دعاء الستر من الفضيحة مجرب

امل 16 يونيو 2021 , 04:14 آخر تحديث : يونيو 2021 , 04:16

دعاء الستر من الفضيحة تعتبر نعمة الستر هي واحدة من أجمل النعم التي يرزق بها الله سبحانة وتعالي عبادة في الحياة حيث إن بدون نعمة الستر لا يستطيع الإنسان العيش في الحياة حيث تكون جميع المعاصي والذنوب التي يقوم بها مكشوفة أمام الجميع مما يشعر الإنسان بالخجل من الذنوب والمعاصي، ويجب علينا أن نقوم بالدعاء إلي الله سبحانة وتعالي بالستر في الدنيا وفي الاخرة لأن الإنسان أذا تم كشف أمرة في شئ ما ينتهي كل شئ في حياتة، ويجب أيضاً علي كل إنسان ان يستغفر الله من الذنوب والمعاصي التي يقوم بها ويجب علية التوبة خوفاً من الموت الذي قد يصيبنا في اي وقت وفي هذا المقال سنعرض لكم عدد من نصوص دعاء الستر من الفضيحة.

من نعم ربنا علينا هي نعمة الستر ، فالستر من الذنوب  ، أن تفعل الذنب وتتوب والله يسترك فلا يفشي سرك ، وإن حدث أمر ما فالله يسترك ، والدعاء بالستر مهم ، فأدعي دائمًا بالستر وعدم الفضيحة ، كما أن الستر مهم في شتى أمور الحياة كشخص فقير ويحتاج ولا يريد أن أب شخص يعرف إحتياجه ، والله يستجيب بإذن الله.

قد يهمك أيضاً: صيغ دعاء القنوت في الوتر

دعاء الستر من الفضيحة

دعاء الستر من الفضيحة مجرب ، الدعاء حبل يربط العبد بربه ، حتى يلجأ المصلون إلى الله سبحانه وتعالى في السراء والضراء ، ويسألونه حاجاتهم وتضرع إليه ، فهي عبادة عظيمة ، ان الدعاء من احد الاسباب التى تحمى الانسان من اى ضرر من الممكن ان يصيبه و يبعد عنه كل شر ، حث الله عز وجل الانسان بالجوء له و الدعاء في كل وقت ، فان الدعاء يبدل حال الانسان الى الافضل ، فان كل انسان معرض بان يصيبه ضرر يتسبب في حزن و ضيق له ، و لكن عليه الصبر و الدعاء لله عز وجل لكى يرفع من عليه البلاء .

 

دعاء للستر من الفضيحة وكلام الناس

قد يهمك أيضاً: دعاء قيام الليل في العشر الأواخر من رمضان مستجاب

دعاء الستر من الفضيحة

كلما كان العبد اقرب الى ربه كلما استجاب الله لدعائة و حقق له ما يريد ، فان الله رحيم ارحم علينا من الام على طفلها ،فان العبد كلما اشتد كربة لجأ الى الله ، فان الدعاء هو استغاثة الانسان بالله عز وجل ، هي استعانه ضعيف بقوي قادر على تدبير و تيسير كل شئ في حياه الانسان وندعوا الله للستر مثل ما نردد دعاء الفرج.

  1. اللهم أنت أحق من ذكر , وأحق من عبد , وانصر من ابتغى , و ارأف من ملك , وأجود من سئل , و أوسع من أعطى , أنت الملك لا شريك لك , والفرد لا تهلك , كل شيء هالك ألا وجهك , لن تطاع ألا بأذنك , ولن تعصى ألا بعلمك , تطاع فتشكر , وتعصى فتغفر, اقرب شهيد , وأدنى حفيظ , حولت دون الثغور , و أخذت بالنواصي , وكتبت الآثار , ونسخت الآجال , القلوب لك مفضية.
  2. والسر عندك علانية , الحلال ما أحللت , والحرام ما حرمت , والدين ما شرعت , والأمر ما قضيت, الخلق خلقك , والعبد عبدك , أنت الله الرءوف الرحيم , أسألك بنور وجهك الذي أشرقت له السماوات والأرض , كل حق هو لك , وبحق السائلين عليك , أن تقبلني العشية , وان تجيرني من النار برحمتك.
  3. اللهم لا تشمت فيني لا عدو ولا حاسد ولا قريب ولا بعيد مع التوبة النصوح، هلا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين. ربي قد مسني الضر وانت ارحم الراحمين وان يمسسك الله بضر فلا كاشف له إلا هو وإن يمسسك الله بخير فإنه على كل شيء قدير .
  4. اللهم ارحمني برحمتك يا أرحم الراحمين، واكشف عني ما نزل بي من ضر وشر كل ما أردت من الأمور، وخلصني خلاصا جميلا يا رب العالمين. لا اله الا الله قبل كل شيء، ولا اله الا الله بعد كل شيء، ولا اله الا الله يبقى ربنا ويفنى كل شيء. اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني الى نفسي طرفة عين، أصلح لي شأني كله. لااله الا الله العظيم الحليم، لااله الا الله رب العرش العظيم، لااله الا الله رب السموات السبع ورب الأرضين، ورب العرش الكريم.

2977

قد يهمك أيضاً: دعاء ليلة القدر قصير مستجاب

دعاء الستر من الفضيحة

ان الدعاء ييسر على الانسان امور حياته ، و يدخل الاطمئنان و السكينه الى قلبه ، و يبعد عنه كل شر من الممكن التعرض له ، و ان الدعاء له ايضا قرب الانسان من ربه ، فان الله يستجيب للعبد الذى يكثر في الدعاء ، و يجب الخشوع و حضور القلب فى الدعاء و اليقين بان الله سوف يستجيب بالدعاء .

  1. اللهم إني أعوذ بك من ملمات نوازل البلاء وأهوال عظائم الضراء فأعذني رب من صرعة البأساء واحجبني عن سطوات البلاء ونجني من مفاجأت النقم واحرسني من زوال النعم ومن زلل القدم. واجعلني اللهم ربي في حمى عزك وحياك حرزك من مباغتة الدوائر ومعالجة البوائر اللهم ربي وأرض البلاء وخسفها وجبال السوء فانسفها وكُرب الدهر فا كشفها وعوائق الأمور ويصرفها.
  2. اللهم إني أعوذ بك من ملمات نوازل البلاء وأهوال عظائم الضراء فأعذني رب من صرعة البأساء واحجبني عن سطوات البلاء ونجني من مفاجأت النقم واحرسني من زوال النعم ومن زلل القدم. واجعلني اللهم ربي في حمى عزك وحياك حرزك من مباغتة الدوائر ومعالجة البوائر اللهم ربي وأرض البلاء وخسفها وجبال السوء فانسفها وكُرب الدهر فا كشفها وعوائق الأمور ويصرفها.

الستر من الفضيحة للمرأة

دعاء ستر مستجاب

الدعاء هو طريقة للعبادة و سؤال العبد عما يحتاجة من ربه عز وجل ، و ما يريد ان يقوله و ما يتمنى ان يحدث يطلبه من الله تعالى و الله يحب سيمع العبد يدعوه و يستجيب لدعائه ، فان للدعاء اداب و شروط ، يجب على الانسان اتباعها و الاهتمام بها ، للحصول على ما يرجوه من الله .

  1. اللهم ارحمني برحمتك يا أرحم الراحمين، واكشف عني ما نزل بي من ضر وشر كل ما أردت من الأمور، وخلصني خلاصا جميلا يا رب العالمين.
  2. لا اله الا الله قبل كل شيء، ولا اله الا الله بعد كل شيء، ولا اله الا الله يبقى ربنا ويفنى كل شيء.
  3. اللهم لا تشمت فيني لا عدو ولا حاسد ولا قريب ولا بعيد مع التوبة النصوح، هلا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين. ربي قد مسني الضر وانت ارحم الراحمين وان يمسسك الله بضر فلا كاشف له إلا هو وإن يمسسك الله بخير فإنه على كل شيء قدير

قد يهمك أيضاً: دعاء على من ظلمنى قصير مجرب 1442

دعاء الستر و تفريج الهم

 

الستر

يجب على الانسان التوجه و اللجوء الى الله عز و جل فى كل الاوقات ،  لقضاء حوائجة و تيسير اموره ، كذلك عندما يلجأ الطلاب للدعاء اثناء فترة الامتحانات  ، فان للدعاء مكانه ساميه عند الله عز و جل ، كما ان الانسان يجد دوائه وراحة قلبه فى الدعاء لله فلا يتملكة ضعف و لا يصيبه يأس ابدا بسبب امانه بالله .

  1. وبذلك نكون قد قدمنا لكم دعاء الستر من الفضيحة في الدنيا والأخرة، يسعدنا استقبال رسائلكم عبر صندوق التعليقات المتواجد أسفل هذه المقالة، نسأل الله تعالى أن يسترنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض.
  2. اللهم أنت أحق من ذكر , وأحق من عبد , وانصر من ابتغى , و ارأف من ملك , وأجود من سئل , و أوسع من أعطى , أنت الملك لا شريك لك , والفرد لا تهلك , كل شيء هالك ألا وجهك , لن تطاع ألا بأذنك , ولن تعصى ألا بعلمك , تطاع فتشكر , وتعصى فتغفر, اقرب شهيد , وأدنى حفيظ , حولت دون الثغور , و أخذت بالنواصي , وكتبت الآثار , ونسخت الآجال , القلوب لك مفضية..
  3. والسر عندك علانية , الحلال ما أحللت , والحرام ما حرمت , والدين ما شرعت , والأمر ما قضيت, الخلق خلقك , والعبد عبدك , أنت الله الرءوف الرحيم , أسألك بنور وجهك الذي أشرقت له السماوات والأرض , كل حق هو لك , وبحق السائلين عليك , أن تقبلني العشية , وان تجيرني من النار برحمتك.
  4. اللهم اني اسالك الستر وعدم الفضحية في هذا الأمر.
  5. اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك.

دعاء الستر مستجاب ومجرب

مجرب

  • اللهم لا تشمت فيني لا عدو ولا حاسد ولا قريب ولا بعيد مع التوبة النصوح لا إله إلا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين.

  • ربي قد مسني الضر وانت ارحم الراحمين وإن يمسسك الله بضر فلا كاشف له إلا هو وإن يمسسك الله بخير فإنه على كل شي قدير.

  • اللهم أنت أحق من ذكر , وأحق من عبد , وانصر من ابتغى , و ارأف من ملك , و أجود من سئل , و أوسع من أعطى ,

  • أنت الملك لا شريك لك , والفرد لا تهلك , كل شيء هالك ألا وجهك , لن تطاع ألا بأذنك , ولن تعصى ألا بعلمك , تطاع فتشكر , وتعصى فتغفر, اقرب شهيد , وأدنى حفيظ , حولت دون الثغور , و أخذت بالنواصي , وكتبت الآثار , ونسخت الآجال , القلوب لك مفضية , والسر عندك علانية , الحلال ما أحللت , والحرام ما حرمت , والدين ما شرعت , والأمر ما قضيت,

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *