خدمة تحويل الرصيد من اتصالات الباقة بالخطوات 2021

elaphmoh3 17 يونيو 2021 , 14:28

خدمة تحويل الرصيد من اتصالات الباقة، لقد اهتمت شركة “اتصالات مصر”دائما بتقديم كافة وسائل الراحة من أجل إرضاء عملاءها وتوفير خدمة جيدة وملائمة لهم، وعند انتشار فيروس كورونا سارعت الشبكة بتوفير عدة أكواد وأرقام مختصرة للتسهيل من عمليات تحويل الرصيد والشحن، بالإضافة إلى الكثير من الخدمات المميزة الأخرى، وذلك حتى يتمكن الشخص من استخدام الخدمة دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والذهاب إلى أحدى الفروع أو المراكز التابعة لمؤسسة اتصالات وعلى ذلك فإن الكثير من الأفراد يبحثون عن كيفية استخدام خدمة تحويل الرصيد من اتصالات الباقة.

خدمة تحويل الرصيد من اتصالات الباقة

ولأن شركة اتصالات مصر قد حرصت طوال فترة أنشاءها على التميز عن باقي شبكات الاتصالات الأخرى بالإضافة إلى منافستهم على العروض والخدمات المميزة، فكان لا بُدَّ لها من إدخال كود مختصر وبسيط خاص بتحويل الرصيد وفيما يلي نتعرف على ذلك:

  • يستطيع عملاء أنظمة الكارت من تحويل الرصيد من خلال استعمال الرقم التالي *557* الخط المرغوب تحويل وإرسال الرصيد إليه* قيمة الرصيد المراد إرساله).
  • ضرورة التأكد من وضع الأرقام بصورة صحيحة ونفس الحال بالنسبة للرصيد الذي سوف يتم تحويله، لأن عند الانتهاء من العملية يصبح من غير المستطاع استعادة الرصيد مرة أخرى في حالة حدوث شئ خطأ.
  • لا بُدَّ من العلم أنه في حالة عملاء أنظمة الاشتراك الشهري فإن الحال يختلف كَثِيرًا عن النظام السابق لأنه للقيام بخدمة تحويل الرصيد يتم استخدام الكود المجاني الآتي *770# ثم الاتصال عليه.
  • قد يفضل البعض استخدام الطريقة الأخرى لتحويل الرصيد، التي عبارة عن إرسال رسالة إلى الرقم 770 ويجب العلم أنه يكتب فيها (رقم التليفون المراد تحويل الرصيد إليه وكذلك المبلغ المراد تحويله)، وتبلغ تكلفتها حوالي ٣٠ قرش.

خدمة تحويل الرصيد من اتصالات الباقة بالخطوات 2021

تحويل رصيد من اتصالات لفودافون

بعد أن قامت شبكة اتصالات مصر بتوفير خدمة تحويل الرصيد من اتصالات الباقة فأصبح العديد من الأشخاص يستفسرون إذا كان هناك إمكانية بتحويل الرصيد إلى أي شبكة آخرى سواء كانت أورانج أو فودافون، ولكن قامت الشركة بالإعلان أنه من غير الممكن القيام بإرسال الرصيد إلى الشبكات الأخرى، حيث تعتبر تلك الخدمة متاحة فقط بين حاملي خطوط اتصالات، وعلى هذا فكان من الضروري على شركة اتصالات أن تقوم بتوضيح ذلك حتى يتم تجنب عمليات النصب والاحتيال.

شاهد أيضًا :- أرقام خدمات الشحن ودفع الفواتير اتصالات

رموز خدمات شركة اتصالات

بعدما تم التطرق إلى خدمة تحويل الرصيد من اتصالات الباقة فأصبح من الواجب علينا أن نقوم بعرض عدد من الأكواد التي يستطيع العميل عن طريقها التمتع بالخدمات بصورة بسيطة وخلال فترة قصيرة من الوقت، وفيما يلي نستعرض أمثلة على ذلك:

  • عند الرغبة في شحن رصيد الهاتف يتم إدخال الكود التالي (#رقم كارت الخدش*٥٥٦*).
  • في حالة نفاذ الرصيد من الممكن التمتع بخدمة “سلفني شُكْرًا” عن طريق الاتصال بالكود (#٩١١*).
  • إذا كنت بحاجة إلى تجديد باقة المكالمات المشترك بها قبل الانتهاء في موعدها المحدد فسوف كل ما يتطلبه الأمر منك هو وضع الرمز التالي (#٢*٨٥١*) ومن ثم الضغط على أيقونة اتصال.
  • للقيام بعملية تجديد باقة الإنترنت الخاصة بك فإنه يستلزم إدخال الرمز الآتي في خانة الاتصال (#١١٣٤٥*٥٦٦*).
  • لتغيير نظام المكالمات وتحويله إلى أحد الأنظمة الجديدة ذات العروض المميزة يتم طلب الكود (٥٢٥).
  • في حالة الاستفسار عن موعد انتهاء باقة الاتصال التابعة لك من الممكن مكالمة الكود التالي (#٦٠٤*).
  • عند الرغبة في الانضمام إلى خدمة الكول تون كل ما عليك هو طلب الرمز الآتي (#٥).

شاهد أيضًا :- كود تحويل رصيد اتصالات 2021

طرق التواصل مع شركة اتصالات

بالإضافة إلى خدمة تحويل الرصيد من اتصالات الباقة فإن  شبكة اتصالات الدولية تتيح عدد كبير من الوسائل التي يمكن من خلالها التواصل والتعامل معها وفيما يلي نتعرف على ذلك:

  • في حالة وجد مشكلة ما ولم تتمكن خدمة العملاء الخاصة بالشركة من مساعدتك في حلها فيجب عليك الاتصال على الرقم (١٥٥).
  • التوجه إلى موقع الشبكة الرسمي والاستعلام عن استفسارك.
  • يوجد لدى الشركة حساب على موقع التواصل الاجتماعي المعروف باسم تويتر حيث يتمكن الفرد من التواصل مع الشركة عن طريقه.
  • التوجه إلى موقع الفيس بوك الخاص بها والتواصل معها بالإضافة إلى متابعة أهم الأخبار والتحديثات المتعلقة بشبكة اتصالات مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *