خدمة استلاف من اتصالات

elaphmoh3 18 مايو 2021 , 04:43

خدمة استلاف من اتصالات، هو ما يبحث عنه الكثير من عملاء شركة اتصالات مصر، وهذه الخدمة المعروفة بخدمة سلفني شكراً من اتصالات، التي حظيت باهتمام الكثير من المصريين بها، ولهذا سنتطرق من خلال هذا المقال حول كل ما يتعلق بهذه الخدمة حتى نوفر عليك مشقة البحث.

خدمة استلاف من اتصالات

وبعد ظهور شركة اتصالات في جمهورية مصر العربية، سعت بكل جهد لها حتى تتوسع للوصول لدول أخرى، وحتى تتمكن من منافسة كلا من شركة فودافون وشركة أورانج وشركة المصرية للاتصالات، ولهذا حرصت على تقديم أفضل العروض والخدمات لكل عملائها، ومن أهم هذه الخدمات هي خدمة سلفني شكراً.

خدمة سلفني شكراً

تعتبر خدمة استلاف اتصالات أو خدمة سلفني شكراً من الخدمات المطلوبة بشكل كبير لدى المصريين، وذلك لأنها تعتبر وسيلة لنجدة المستخدم الذي ينفذ رصيده في وقت يحتاج لإجراء مكالمة.

خدمة استلاف من اتصالات

كود سلفني شكراً

قد يبحث الكثير عن الكود المختصر الذي طرحته شركة اتصالات لكل مستخدميها من أجل توفير الوقت في حالة استلاف اتصالات، وهو *911#، ومن خلال هذا الكود تسطيع استلاف مبلغ يصل لأثنى عشر جنيهاً.

شاهد أيضا:-طريقة كود الاستلاف من فودافون 2021 Vodafone

خطوات استلاف اتصالات

إليك عزيزي القارئ خطوات اكواد استلاف من اتصالات أو خطوات الحصول على خدمة سلفني شكراً فيما يلي:

  • حمل تطبيق اتصالات من خلال جوجل بلاي على الهاتف الخاص بك.
  • قم بفتح التطبيق الخاص باتصالات على الهاتف.
  • قم بكتابة كود استلاف اتصالات وهو #911* عبر الهاتف الخاص بك.
  • وهنا ستصلك رسالة لتأكيد نجاح عملية الاستلاف من اتصالات على الهاتف الخاص بك.

شروط خدمة سلفني شكراً

توجد بعض الشروط التي يجب توافرها من أجل خدمة استلاف من اتصالات  بشكل ناجح، ومن أهم هذه الشروط فيما يلي:

  • أن يمر على شرائك واستخدامك للخط تسعون يوماً أي ثلاث شهور.
  • يمكنك استخدام خدمة سلفني شكراً ثلاث مرات كأقصى استخدام، بحيث يتاح لك استلاف مبلغ مالي يصل لأثنى عشر جنيهاً، بحيث تصل لك أربع جنيهات في كل مرة.
  • سيتم سدادك المبلغ بعد أول شحن لك للخط.

شاهد أيضا:-طريقة استلاف رصيد من موبايلي

خدمة على النوتة من شركة اتصالات مصر

يمكنك استلاف اتصالات من خلال الخدمة المقدمة من الشركة في حال انتهاء الرصيد، مع رغبتك في استخدام الإنترنت أو إجراء مكالمات، فمن خلال خدمة على النوتة تستطيع استلاف رصيد يتراوح من خمسة جنيهات لسبعون جنيهاً.

وتستطيع بهذا الرصيد إجراء مكالمات أو تجديد الباقة أو استخدام الإنترنت أو الرن على أرقام أخرى، كما يمكنك الاستفادة من هذه الخدمة من خلال الكود المختصر *911#.

مميزات خدمة سلفني شكراً

يبحث الكثير عن خدمة استلاف من اتصالات أو خدمة سلفني، وذلك لكثير من المميزات التي تتميز بها هذه الخدمة، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • يمكنك الاستفادة من خدمة سلفني شكراً في أي وقت.
  • يمكنك الاستفادة من خدمة الاستلاف في أي مكان سواء بحر أو بر.
  • تستطيع الحصول على رصيد في حال نفاذ الرصيد مع عدم توافر إمكانية إعادة الشحن.
  • يتم الاستلاف بطريقة بسيطة جداً وسهلة، وذلك لتوفير شركة اتصالات كود مختصر لتسهيل وصول الخدمة لكل مستخدميها، بالإضافة لتوفير الوقت وتوفير الجهد.
  • خدمة استلاف من اتصالات، يمكنك الاستلاف لأكثر من مرة، حيث يمكنك الاستلاف على مدار ثلاث مرات في كل مرة يرسل لك رصيد بقيمة أربع جنيهات.
  • تتيح لك شركة اتصالات خدمة على النوتة، الذي يمكنك من استلاف وتجديد الباقة الخاصة بك في حالة تواجدك في مكان أو وقت لا تستطيع فيه التجديد لظروف خاصة بك.

ولهذا فأنصحك قارئي العزيز بالتعامل مع شركة اتصالات مصر، وذلك لتوفير العديد من الخدمات التي قد تحتاجها على مدا يومك مثل اكواد استلاف من اتصالات وغيرها، كما أنها من الشركات المتجددة التي تبحث بشكل مستمر على كل الوسائل التي ترضي بها جميع عملائها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *