دعاء السنة الجديدة للميت حيث إن عادة ما نفارق الكثير من الاحباب والاهل في كل عام ونتذكرهم في بداية العام الجديد ونشعر بالحزن والاشتياق لهم وخصوصاً إن كان المفقودين من الأبويين فدائماً نحن ما نشتاق للمتوفيين، ولذلك يجب علينا القيام بالدعاء لهم في كل وقت وعندما نتذكرهم وذلك لأن المتوفي يكون في حاجة شديدة إلي الدعاء من الإنسان، وقيل علماء الفقة بأن الدعاء يصل إلي الميت، ولذلك فإن في هذا المقال سنعرض لكم مجموعة من الادعية للميت المأخوذة من السنة النبوية الشريفة.

دعاء المطر

دعاء السنة الجديدة للميت مكتوب

قد يهمك أيضاً: دعاء الامتحان والنجاح مكتوب 1444 النجاح والتفوق في الامتحان

دعاء السنة الجديدة للميت

دعاء السنة الجديدة للميت مكتوب،نقدم لكم أو هنا أجمل ادعية السنة الجديدة للميت، فاضت روحها بالبركات لخالقها  تريد الاتصال به في بداية العام الجديد للصلاة طلباً للمساعدة في القبر، وقد اخترنا مجموعة من الأقوياء صلاة رأس السنة الجديدة على الموتى، شارك بأقوى أمنيات العام الجديد مع أولئك الذين يريدون أن يتذكروا الموتى وخلف هؤلاء الموتى غير المرئيين نداء، إنهم يريدون إرسال صلوات جميلة ومشاركة فرحة العام الجديد بين القبور.

دعاء الاستخارة

دعاء السنة الجديدة للميت مكتوب

من هنا  اختر أجمل الادعية للموتى في بداية أو نهاية العام وشاركها مع أحبائك ستمثل الدعوات التي يقدمها المقربون أو الأصدقاء أو المقربون أنت تصلي للعام الجديد.

  1. السنة الجديدة اللهم أغفر لنا ما اسررنا و ما أعلنا في هذة السنة و ارحم موتانا وأكتب لنا من الخير ماعلمنا ومالم نعلم في سنتك الجديدة.

  2. اللهم ارحم من مات ولم يدرك السنه الجديده اللهم ابدله دار غيرداره وزوج غير زوجه وجازه بالسيئات عفوا وغفرانا.

  3. كانت تستقبل معنا العام الجديد لكنها غابت و تستحق منا الدعاء اللهم أرحمها و أرحم موتى المسلمين.

    دعاء التوفيق

دعاء السنة الجديدة للميت مكتوب

افضل الادعية للمتوفى فى السنة الجديدة

كما يمكن الحصول على ادعية الضياع والشوق ، والدعاء لأب المتوفى أو أمه أو أخيه أو أخته ، وكل من يظن أن الادعية ثابتة ، يحب من أحب السنة الجديدة للميت .

  1. اللهم ارحم من كان معنا بالعام الذي قبله واغفر لهم واجعل قبورهم روضة من رياض الجنه وابعدنا ي الله في هذا العام الجديد عن الحزن.

  2. اللهم اكفنا وأحبتنا شر مافي الغيب وأختم بالباقيات الصالحات أعمالنا واعمارنا اللهم أرحم موتانا وموتى المسلمين المؤمنين.

  3. رحم الله من كان يضحك و يبتسم بيننا ثم ذهب ليلقی ربه اللهم إرحم من غابوا غيابا أبديا و ابعث لهم نورا إلى يوم يبعثون.

    دعاء للمريض

دعاء السنة الجديدة للميت مكتوب

قد يهمك أيضاً: دعاء للوالدين فى العشر الأواخر من رمضان مستجاب 1444

دعاء السنة الجديدة للميت

كما وضعنا العديد من الادعية التي تتزامن مع العام الجديد لإحياء ذكرى الموتى ، ولا يزال نصبًا تذكاريًا للقلب في يوم رأس السنة الجديدة.يرجى اختيار الادهية الجميلة من السنة على الموتى ومشاركتها مع أحبائك.

  1. وانقضي العام انتهى هذا العام بأحزانه وأفراحه اللهم ارحم موتانا واشفي مرضانا اللهم اجعل هذا العام الجديد انتهاء لإحزاننا.

  2. وابكيك مابين العام الاول وعامي الجديد وترثيك الحظوظ والمقادير ولا الوفا يحييك.

  3. اللهم ارحم من لم يستقبل العام الجديد معنا واجعل اعوامهم في الجنة أجمل.

دعاء السنة الجديدة للميت مكتوب

ادعية العام الجديد للمتوفى

يمكنك أيضًا العثور على مقدم الالتماس المختار في بداية العام الجديد للدعاء من أجل الموتى ، عند إضافة اسم أو أب أو أم أو أخ أو أخت أو أي اسم تريده ، شارك في ادعية صلاة العام الجديد التي تناسب الموتى.

  1. اللهم اجعل العام الجديد خيرا علينا جميعا. اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين.

  2. اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين واجعلها سنه استقرار ورحمه. في السنة الجديدة اللهم ارحم من فقدناهم في العام الماضي والأعوام التي قبلها واجمعنا بهم في جنات النعيم وأحفظ لنا احبابنا يارب.

  3. صباح جميل نستعد فيه لتوديع عامنا الحالي واستقبال عامنا الجديد اللهم ارحم من غابوا في هذا العام واجعل مثواهم الجنة برحمتك يا ارحم الرحمين.

    ادعية