حكم وأقوال هتلر لم تراها من قبل 2021

Gesy 5 مايو 2021 , 17:16 آخر تحديث : مايو 2021 , 17:17

حكم وأقوال هتلر كان ولد في عام 1889 بالاخص في يوم 20 من شهر ابريل داخل دوله برونو البريطانية النمساويه وكان هتلر الابن الرابع وهو لديه ستة أبناء ولكن والده فهو ألويس هتلر الذي ولد في عام 1837 وقد توفي في عام 1903 ولكن أثناء تواجده كان يعمل في الجمرك ولكن والدته كانت يطلق عليها كبر هتلر التي تم أولادها في عام 1860 ولكن خطوات فيه عام 1907 ولكن والده متزوج ثلاث سيدات وهي الزوجة الثالثة له مما يتم تشكيل غضب ولكن لم يتم تحديد العلاقة البيولوجية التي كانت ما بينهما، ولكن متسمي حصوله على استدعاء لكي يتم اعفاء بشكل ابوي لاتمام الزواج وتجاوز ذلك أصبح هو هتلر هو الابن المميز لدى أبويه.

قد يهمك:-حكم واقوال مأثورة للقمان الحكيم

حياة هتلر

هتلر كان يعيش طفولته في سبب أضرار كبيرة و المعاملة السيئة التي كان يعامله له والده، ولكنه كان عايش في فترة من طفولته في أضرار كامل وذلك بسبب العنف التي كان مبين انه في المعاملة التي كان يعاملها لأمه ولكن كان يعامل هتلر نفسه بعنف وإضراب ولكن قد قال هتلر أنه تعرض بشكل دائم من الضرب والعنف من ابوي.

ولكن تحدث ايضا لهتلر في الأعمال التي قام بها وضع إرادته في محضر الاختبار؛ ولكن في هذا الوقت كانت والدته تتواجد وراء الباء خوفا من ابوي ولكن من دون كتبت هتلر كان يصف ايضا انه تعرض للارتباك والعنف والاضطرابات وقائع كبيرة من الضرب في سبب والده بشكل تفصيلي مما يشعر أيضا بالاستياء من هذه المعاملة التي كان يتعامل بها من وقت لآخر.

قد يهمك:-اقوال مأثورة عن رمضان 2021

انتقال هتلر وهو وأسرته

حكم وأقوال هتلر غالبا هتلر كان يتعامل وبسيطه مستمره هو وعائلته تنقل من مكان الى اخر وفي اوقات مختلفة ثم قم بالانتقال ايضا الى برونو آم إن، وكل هذا تم تواجده ايضا هو عائلة داخل مدينة باساو. ثم انتقلوا إلى مدينة وامباتش ومدينة ويندينج والتي كانت تقترب بشكل كبير من مدينة لينز، ولكن هتلر كان متفوق جدا في دراسته فندق مرحلة الابتدائية داخله المدرسة ولكنه في الصف السادس الابتدائي.

ولكن قد أسرع ايضا ان يقوم باعادة هذه السنة مرة ثانيه ولكن جميع المعلمين تحدثوا عن هتلر لأنه لا يرغب في أن يقوموا بالذهاب في العمل ولكن هو من ضمن الفلاسفة المتميزين جدا والتي تؤثر فى القرن العشرين بالرغم من أنه أينشتاين هو من ضمن الفلاسفه المعروفين ولكنه معنى يتوافق في السن مع هتلر ولكنه كان يثبت ليطلب عامين دراسيين ولكن لم يتقابل صديقين مع بعض في هذا الوقت ولكنه ايضا يتذكرون كل منهما الآخر إذا تحدث عنه بعض الأشخاص فيما حوله حكم وأقوال هتلر .

قد يهمك:-حكم واقوال جبران خليل جبران مهمه لحياتك في 2021

حكم وأقوال هتلر ولكن هتلر قد تحدث كثيرا عن علي السوري في التعليم والتي نبغ بسبب تمردوا على جميع الأحاديث التي كان يقولها أبوه ولكن يحذروا حدوته من جميع الموظفين بالجمارك ولكن هتلر كان يعمل رساما والتي وصفها نفسه ايضا انه رسام قد اساء ما حوله ولكن قد تم وفاة ألويس في ثلاثة من شهر يناير لعام 1903 ولكن هتلر في هذا الوقت لم يتحسن مستواك التعليمي بشكل عالي، ولكنه ترك وتخلى عن الدراسة في المدرسة الثانوية في عمر 16 عاما دون أن يحدث أيضا ولا يحصل على شهادة الثانوية العامة أو أي شهادة أخرى.

حكم وأقوال هتلر

  • من أقوال هتلر إن من يتجنب الطرق الوعرة يقصر في الغالب عن بلوغ الهدف.

  • حقا أن بعض الناس يقرأون التاريخ ولا يعرفون منه شيئاً.

  •  لا مستحيل في هذه الحياة. اجعل الكذبة كبيرة، اجعلها بسيطة، و كررها، في نهاية المطاف سوف يصدقونها. إذا انتصرت فليس عليك أن تفسر شيئاً إذا خسرت فيجب أن تختفي كي لا تحتاج إلا تفسير شيء. لا تقارن نفسك بالآخرين.. إذا قمت بذلك، فإنك تهين نفسك.

  •  اذا أردت أن تشتعل مثل الشمس فاحترق مثلها. يمكن لأي شخص التعامل مع النصر.. فقط الأقوياء يمكن أن يتحملو هزيمة.

  • إذا كانت الحرية ضعيفة التسليح فعلينا تسليحها بقوة الارادة.

  • إن لم تكن تعلم أين تذهب فكل الطرق تفي بالغرض. المهزوم إذا ابتسم افقد المنتصر لذة الفوز.

  • لن أستطيع الوصول للراحة النفسية في أي وظيفة حكومية..

  • سأكون رساماً، ولن تقدر أي قوة في العالم على جعلي موظفاً. إن جيلاً يتبرم بالحالة التى هو فيها و يكتفى بالتبرم بدلاً من أن يجتهد في إزالة بواعثه..

  •  إن جيلاً هذا شأنه مقضى عليه بالزوال. ليست الحقيقة هي ما يهم ولكن النصر.

  • النجاح هو القاضي الدنيوي الوحيد للصواب والخطأ. السواد الأعظم من الناس يسقطون بسهولة أكبر ضحايا لكذبة كبيرة وليس كذبة صغيرة. الحرب هي فتح باب غرفة مظلمة لن تعرف أبداً ما الذي سيحدث عند فتح هذا الباب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *