دعاء الزوج لزوجته في أول ليلة زواج، يعتبر الزواج واحد من الاشياء التي نقوم بها في الحياة حيث إن الزواج هو سنة الحياة، وفية يعيش الإنسان مع شخص يحبة ويقدرة، وبدون الزواج لم تكتمل هذه الحياة وتنتهي كلها، ومن أجمل الاعمال التي يقوم بها المسلم في اول ايام الزواج إن يقوم بالصلاة مع زوجتة في المنزل الذي يجمعهم صلاة جماعة ثم يقومون بالدعاء إلي الله سبحانة وتعالي بأن يجعل الايام القادمة لهم ايام خير وبركة وإن يرزقهم بالزرية الحسنة، وإن يرزقهم بالرزق الواسع الوفير الحلال فهذا العمل من أحب الاعمال إلي الله سبخانة وتعالي.

قد يهمك أيضا:ً الدعاء على الظالم سريع الاجابة مجرب 1444 دعاء علي الظالم سريح الاجابة

دعاء الزوج لزوجته في أول ليلة زواج

دعاء الزوج لزوجته في أول ليلة زواج 1444 ، ان الدعاء من اعظم الوسائل الى يمكن من خلالها ان يظهر الانسان مشاعر حبه ، التى توجد بداخله سواء كان  اب او زوج او ابن او صديق ، هناك العديد من الناس الذى يتعرضون لبعض المواقف التى تسبب لهم حزن والم وضيق شديد فى حياتهم ، لذلك يجب على كل انسان اللجوء الى الله عز وجل ، والتقرب اليه بالدعاء والتخلص من كل حزن والم وحاله سيئة قد يكون فيها ، وتشارك المرأة مع الرجل في أشياء كثيرة منها المشاركة في الحروب. في عهد الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم شاركت النساء الرجال في الحروب وعلاج المرضى والعناية بهم.

قد يهمك أيضاً: دعاء بعد المذاكرة وقبل الامتحان 1444 ادعية قبل الامتحان للطلاب

دعاء الزوج للزوجة

يجب على الانسان التوجه و اللجوء الى الله عز و جل فى كل الاوقات ،  لقضاء حوائجة و تيسير اموره ، كذلك عندما يلجأ الطلاب للدعاء اثناء فترة الامتحانات  ، فان للدعاء مكانه ساميه عند الله عز و جل ، كما ان الانسان يجد دوائه وراحة قلبه فى الدعاء لله فلا يتملكة ضعف و لا يصيبه يأس ابدا بسبب امانه بالله ويجب إن نردد دعاء الرزق السريع في كل فترة.

اللهم إني أسألك أن تجعل زوجتي مطيعة لي وأن تجعلها متمسكة بعشرتي، وأن تجعلها عوناً لي على طاعتك، وأن تجعلني عوناً لها على طاعتك، واجعلها لي زوجة صالحة. اللهم اجمع بيني وبين زوجتي بخير وآلف بين قلوبنا وارزقنا الرضا وراحة البال وأبعد عنا الهم والكسل والحزن، اللهم اجعلني لها أباً وأخاً واجعلها لي زوجة وأماً وأختاً وراحة من كل شر،

اللهم اشرح صدرها للإيمان. اللهم اهدِ زوجتي للإيمان وثبتها عليه، .

اللهم اجعلها من عبادك الصالحين الملتزمين بطاعتك واتباع سنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم. اللهم بارك لنا في ذريتنا كما باركت لإبراهيم عليه السلام، وصبر زوجتي علي، واجعلها برداً وسلاماً علي كما جعلت النار برداً وسلاماً على إبراهيم عليه السلام وانزع الشيطان مما بيننا.

دعاء المطر

دعاء الزوج لزوجته في أول ليلة زواج 1444

دعاء الاستخارة

دعاء الزوج لزوجته

الدعاء هو طريقة للعبادة و سؤال العبد عما يحتاجة من ربه عز وجل ، و ما يريد ان يقوله و ما يتمنى ان يحدث يطلبه من الله تعالى و الله يحب سيمع العبد يدعوه و يستجيب لدعائه ، فان للدعاء اداب و شروط ، يجب على الانسان اتباعها و الاهتمام بها ، للحصول على ما يرجوه من الله .

اللهم إني أسألك خيرها وخير ما جبلتها عليه، وأعوذ بك من شرها وشر ما جبلتها عليه)، وإذا دعا بدعوات أخرى يسأل الله خيرها، ويسأل الله أن تكون زوجة صالحة، وأن تكون من أسباب الذرية الصالحة فكل هذا لا بأس به.

دعاء السفر كامل مكتوب

قد يهمك أيضاً: دعاء العشر الأواخر من رمضان

دعاء الزوج مستجاب

كلما كان العبد اقرب الى ربه كلما استجاب الله لدعائة و حقق له ما يريد ، فان الله رحيم ارحم علينا من الام على طفلها ،فان العبد كلما اشتد كربة لجأ الى الله ، فان الدعاء هو استغاثة الانسان بالله عز وجل ، هي استعانه ضعيف بقوي قادر على تدبير و تيسير كل شئ في حياه الانسان .

دعاء التوفيق

دعاء للمريض

ادعية الزوج لزوجتة

ان الدعاء ييسر على الانسان امور حياته ، و يدخل الاطمئنان و السكينه الى قلبه ، و يبعد عنه كل شر من الممكن التعرض له ، و ان الدعاء له ايضا قرب الانسان من ربه ، فان الله يستجيب للعبد الذى يكثر في الدعاء ، و يجب الخشوع و حضور القلب فى الدعاء و اليقين بان الله سوف يستجيب بالدعاء .

  • اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلاً ، و انت تجعل الحزن اذا شئت سهلاً . اللهم هون على زوجتي الطلق ، اللهم يامخرج النفس من النفس ، اللهم يا مخلص النفس من النفس ،.
  • اللهم يا خالق النفس من النفس ، اسألك اللهم ان تخفف عن زوجتي و لادتها ، و ان تيسر لها أمرها و حالها . اللهم صلى على محمد و على آل محمد كما صليت على ابراهيم و على آل ابراهيم ،انك حميد مجيد ،  .
  • اللهم بارك على محمد و على آل محمد كما باركت على ابراهيم و على آل ابراهيم انك حميد مجيد . اللهم يا مسهل الشديد ، و يا ملين الحديد ، و يا منجز الوعيد ، و يا فعال لما يريد ، و يا من هو كل يوم في امر جديد .
  • اللهم اخرج زوجتي من حلق الضيق الى اوسع الطريق ، و من محنة الولادة الى سعادة النفاس ، و احفظها و ابني من كل سوء . لا اله الا الله الحليم الكريم ، لا إله الا الله رب العرش العظيم ، لا اله الا الله رب السماوات و رب الارض و رب العرش الكريم ، اللهم سهل و أعن ، و امدد زوجتي بالصحة و العافية ، و أخرجها من ولادتها على أحسن حال.
  • اللهم اجعلني لها خير الزوج والأب والأخ واجعلها لي خير زوجة وأم وأخت وراحة
    من كل شر، اللهم اشرح صدر زوجتي للإيمان.
  • اللهم إني أسألك أن ترزق زوجتي مع كل نبضة قلب وطرفة عين أمناً وأماناً وعفواً وسلاماً وصحة وسعادة وثباتاً على الحق والطاعة.

ادعية