خطوات التسجيل في منصة مطلوب موسم الرياض 1443

مي 12 أكتوبر 2021 , 22:14

خطوات التسجيل في منصة مطلوب موسم الرياض هي من أهم المتطلبات التي يحتاج إليها كافة الراغبين في الحصول على وظيفة من خلال مهرجان الرياض الذي من المقرر إقامته في اليوم العشرين من شهر أكتوبر الحالي من العام الميلادي 2022 وحتى اليوم الخامس والعشرين من شهر ديسمبر من نفس العام، ولذلك يجب التعرف على كيفية التسجيل وما هي الخطوات اللازمة لإتمام ذلك. 

منصة مطلوب موسم الرياض 

تتبع منصة مطلوب موسم الرياض الإلكترونية المنصة الوطنية للاحتفالات والفعاليات داخل المملكة العربية السعودية، والهدف الأساسي منها هو استقبال جميع الطلبات المقدمة من الأفراد والشركات للاستفسار عن أهم الخدمات المتاحة أثناء فترة الاحتفال بموسم الرياض. 

هذا بالإضافة إلى إمكانية المشاركة بدور فعال داخل هذه الفاعلية من خلال إتاحة هذه المنصة جميع الخدمات وكل الأمور التنظيمية الخاصة بها، وتعمل حكومة المملكة العربية السعودية عبر الاحتفال بموسم الرياض على جذب أكبر عدد من السياح إلى أراضيها ضمن الخطة المستقبلية للمملكة في العام 2030.

تقدم منصة مطلوب موسم الرياض العديد من الخدمات التي يمكن التقديم عليها عبرها ومن أهمها خدمة المأكولات والمشروبات، وخدمة التقديم للاشتراك في المواهب، وخدمة المتاجر والمنتجات، البحث في العديد من المواقع المرتبطة بالفاعلية، توفير جميع الخدمات الملحقة بالفعاليات المتنوعة. 

رابط التسجيل في منصة مطلوب موسم الرياض

قامت الهيئة العامة للسياحة والترفيه داخل المملكة العربية السعودية من توفير رابط إلكتروني خاص رسمي بها يمكن من خلاله التسجيل في منصة مطلوب للاشتراك في فاعليات موسم الرياض، ولإتمام هذه المشاركة يجب الضغط على هذا الرابط

يلي ذلك التوجه إلى الصفحة الرئيسية للمنصة والتوجه إلى المكان المخصص للتسجيل، حيث يتم تحديد اختيار عدد من العناصر المشاركة المعنية لدى الزائر والقيام بملئ النموذج الخاص بإضافة أي عنصر، وعليه يصبح المستخدم على معرفة كاملة بمواعيد الاحتفال وأهم الفاعليات المشاركة بها. 

خطوات التسجيل في منصة مطلوب موسم الرياض

هناك عدة خطوات يجب اتباعها في حالة الرغبة في تسجيل الدخول إلى منصة مطلوب موسم الرياض الإلكترونية بشكل سهل وبسيط كما في الآتي:

  • الولوج مباشرةً إلى المنصة من خلال الضغط على الرابط الإلكتروني لها السابق ذكره. 
  • يلي ذلك الإنتقال إلى نافذة تسجيل دخول جديد. 
  • بعد ذلك سوف تنتقل بشكل تلقائي إلى الصفحة الخاصة بإدخال البيانات الشخصية الضرورية للفرد المستخدم. 
  • لابد من تحديد نوع الشخص المسجل من كونه فرد أو شركة. 
  • التأكد من تسجيل كافة البيانات الشخصية في حال كون المسجل فرد، ومنها إدخال رقم الهاتف المحمول بالإضافة إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم، هذا مع كتابة رقم الهوية الوطنية له. 
  • أما في حالة كون المستخدم شركة لابد من إضافة اسم الشركة ورقم السجل التجاري لها. 
  • يلي ذلك التأكد من صحة البيانات المدخلة مع ضرورة الموافقة على الشروط والأحكام التي يشترطها الموقع لإتمام عملية التسجيل.
  • فور الانتهاء يتم الضغط على الزر المدون عليه كلمة تسجيل الدخول. 
  • وبذلك يتم تسجيل الدخول ويلي ذلك الضغط على اختيار إضافة وتحديد عنصر. 
  • يلي ذلك تحديد وصف للعنصر ونوع الموهبة الذي يرغب الفرد بالاشتراك فيها. 

تسجيل الدخول إلى منصة مطلوب

بعد التعرف على خطوات التسجيل في منصة مطلوب موسم الرياض والعمل على إنشاء والتسجيل في حساب جديد داخل المنصة، فإنه لابد من إعادة التأكد من صحة التسجيل لضمان سلامة المشاركة في موسم الرياض بجميع فاعليته التي سوف تتم على أعلى مستوى من الإتقان والمتعة، ويكون ذلك من خلال التالي:

  • التوجه مباشرة إلى الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بالمنصة عبر النقر على الرابط السابق الإشارة إليه. 
  • سوف يتم توجيه المستخدم إلى صفحة تسجيل الدخول. 
  • يتم كتابة الاسم وكلمة المرور الخاصة بالمستخدم. 
  • يلي ذلك الضغط على الزر المدون عليه كلمة تسجيل الدخول. 

ربما تشاهد:

  1. تمويل شركة اليسر
  2. حافز
  3. كيف اعدل بياناتي في حساب المواطن
  4. كم رواتب الطيارين
  5. الاستعلام عن المخالفات المرورية

خطوات تسجيل في منصة مطلوب موسم الرياض تعتبر من الأركان الأساسية المطلوبة داخل المملكة العربية السعودية لحضور فاعليات الموسم والتسجيل ضمن أحد المهارات أو العناصر المشاركة بها بطريقة سهلة وبسيطة. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *