ يقربنا اٍلى حـبـِك .. يا رب العـالمـين

دعاء الوتر مختصر

دعاء القنوت يكون في الركعة الأخيرة يجب على الانسان التوجه و اللجوء الى الله عز و جل فى كل الاوقات ،  لقضاء حوائجة و تيسير اموره ، كذلك عندما يلجأ الطلاب للدعاء اثناء فترة الامتحانات  ، فان للدعاء مكانه ساميه عند الله عز و جل ، كما ان الانسان يجد دوائه وراحة قلبه فى الدعاء لله فلا يتملكة ضعف و لا يصيبه يأس ابدا بسبب امانه بالله .

  1. اللهم اغـفـِر لنا .. وارحمنا .. وأعتق رقابنا من النـــار. اللـهم تـقبـل منـا اٍنك أنت السميع العـالم .. وتُب علينا اٍنك أنت التواب الرحيم .. وصلي اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

دعاء الوتر السديس

كلما كان العبد اقرب الى ربه كلما استجاب الله لدعائة و حقق له ما يريد ، فان الله رحيم ارحم علينا من الام على طفلها ،فان العبد كلما اشتد كربة لجأ الى الله ، فان الدعاء هو استغاثة الانسان بالله عز وجل ، هي استعانه ضعيف بقوي قادر على تدبير و تيسير كل شئ في حياه الانسان .

اللهم إنا نستعينك ونستغفرك ونثني عليك الخير كله ولا نكفرنك، ونخلع ونترك من يفجرك، اللهم إياك نعبد، ولك نصلي ونسجد وإليك نسعى ونحفد، نرجو رحمتك ونخشى عذابك، إن عذابك بالكفار.

اللهم لك ركعت وبك آمنت ولك أسلمت، خشع لك سمعي وبصري ومخي وعظمي وعصبي» «ربنا ولك الحمد حمدًا كثيرًا طيبًا مباركًا فيه ربنا لك الحمد ملء السماوات والأرض وملء ما شئت من شيء بعد، أهل الثناء والمجد أحق ما قال العبد وكلنا لك عبد.

اللهم طهرني من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الوسخ.

قد يهمك أيضاً: دعاء للأب المتوفي مؤثر بالصور 1444

ادعية الوتر  في رمضان

ان الدعاء ييسر على الانسان امور حياته ، و يدخل الاطمئنان و السكينه الى قلبه ، و يبعد عنه كل شر من الممكن التعرض له ، و ان الدعاء له ايضا قرب الانسان من ربه ، فان الله يستجيب للعبد الذى يكثر في الدعاء ، و يجب الخشوع و حضور القلب فى الدعاء و اليقين بان الله سوف يستجيب بالدعاء .

إذا تم الوتر بثلاثة ركعات، فمن الممكن أن يؤدى المسلم بتشهد واحد فقط، كما أنه بالإمكان أداء ركعتين منفصلتين بتشهد وتسليم ثم أداء الركعة الثالثة والأخيرة بتشهد وتسليم آخر.

أما في حالة الوتر بخمس ركعات أو سبعة، فهنا يقوم بتأديتها بصورة متصلة بتشهد واحد في الركعة الأخيرة ثم يسلم بعدها.

أما تم الوتر بتسع ركعات، فهنا يقوم المسلم بتأديتها بشكل متصل، وفى الركعة قبل الأخيرة وهي الثامنة يقرأ التشهد فقط، وفى الركعة الأخيرة يقوم بقراءة التشهد والصلاة الإبراهيمية ثم يسلم.

وأخيرا، حالة الوتر بإحدى عشر ركعات، فهنا يتم التسليم بين كل ركعتين من صلاة الأخيرة بمفردها بتشهد وتسليم خاص بها.

اللهم إياك نعبد، ولك نصلي ونسجد، وإليك نسعى ونحفد، نرجو رحمتك، ونخشى عذابك، إن عذابك بالكافرين ملحق. اللهم إنا نستعينك، ونستغفرك، ونثني عليك الخير، ولا نكفرك، ونؤمن بك، ونخضع لك، ونخلع من يكفرك.

دعاء الوتر في رمضان الدعاء المستجاب

اللهم الطف بنا في قضائك وقدرك لطفا يليق بكرمك يا أكرم الأكرمين يا سميع الدعاء يا ذا المن والعطاء يا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء اللهم ارزق شباب المسلمين عفة يوسف عليه السلام و بنات المسلمين طهارة مريم عليها السلام و احفظ نساء المسلمين من شر خلقك أجمعين اللهم ارزقنا فأنت خير الرازقين و أعتق رقابنا يا أرحم الراحمين ورقاب آبائنا وأمهاتنا ومن كان له حق علينا وجميع المسلمين والمسلمات.. المؤمنين والمؤمنات.. الأحياء منهم والأموات انك يا مولانا سميع قريب مجيب الدعوات يا أرحم الراحمين

  • اللهم اغـفـِر لنا .. وارحمنا .. وأعتق رقابنا من النـــار. اللـهم تـقبـل منـا اٍنك أنت السميع العـالم .. وتُب علينا اٍنك أنت التواب الرحيم .. وصلي اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
  • .اللهم أقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك .. ومن طاعتك ما تبلّـغـُـنا به جنتَـك .. ومن اليقين ما تُهـّون به عـلينا مصائبَ الدنيا .. ومتـّعـنا اللهم بأسماعنا وأبصارِنا وقـواتـِنا ما أبقيتنا .. واجعـلهُ الوارثَ منـّا .. واجعل ثأرنا على من ظلمنا.. وانصُرنا على من عادانا .. ولا تجعـل مصيبـتَـنا في ديننا .. ولا تجعـل الدنيا أكبرَ هـمِنا .. ولا مبلغَ علمِنا .. ولا اٍلى النار مصيرنا .. واجعل الجنة هي دارنا .. ولا تُسلط عـلينا بذنوبـِنا من لا يخافك فينا ولا يرحم.