خطوات شراء صلاحية زين الكويت 2021

محمد خير الدين 8 يناير 2021 , 13:52

شراء صلاحية زين الكويت تعتبر واحدة من الاشياء التي تهم الكثير من العملاء لدي شركة زين والذين يهتمون بعملية استمرار الخدمات علي الشريحة وذلك لعدم توقف الخط، حيث إن بعد إنتهاء الصلاحية ولم تقم بالتجديد تقوم الشركة بسحب الشريحة وعدم التمكن من استخدام الخدمات التي توفرها، وفي هذا المقال سنتعرف علي طريقة شراء صلاحية زين الكويت.

شراء صلاحية زين الكويت

يكون للشريحة التي تحصل عليها من قبل شركة زين في الكويت صلاحية محددة تقوم بشرائها حيث هناك بعض الشرائح تكون الصلاحية الخاصة بها تصل إلي خمس اشهر، ويتم تجديد الصلاحية حسب ما تريد، وتقدم الشركة الكثير من الخدمات من الباقات والعروض المتنوعة لكافة المستخدمين والتي تساعدهم علي تحدث المكالمات وتصفح الانترنت.

شروط تمديد صلاحية زين

يجب علي العميل أن يقوم بعملية شراء بطاقة الصلاحية للشركة للاستفادة من الخدمات وحتي تتمكن من تجديد الصلاحية يجب عليك أن تتبع شروط واحكام الشركة وهي:

  • يشترط علي العميل أن يقوم بشراء الصلاحية الجديدة قبل موعد إنتهاء الصلاحية وذلك لعدم قدرتة علي ارسال رسالة التجديد.
  • يشترط أن يكون هناك رصيد كافي في حساب العميل ليتمكن من تجديد شريحة الهاتف المحمول أو صلاحية شريحة البيانات.
  • يمكن أن يقوم بالتجديد من قبل الفروع ولكن يشترط أن لا يكون قد مر ثلاث اشهر علي انتهاء الصلاحية الخاصة بشريحة زين.

طريقة شراء صلاحية زين الكويت

هناك بعض الطرق التي قامت الشركة بتوفيرها للعميل والتي تساعده بشكل كبير في تمديد الصلاحية وتلتخص هذه الطرق في النحو الأتي:

  • في حالة الرغبة لتجديد بطاقة الاتصال الخاصة بزين الكويت لمدة شهر واحد تقوم بارسال رسالة تحتوي علي ص1 إلي الرقم ٩٩٩ ويتم خصم دينار كويتي.
  • أذا كنت ترغب في تجديد الشريحة لمدة ثلاث اشهر يتم ارسال رسالة تحتوي علي ص2 الي رقم ٩٩٩ ويتم خصم من الرصيد 2.75 دينار كويتي.
  • يمكن تجديد الشريحة لمدة ثلاث اشهر وذلك عن طريق ارسال رسالة نصية تحتوي علي كود ص3 الي رقم 999 ويتم خصم من رصيدك 5 دينار كويتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *