شركة سوا لها شريحه لها صلاحيه و يمكن أن يتم لها تمديد صلاحيه وللبحث ومعرفة كيفية طريقة تمديد صلاحية سوا بدون شحن إليكم هذه المقاله ، ما هي طريقة تمديد صلاحية سوا بدون شحن يعتبر ذلك واحد من ضمن الأشياء التي يبحث عنها الكثير من مستخدمي هذه الشركة وذلك لأن يقومون بالعملية الخاصة لتمديد صلاحية الشريحة التي يمتلكونها وذلك لتجنب توقف هذه الشريحة وفي هذا المقال سنشرح لكم خطوات تمديد صلاحية سوا بدون شحن.

تمديد صلاحية سوا بدون شحن

لابد من أن يقوم المستخدم بعملية تمديد صلاحية الشريحة في كل فترة حتي يتمكن من الاستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها الشركة لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية ، حيث إن لكل شريحة صلاحية خاصة بها تختلف حسب المدة التي يحددها المستخدم، وقد تكون صلاحية الخط لمدة ثلاث أو خمس سنوات.

وتعد شركة سوا أو الشركة السعودية للإتصالات هي واحدة من اكبر شركات الهواتف المحمول الكبري الموجودة في العالم والتي تقدم العديد من خدمات الانترنت والاتصال وتقدم الشركة باقات وعروض جيدة للعملاء.

خطوات تمديد صلاحية سوا بدون شحن

شروط واحكام تجديد بطاقة سوا

وضعت الشركة السعودية للإتصالات مجموعة من الشروط والاجكام التي يجب أن تتوافر وذلك لأن يتم عن طريق هذه الشروط تمديد بطاقة سوا، حيث جاءت الشروط والاحكام في النحو الأتي:-

  • تقوم شريحة شركة سوا بالعمل لمدة تسعون يوماً.
  • في حالة عدم القيام باي من الاجراءات علي الشريحة أو الخط يتم حذف الرصيد بعد مدة تسعون يوماً.
  • أذا لم يتم احراء أو استقبال مكالمة علي الشريحة لمدة سنة فانه يتم حذف الخط مباشرة.
  • تستطيع أن تقوم باجراء عملية نقل الرصيد قبل إلغاء الشريحة أو نقل ملكية الخط.
  • تتسطيع أن تقوم ببيع أو نقل الرصيد الموجود علي الخط قبل أن تنقل الشريحة من مشغل لأخر.

خطوات تمديد صلاحية سوا بدون شحن

تستطيع أن تقوم بعملية تمديد شريحة شركة سوا أو الاتصالات السعودية في كل فترة عن طريق اجراء مكالمة لأخد الاشخاص أو عن طريق أرسال رسالة نصية.

و لكن وضعت الشركة شرط واحد و هو أن يتم استخدام احدي خدمات الشركة مرة علي الاقل في كل عام و إذا لم يقم المستخدم بهذه العملية فأن الشريحة الخاصة به تتعرض للتلف أو انتهاء صلاحيتها.

قد يعجبك