خطوات الغاء خدمة موجود موبايلي 2021

de1 4 مارس 2021 , 13:30

خطوات الغاء خدمة موجود موبايلي أحد اكثر الأسئلة التي يطرحها الكثير من مستخدمي شبكة موبايلي في المملكة العربية السعودية هي كيفية الغاء خدمة موجود من موبايلي، حيث تعتبر خدمة موجود هي أحد اشهر الخدمات التي تتيحها شركة موبايلي للعملاء، وهي الخدمة التي تتيح للعميل التعرف على المكالمات الفائتة التي لم يتمكن من الاجابة عليها في حالة كام الهاتف مغلق او خارج الخدمة.

خطوات الغاء خدمة موجود موبايلي ونجد انها احد الخدمات المجانية التي تتيحها شركة موبايلي للعملاء، ولكن الكثير من الاشخاص يحتاجوا الى معرفة الطريق المتبعة لكي يتم الغاء هذه الخدمة، لذلك سوف نقوم من خلال هذا المقال بعرض الخطوات بشكل تفصيلي للتعرف على كيفية الغاء خدمة موجود التابعة لموبايلي.

قد يهمك:-خطوات طباعة رخصة البلدية في السعودية 1442

خدمة موجود موبايلي السعودية

تعتبر شركة موبايلي هي أحد اشهر شركات الاتصالات الموجودة داخل المملكة العربية السعودية، والتي ينضم لها في السعودية الكثير من العملاء من كافة أنحاءها، وذلك بسبب تميزها في مجال الاتصالات والخدمات الكثيرة التي تقوم بتقديمها للعملاء بشكل مستمر، وأحد اشهر هذه الخدمات هي خدمة موجود.

خطوات الغاء خدمة موجود موبايلي وهي الخدمة التي تتيح للعملاء التعرف على كافة المكالمات والرسائل الفائتة، فهي أحد اشهر الخدمات وأحدثها المقدمة من شركة موبايلي، حيث تقوم هذه الخدمة عند الاشتراك بها بإرسال رسالة نصية الى العميل تفيد بكافة المكالمات الفائتة التي حصل عليها العميل في حالة كان الهاتف الخاص به خارج التغطية او مغلق، كما يتم تقديم هذه الخدمة بشكل مجاني للعملاء، كما تتيح شركة موبايلي الغاء الاشتراك في الخدمة بسهولة أيضا.

خطوات الغاء خدمة موجود موبايلي

خطوات الغاء خدمة موجود موبايلي على الرغم من ان خدمة موجود تعتبر من الخدمات المجانية، الا ان الكثير من العملاء يحتاجوا الى الغاءها، وذلك لعدم الازعاج من خلال ارسال رسائل الاشعارات بشكل مستمر كلما كان الهاتف مغلق او خارج الخدمة، وهو ما يسبب له الازعاج الشديد بسبب تراكم الرسائل والاشعارات، لذلك تتيح شركة موبايلي امكانية الغاء هذه الخدمة بسهولة من خلال اتباع الخطوات التالية.

قد يهمك:-كيفية الاستعلام عن تفويض تأشيرة برقم التأشيرة 1442 في السعودية

  • يمكن الغاء خدمة موجود موبايلي مباشرة من خلال ادخال الكود #200## ثم الاتصال على هذا الكود ليتم الغاء التفعيل على الفور.
  • يمكن أيضا الغاء خدمة موجود من خلال ارسال الرمز الخاص بإلغاء الخدمة وهو 1521 على الرقم 900، ومن ثم سوف تصل رسالة نصية الى المستخدم تفيد بإلغاء الخدمة بشكل نهائي.

مميزات خدمة موجود موبايلي

خطوات الغاء خدمة موجود موبايلي تعتبر خدمة موبايلي هي احد احدث الخدمات التي قامت شركة موبايلي السعودية بطرحها للعملاء بشكل مجاني، وتتميز هذه الخدمة بالكثير من المميزات التي تجعل الكثير يقبل على استخدامها وتفعيلها، ومن اهم مميزات خدمة موجود موبايلي ما يلي.

  • اهم ميزة تمتلكها خدمة موجود من شركة موبايلي هي مجانية الخدمة، حيث لا تفرض شركة موبايلي أي رسوم او ضرائب على هذه الخدمة نتيجة تفعيلها واستقبال رسائل الاشعارات المختلفة على الهاتف.
  • تتيح هذه الخدمة ارسال الاشعارات من خلال ارسال رسائل نصية الى العميل على الهاتف الخاص به، وذلك لمعرفة ما هي المكالمات التي لم يحصل عليها والأرقام التي حاولت الاتصال به في وقت انغلاق الجوال او تواجده في مكان خارج الخدمة.
  • تتميز بأنها تجعل المستخدم على علم دائم بكافة المكالمات التي لم يحصل عليها، حيث تتيح له الرجوع الى المكالمات الهامة في حالة الحصول عليها في وقت كان رقم الجوال الخاص به مغلق.
  • تقوم الخدمة بإرسال رسالة نصية تفيد بعدد المكالمات التي لم تصلك وما هي الارقام التي حاولت الاتصال بك.

خطوات تفعيل خدمة موجو موبايلي

خطوات الغاء خدمة موجود موبايلي اثارت خدمة موجود المطروحة من شركة موبايلي اعجاب الكثير من العملاء الذين تهافتوا على الاشتراك بها وتفعيلها، حيث تتيح شركة موبايلي لكافة العملاء الراغبين في تفعيل خدمة موبايلي تفعيلها بسهولة من خلال اتباع هذه الخوات البسيطة.

  • يمكن تفعيل الخدمة بسهولة من خلال فتح لوحة الاتصال الخاصة بالجوال ومن ثم ادخال هذا الكود #1431*21** ومن ثم الضغط على الاتصال، وسوف تصل رسالة تفيد بانه تم الاشتراك في خدمة موجود بنجاح.
  • الطريقة الثانية تتمثل في ارسال رسالة نصية على الرقم 900 تضم الكود 1520 وذلك ليتم الاشتراك في الخدمة سواء لأول مرة، او الاشتراك لمرة أخرى بعد ان تم الغاء الخدمة من الجوال، وسوف اصل رسالة تفيد الاشتراك في خدمة موجود بنجاح.

قد يهمك:-خطوات الحصول على اسم تجاري وزارة التجارة السعودية 1442

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *