خدمة تحويل الرصيد من رقم فودافون لفودافون

elaphmoh3 18 مارس 2022 , 20:30

خدمة تحويل الرصيد من رقم فودافون لفودافون، كثيرًا ما نحتاج إلى إجراء مكالمة في أوقاتٍ حرجة و لا نجد لدينا الرصيد الكافي لإتمامها، و قد يتسبب ذلك في مشكلات جسيمة، ففي مثل الحالات الطارئة كالإستغاثة و الحالات الحرجة كإصابة أحدهم بنوبة قلبية أو أن يكون أحدهم قد ضل الطريق و يحتاج إلى من ينقذه و غيرها من المواقف التي تحتاج إلى تصرف سريع و حكيم في آنٍ واحدٍ، تظهر فيها مدى أهمية الهواتف و الرصيد الخاص بك، و كذلك أهمية خدمة تحويل الرصيد من رقم فودافون لفودافون.

خدمة تحويل الرصيد من رقم فودافون لفودافون

تختلف مقدرة الخط الخاص بك على تحويل الرصيد بحسب نوع الخط، و يمكن توضيح الفرق فيما بين الخطوط فيما يلي:

  • عملاء نظام “الكارت” يمكنهم تحويل الرصيد للأرقام الأخرى ابتداءًا من قيمة الجنيه المصري الواحد كحد أدنى، و حتى قيمة الخمسين جنيهًا مصريًا بحد أقصى ، و لكن دون حد أقصى لعدد مرات التحويل يوميًا.
  • أما عن عملاء نظام “الخط” أي المتعاملون بنظام الفواتير الشهرية و البيزنس، فيمكنهم تحويل الرصيد للأرقام الأخرى ابتداءًا من الجنيه المصري الواحد كحد أدنى و حتى الثمانين جنيهًا مصريًا كحدٍ أقصى للتحويل، و لعله من الجدير بالذكر هنا أن التحويلات اليومية لا تتعدى التحويلة الواحدة، كما أن قيمة التحويل يتم إضافتها على قيمة الفواتير الشهرية و دفعها إجماليًا و ليس في وقت التحويل كعملاء الكارت.

خدمة تحويل الرصيد من رقم فودافون لفودافون

كيف أفعل خدمة تحويل الرصيد فودافون

عملاء شبكة فودافون الكرام يبحثون دائمًا عن الطريقة التي تمكنهم من تفعيل خدمة تحويل الرصيد من رقم فودافون لفودافون، ولكن يجب التأكد من توافر رصيد كافي لديك لإتمام عملية التحويل بنجاح، ومن هنا نقدم لهم أسهل طريقة لاستخدام تلك الخاصية لرقمك وللأرقام الأخرى عبر الأكواد التالية:

  • #قيمة التحويل*رقم الموبايل الذي تود تحويل الرصيد له*2*868*، ومن ثم الضغط على رمز “اتصال” وانتظر قليلًا لتظهر لك رسالة للتأكد من المبلغ المراد تحويله وكذلك رقم الهاتف، وبعد أن تتأكد أضغط على “إرسال” وسيتم تحويل المبلغ للرقم وإخطارك برسالة أنه قد تم التحويل بنجاح.
  • أما عن شحن الرصيد الخاص بك من خلال كارت شحن فودافون، فعليك إدخال الكود “#الكود المكتوب بكارت الخدش أو كارت شحن فوري*858*”، والضغط على “اتصال” والتأكد من وجود شبكة وأن الهاتف ليس على وضع الطيران، وسيتم تنفيذ عملية الشحن بنجاح في الحال.
  • كما يمكن طلب الرصيد من أي رقم آخر من خلال إرسال رسالة مجانية لمرة واحدة في اليوم للرقم الذي تختاره، وهي خدمة “سلفني شكرًا” من خلال الكود (#3*)، وستظهر لك رسالة لإدخال رقم الهاتف وقيمة الرصيد المراد أن يحوله لك الرقم، ثم اضغط على كلمة “إرسال” وسترسل الرسالة للرقم المكتوب.

شاهد أيضا:-أرقام خدمات الشحن ودفع الفواتير فودافون

طريقة شحن كارت فودافون لرقم آخر

كما أتاحت شبكة فودافون لعملائها خاصية شحن الكروت سواءًا الإلكترونية أو كروت الخدش إلى أرقام أخرى، وذلك من خلال اتباع أحد الطرق التالية:

    • الاتصال برقم خدمة فودافون (858)، ومن ثم اتباع الخطوات التي تعرضها عليك الرسالة الصوتية، والتأكد من إدخال الرقم المراد التحويل إليه بصورة صحيحة وكذلك قيمة المبلغ المحول إليه، والاستمرار لحين إتمام عملية شحن الكارت بنجاح.
  • استخدام أكواد الاتصال المختصرة مثل #868* والضغط على الاتصال، ومن ثم اتباع الخطوات، أو من خلال خدمة تحويل الرصيد من رقم فودافون لفودافون بالكود السابق ذكره، كمثال لتحويل مبلغ ثلاثون جنيهًا مصريًا ستقوم بطلب (#30*0100000000*2*868*).

شاهد أيضا:-طريقة تحويل رصيد من فودافون كاش 2022

ما طريقة تحويل رصيد فودافون مجانا من البيت؟

يمكنك استخدام خدمة تحويل الرصيد من رقم فودافون لفودافون أونلاين وبشكل مجاني 100%، و ذلك من خلال بعض الخطوات البسيطة التي يمكنك اتباعها من فودافون “One Card” كالتالي:

  • فتح القائمة الأولى و اختيار (دفع فاتورة فودافون)، ثم عليك بعدها الضغط على رمز (اشتري الآن).
  • سيتطلب منك حينها إدخال (رقم الموبايل)، ثم تأكد من كونه صحيح واضغط على زر (موافق).
  • ستظهر لك خانة لتملأها بقيمة المبلغ المراد تحويله، وبعد التأكد من كونه صحيح يجب أن تصلك رسالة للتأكد من عملية الدفع.
  • سيتم تحويل المبلغ بمجرد الضغط على (موافق) وخصمه في الحال من رصيد الحساب المتوفر على (One Card).
  • يمكنك إجراء تلك العملية عدة مرات يوميًا دون أي حد أقصى لطالما توفرت لديك قيمة التحويل في رصيدك الخاص، لأستخدام خدمة تحويل الرصيد من رقم فودافون لفودافون بنجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.