دعاء الزوجة لزوجها مستجاب

محمد جابر 15 فبراير 2022 , 19:00

لمعرفة دعاء الزوجة لزوجها ، يعتبر دعاء الزوجة لزوجها واحد من الأعمال الصالحة التي تقوم بها الزوجة في يومها حيث إن الزوج هو سند الزوجة في هذه الحياة و هو الذي يعمل من أجل أن يسعدها و لذلك يجب علي كل زوجة أن نكثر من الدعاء لزوجها سواء في الصلاة أو في قيام الليل أو في الجلوس وقت الذكر ، و ذلك حتي تدعي للزوج بالتوفيق و الحياة السعيدة الهادئة و أن يزيد الله في رزقة من المال و الصحة و العافية و أن يجعلة الله موفق في الحياة ، حيث إن من صفات الزوجة الصالحة هي الدعاء لزوجها في كل وقت.

1573f6afd889cc17f3a920b6b6a8ae26

قد يهمك أيضاً: ادعية مكتوبة قصيرة 1443 اجمل دعاء قصير مكتوب ومؤثر جدا

دعاء الزوجة لزوجها

عندما تقول الزوجة أن زوجها لا يحبها ، فإن الزوج لن يمنحها الظل. كما نعلم جميعًا ، يبحث المتزوجون دائمًا عن شيء يمكن أن يعبر عن مشاعرهم الداخلية ، و محاولة إسعادهم ، و كن حذرًا جدًا . قدم أجمل الأشياء التي تجلب لهم السعادة.

  • اللهم ثبت له يقينه وأرزقه حلال يكفيه واللهم أبعد كل شيء يؤذيه عنه ولا تحوجه لأي طبيب يداويه، واللهم أسألك ان تستره على وجه الأرض وأن ترحمه في بطن الأرض وأن تغفر له في يوم العرض.
  • اللهم أعطه ما يتمني ما تحب له وترضي، اللهم أسألك لهذا الإنسان بأن تجعله عن الهم بعيد وللرحمة قريب وحقق له كل ما يريد وأجعل اليوم له عليه سعيد.
  • اللهم إني أحب هذا الإنسان حباً يجهله وتعلمه أنت فاللهم لا تريني فيه بأساً وأسعد قلبه دوماً وأسألك له كل العفو والعافية وأحفظه من كل الشر.
  • اللهم أحفظه من كل سوء وسخر له القلوب وأسعده في متعاقب الشروق والغروب، أسأل الله العظيم أن ينظر إليك وهو يباهي بك أمام ملائكته ويقول (إني أحببت عبدي فأحبوه).

دعاء الزوجة لزوجها 600x380 1

قد يهمك أيضاً: دعاء السحور في شهر رمضان الكريم

افضل ادعيه الزوجة

تعتبر ليلة الزفاف من ليالي الحياة ، لأنها بداية حياة زوجية سعيدة ، إن شاء الله ، يجب أن يكون الله معنا إلى الأبد ، كثيراً ما نتذكره ، خاصة في تلك الليلة ، يمكننا أن نصلي من خلال رسول الله صلى الله عليه وسلم ليباركهم الله في تلك الليلة.

  • اللهم ثبت له يقينه وأرزقه حلال يكفيه واللهم أبعد كل شيء يؤذيه عنه ولا تحوجه لأي طبيب يداويه، واللهم أسألك ان تستره على وجه الأرض وأن ترحمه في بطن الأرض وأن تغفر له في يوم العرض.
  • اللهم أعطه ما يتمني ما تحب له وترضي، اللهم أسألك لهذا الإنسان بأن تجعله عن الهم بعيد وللرحمة قريب وحقق له كل ما يريد وأجعل اليوم سعيدا

 

4357

دعاء الزوجة للزوج مكتوب

الترافع جزء منهم وجزء من أساس العبادة. عادة ما تحب الزوجة الدعاء لزوجها وتدعو دائما لتحسين الوضع ، وتناشد الكثير من الأزواج لمساعدتها في التغلب على مصاعب الحياة ، وتركها لعائلتها ، والوحدة معه ، والصلاة من أجل أن يحبها. ويهتم بها ، احترمها ، و هذه عشرة أمور تقوم على المحبة والعبادة ، وأقرب إلى الله.

  • اللهم يا رحيم يا رحمن يا سميع يا عليم يا كريم يا غفور إني أسألك بعدد كل من سجد لك بحرمك المقدس من يوم ان خلقت الدنيا والى يوم القيامة بأن تطيل عمره على طاعتك وان ترحم والديه وان تحفظ له أسرته وأحبته وان تبارك في عمله وماله والسعادة لقلبه وأن تفرج كربه وتيسر له أمره وأن تغفر له ذنبه وتطهر نفسه وتبارك له في سائر ايامه وتوفقه لما تحبه وترضي.

دعاء تسخير الزوج لزوجتة

دعاء الزوجة مكتوب

التوسل يخفف الهموم و يدعم الدعم ، لأن الإعانة ليست فقط بالمال ، بل للزوج أيضا الدعم ، و الأولاد أيضا لهم الدعم ، ولا بد من التضرع إلى الله تعالى أن يرزقنا بزوج صالح ومرضي ، وهناك الكثير من الجمال تعال إلى الزوج و لا يجيب الله على التضرع ، لذلك يجب أن نصلي بجد ، يجب أن نحاول معرفة وقت الاستجابة ، و النداء هو إعطائنا زوجًا صالحًا ، و مساعدتنا في التغلب على الصعوبات ، و العشرة الأوائل ، و تقديم مع الأطفال فقط

  • اللهم يا منزل الكتاب وفاتح الابواب والجامع للأحباب يا الله اسألك ان ترزقه رزقاً كالأمطار واجمعه مع كل من يحب يا الله وان تهون عليه كل صعب، وتجعل ايامه عيد ويومه سعيد وبالعمر المديد يا الله، واجعل له مع كل هم فرج يا الله ومن كل الضيق مخرج، اللهم يا عزيز يا جبار.

دعاء الزوجة الصالحة لزوجها للتوفيق وجلب الرزق

قد يهمك أيضاً: احسن دعاء للميت

افضل ادعيه للزوج من الزوجة

من زوجة إلى زوج ، استجاب الله سبحانه وتعالى لكثير من المناشدات ، من الزوجة إلى الزوج بالتبني ، للزوج ، مما يجعل الأمور مريحة و سلسة ، كما يتوسل القرآن إلى الله لمنزل الزوج وزوجته.

  • اللهم مثلما اضأت الكون بنور الشمس في هذا اليوم، أضئ قلبه بنور حبك ضياء لا ينطفئ و أرزقه الرزق الدائم الذي لا ينقطع و الصحة ليستخدمها في طاعتك و أن تحبه و تحبب فيه خلقك و عبادك ، يهنأك الله بقبولها ويسكنك الجنة مع الرسول وان يجعل أيامك فاتحة للبهجة و لا تزول.
  • اللهم أرح قلبه باللطف من عفوك و من حلاوة حبك وعمر أيامه بذكرك و أحفظه و أحفظ عليه دينه و أسعد قلبه دائماً، و أسألك فرجاً يمحو همه يا رب إني أحببته فيك يا رب وأحفظه عن معاصيك وأجعل له عمر مديد فيما يرضيك يا رب وأكرمه يوم ان يلاقيك يا رب وثبته في الدنيا على دينك وأبعثه في الآخرة من أهل اليمين، فاجعله يا الله ممن تتهلل وجوههم يوم الدين وفرحه بالجنان وبرؤيتك يا الرحمن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.