تحديث ببجي يمكنك الآن تحميل ببجي العالمية بطريقة سهلة وبسيطة، فهي تعتبر من أشهر الألعاب القتالية على مستوى العالم لعبة بشعبية كبيرة جدًا كما تتوفر اللعبة بأكثر من لغة، وشهدت العديد من التحديثات، وقد أثار إحدى التحديثات غضب الكثير من المسلمين حول العالم حيث يتضمن ركوع المستخدمين أمام بعض الاصنام، ولكن تم التراجع وإلغاء هذا التحديث وتقديم الاعتذار لمستخدمي اللعبة.

تحميل ببجي العالمية

في البداية يجب أن نعرف أن للعبة ببجي إصدارين لنظام الاندرويد وهما:

  • Pubg global 32 bit تخص أجهزة الكومبيوتر الضعيفة وهي أقل في الحماية والأداء، لذلك من الممكن إضافة عليها ملفات مساعدة.
  • Pubg 64 bit وهي النسخة ذات الأداء الأفضل ولكنها تحتاج إلى إمكانيات عالية للغالية

ويتم تحميل ببجي العالمية النسخة 32 بت مجانًا يمكنك اتباع الخطوات التالية :

  • يتم تنزيل لعبة ببجي العالمية 32 من هنا
  • بعد تنزيل اللعبة يجب الدخول على مكان حفظ الملفات والنقر على أيقونة التثبيت.
  • بعد ذلك يمكنك تنزيل اللعبة حسب نظام الجهاز الخاص بك والانتظار قليلًا حتى تتم عملية التثبيت.
  • بعد الانتهاء من عملية التثبيت، يتم الضغط على أيقونة ببجي موبايل.
  • أخيراً يتم تسجيل الدخول إلى اللعبة عن طريق الحساب الخاص بك.

معلومات عن لعبة ببجي

أشهر الألعاب القتالية العالمية، يمكن تنزليها على الكومبيوتر والهاتف المحمول، تم تأسيسها عام 2017، ويمكن تحميلها على أنظمة الاندرويد وأجهزة البلاي ستيشن والاكس بوكس، يمكن اللعب فيها بشكل فردي أو جماعي داخل فريق من اللاعبين، وهي لعبة تحاكي ألعاب الرغبة في البقاء، تتوفر بإصدارين نسخة تقليدية ونسخة حديثة، في بداية اللعبة لا يمتلك اللاعبين أي أسلحة َلا ملابس ولا ذخيرة، ويتطلب منك في البداية الهبوط من على متن طائرة إلي منطقة معينة يتم من خلالها تجميع كل ما تحتاجه من ذخيرة واسلحة وملابس أيضًا.

من الممكن أن يصل عدد لاعبي ببجي إلي 100 لاعب يحاول كل لاعب البقاء حتى نهاية اللعبة.

تحقق اللعبة ارباحها من خلال شراء اللاعبين بعد الأشياء كالملابس والاسلحة التي تتطلب دفع رسوم لاستخدامها، وأيضًا من خلال بعض الإعلانات التي تعرضها اللعبة، ويعتبر بيع اللعبة من خلال منصة steam مصدر لجني الأرباح.

تحتوي اللعبة على مجموعة من السيارات تساعد اللاعبين في الوصول للعديد من الأماكن البعيدة بسرعة، وتعتبر سيارة The Dacia أحسن وأفضل السيارات في اللعبة نظرًا لسرعتها العالية، وتستطيع اللعبة أن تحمل 4 لاعبين في وقت واحد، وتتميز السيارة بأنها محمي مما يجعلها تتصدي لضربات الرصاص وفي نفس الوقت الحفاظ على سلامة الاعبين.

شهدت اللعبة العديد من التحديثات، فهي لا تقتصر على تطوير اللغة فقط ولكن يتم تحديث التمثيل أيضًا من خلال حركة الشخصيات داخل اللعبة، ولكن لم تشهد أسلحة اللعبة تطورًا كبيرًا.

شدات ببجي US

تحتوي اللعبة على مجموعة من الشدات يمكن من خلالها الحصول على مزيد من الأسلحة والقنابل، كما تساعد هذه الشدات اللاعبين في شراء الدروع والتي تجعل اللاعب يخوض الحرب بشكل احترافي.

طريقة شحن شدات ببجي US:

  • في البداية يجب أن يتم ربط اللعبة بحساب جيميل.
  • بعد ذلك يتم تسجيل الدخول وتحديد اللغة والدولة وكتابة رقم الهاتف.
  • تحديد طريقة الشحن المناسبة لك.
  • تحديد عدد الشدات التي ترغب في شراءها والنقر على أيقونة التأكيد.
  • كتابة الكود الذي يظهر أمامك.
  • بعد ذلك تظهر أمامك في اللعبة تلك الشدات.

الآثار الاجتماعية للعبة ببجي

جاء في بعض التقارير العالمية أن لعبة ببجي لها العديد من الآثار في المجتمع، وأكدت التقارير صدور بعض حالات الطلاق بسبب اللعبة، كما تسببت في حدوث مشاكل كبيرة بين اللاعبين، وأكدت العديد من الفتاوى حرمانيه اللعبة لأنها تعتبر سبب لنشر العداوة وتعتبر نوع من انواع الإدمان.

حظر لعبة ببجي

تم حظر اللعبة في العديد من البلدان اعترافًا منهم بمدى خطورة اللعبة وأنها تعتبر لعبة ضارة للمراهقين قررت الحكومة المحلية في إحدى ولايات الهند بحظر اللعبة لأنها لعبة عنيفة وغير مفيدة خلال فترة الامتحانات ولكن لم يتم تجديد فترة الحظر بعد الانتهاء من الامتحانات.

قامت الهند بإصدار قرار يتعلق باللعبة وجاء فيه يتعرض كل من يلعب لعبة ببجي داخل الحدود الهندية إلى السجن المشدد، وبالفعل تم اعتقال مجموعة من الهنود نتيجة مخالفة القوانين.

قد يعجبك