خدمة تحويل الرصيد من رقم اتصالات لاتصالات

elaphmoh3 18 مارس 2022 , 20:45

موقع نظرتي يقدم لكم كل ما هو جديد و مفيد و كل ما تحب أن تعرف عنه ، و من خلال موقعنا في هذه المقاله يمكن أن تعرف خدمة تحويل الرصيد من رقم اتصالات لإتصالات بكل سهوله ، و لمزيد عن التفاصيل :  خدمة تحويل الرصيد من رقم اتصالات لإتصالات ، لا يخفى علينا أن وسائل الاتصالات أصبحت الأن في تقدم هائل حيث لم يعد بالإمكان الاستغناء عنها لذلك حرصت شبكة اتصالات التابعة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة على التطوير من نفسها بشكل يتلائم مع التقدم التكنولوجي الحادث و على ذلك فقد أنشأت خدمة تحويل الرصيد من رقم اتصالات لاتصالات و ساهم ذلك في التقليل من الازدحام في الفروع الخاصة بالشركة و خَاصَّةً في ظل الظروف التي تتعرض لها البلاد من انتشار فيروس كورونا.

خدمة تحويل الرصيد من رقم اتصالات لاتصالات

تتميز شبكة اتصالات بشهرة عالمية كبيرة في كافة أرجاء العالم العربي و نتيجة للحجم الكبير الذي قامت بالوصول له فكان لابد لها من استخدام عدة أكواد مختصرة وبسيطة لتسهيل الأمور بالنسبة لعملائها و فيما يلي نوضح بعض التفاصيل الخاصة بخدمة تحويل الرصيد:

  • عند قيامك باختيار نظام “الكارت” فيصبح بإمكانك أعطاء الرصيد و تحويله لأي فرد يحمل خط اتصالات.
  • يمكنك تحويل الرصيد بمبلغ مالي يبدأ من جنيه واحد وحتى خمسون جُنيْهًا مِصرِيًّا و ذلك في التحويلة الواحدة بينما لا يمكنك أن تتعدى حاجز المائة جنيه خلال الشهر الواحد.
  • تتم العملية بنجاح وبكل سهولة ولكن بشرط أن يوجد في الرصيد مبلغ لا يقل عن 1.5 جنيه بعد الانتهاء من خدمة التحويل.
  • لا يتشابه نظام “الاشتراك الشهري” مع نظام “الكارت” حيث يتم سحب مبلغ التحويل و رسوم الخدمة من الفاتورة الشهرية وليس على الفور كما الحال بالنسبة لعملاء الكارت.
  • لا تعتبر خدمة التحويل خاصية مجانية حيث يتم خصم 2% في العملية الواحدة أي ما يعادل ٣٠ قرش كحد أدنى ومثال على ذلك أنه عندما يتم تحويل مبلغ مالي أو رصيد بقيمة ١ أو ١٠ جنيهات فسوف يتم خصم ثلاثين قرشًا كرسوم للخدمة.

خدمة تحويل الرصيد من رقم اتصالات لاتصالات

كيفية تحويل رصيد اتصالات

اهتمت شبكة اتصالات بتوفير خدمة تحويل الرصيد من رقم اتصالات لاتصالات من أجل تجنب التحدث مع خدمة العملاء و الانتظار لفترة طويلة حتى يتم الرد مما كان يسبب للعميل الشعور بالإحباط و الغضب الشديد من الشركة خاصةً في حالة احتياج الرصيد لوضع طارئ لذلك سنقوم بتوضيح كيفية التحويل من خلال الخطوات التالية:

عملاء نظام الكارت:

  • لا بد في البداية من كتابة الكود المختصر (٥٥٧*رقم الهاتف الذي سوف يتم الإرسال إليه* قيمة المبلغ المراد إرساله#) في لوحة المفاتيح التابعة لأيقونة الاتصال.
  • في حالة تحويل ٤٠ جنيه من الرصيد الخاص بك لرقم اتصالات ٠١١٠٠٠٠٠٠٠٠ فإن الكود يدخل بتلك الطريقة (*٥٥٧*01100000000*٤٠#).
  • وصول رسالة نصية على الفور للتأكيد على نجاح القيام بتلك الخدمة.

عملاء نظام الاشتراك الشهري:

  • خدمة تحويل الرصيد من رقم اتصالات لاتصالات، يمكن أن تتم الخدمة بشكل مجاني وذلك عن طريق الاتصال على الرقم المختصر *770# وكل ما عليك هو كتابة قيمة التحويل والرقم المراد التحويل له.
  • يمكن التمتع بتلك الخدمة أيضا من خلال الاتصال على 770 ومن ثم إتباع الخطوات بكل سهولة وتصل سعر المكالمة الواحدة إلى 30 قرش.
  • من الممكن أيضا أداء تلك العملية عن طريق إرسال رسالة إلى الرقم 770 ويكتب فيها الرقم المحول إليه الرصيد ، مسافة، ومن ثم قيمة المبلغ ومثال على ذلك عند الرغبة بتحويل ٥٠ جنيه تكتب الرسالة كالتالي 01100000000 ٥٠.

شاهد أيضا:-أسهل طريقة لتحويل رصيد اتصالات في ثواني

رموز خدمات شركة اتصالات

بعدما تم التعرف على خدمة تحويل الرصيد من رقم اتصالات لاتصالات يجب علينا أن نوضح أيضًا بعض الرموز الهامة التي نتمكن من خلالها الحصول على الخدمات بطريقة سريعة وأمثلة على ذلك:

  • يمكنك الاتصال على الكود (#1341*566*) عند الرغبة في الاستعلام عن موعد تجديد باقة الإنترنت بينما في حالة تجديدها يتم طلب (#121*566*).
  • خدمة سلفني شُكْرًا (#911*).
  • خاصية الكول تون من خلال الاتصال على الرقم 1500) ولكن في حالة الرغبة في إلغاء الخدمة يتم كتابة الكود #5.

طرق التواصل مع شركة اتصالات

تتوفر العديد من الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها التواصل مع الشركة سواء كان للاستفسار عن خدمة تحويل الرصيد من رقم اتصالات لاتصالات أو غيرها وفي التالي نوضح ذلك:

  • في حالة وجود مشكلة لم تستطيع الشركة إيجاد حل لها يتم الاتصال على (155).
  • من الممكن التواصل معها من خلال مواقع الشركة المتعددة التي توجد على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الانستقرام أو تويتر أو فيس بوك.

شاهد أيضا:-طريقة الاستعلام عن فواتير الاتصالات السعودية STC برقم الهوية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.