جميع عروض اليوم الوطني 91 1443 وأهم الخصومات والتخفيضات

مي 21 سبتمبر 2021 , 11:58

جميع عروض اليوم الوطني 91 وأهم الخصومات والتخفيضات التي تقوم الشركات بتقديمها خلال هذا اليوم الوطني الذي تحتفل به المملكة العربية السعودية، وتشمل تلك التخفيضات والخصومات أغلب المنتجات السعودية، وفيما يلي سنتعرف على أفضل تلك العروض. 

عروض اليوم الوطني 91

في هذا اليوم من كل عام في المملكة العربية السعودية تتنوع التخفيضات والعروض مابين العروض التموينية والترفيهية، وعروض خاصة بالمستلزمات المنزلية، وعروض السيارات، بالإضافة إلى العروض التي يتم تقديمها من قبل شركات الطيران، وما إلى ذلك من عروض مختلفة تناسب المجتمع السعودي ومتطلباته. 

بالرغم من التنوع الكبير لعروض اليوم الوطني، إلا أنها تجتمع خلف شعار الاحتفال باليوم الوطني 91، وقد اتخذت تلك العروض شعار موحد لها، وهو( هي لنا دار)، وذلك كنوع من الاحتفال بهذا اليوم العظيم وبأهل البلد. 

جميع عروض اليوم الوطني 91 وأهم الخصومات والتخفيضات للمطاعم

قامت مجموعة كبيرة من المطاعم السعودية بالإعلان عن الكثير من العروض الخاصة بها لليوم الوطني 91، وقد شملت تلك العروض جميع الوجبات سواء الفردية أو العائلية، وقد حملت أغلبها اسم وجبة اليوم الوطني، والتي يبلغ سعرها 91 ريال سعودي، وفيما يلي توضيح لأهم عروض المطاعم: 

برد توك

أعلن عن خصم بقيمة 50% على جميع الوجبات المتوفرة بها حتى يوم 23 من سبتمبر الجاري. 

عمو حمزة

أعلن مطعم عمو حمزة عن عرض مميز جدًا بمناسبة اليوم الوطني 91، حيث يقدم وجبة بقيمة 91 ريال سعودي فقط، والتي تشتمل على سمك، وروبيان، وفيليه، ودينيس، وسلمون، بالإضافة إلى ثلاثة أنواع من الأرز، وتكفي تلك الوجبة ثلاثة أفراد، ويبدأ العرض بتاريخ 15 من سبتمبر وينتهي في 25 من سبتمبر الجاري. 

بيتزا إن السعودية

أعلن مطعم بيتزا إن السعودية عن عرض مميز يضم 1 بيتزا بحجم كبير مع 1 بيتزا بحجم وسط بقيمة 75 ريال سعودي فقط. 

فورتوينز

يتمثل العرض الذي يقدمه مطعم فورتوينز في الحصول على المشروب الثاني فقط بقيمة 1 ريال سعودي، ويستمر العرض حتى يوم 25 من سبتمبر، ولا يشمل هذا العرض مصاريف التوصيل أو مشروبات الطاقة. 

1st burger

أعلن مطعم 1st burger عن توفير خصم على جميع أصناف البرجر المتوفرة به بقيمة 20%. 

هرفي

العرض الخاص بشركة هرفي يعد من أفضل العروض المتوفرة في اليوم الوطني 91، حيث يتمثل العرض في الحصول على وجبة بالمطعم بالأحجام المختلفة فقط بأربعة ريال، كما يبلغ سعر تشيز برجر فقط 2 ريال سعودي. 

جميع عروض اليوم الوطني 91 وأهم الخصومات والتخفيضات للطيران

من أهم الخصومات والتخفيضات التي ينتظرها الجميع في المملكة العربية السعودية، هي تلك المرتبطة بالطيران، حيث قام عدد كبير من شركات الطيران بالمملكة بالإعلان عن مجموعة من الرحلات الداخلية والخارجية احتفالًا باليوم الوطني 91، وتتمثل أفضل تلك العروض فيما يلي: 

عروض طيران ناس

قامت شركة طيران ناس بالإعلان عن مجموعة من عروضها الخاصة باليوم الوطني 91، وتتمثل تلك العروض في الآتي: 

  • توفير عدد كبير من التذاكر الخاصة بالطيران الداخلي تبلغ قيمتها فقط 99 ريال سعودي، ويستمر هذا العرض حتى تنتهي كمية التذاكر المتوفرة، وتستمر تلك العروض في الفترة التي تتراوح ما بين 20 إلى 23 من سبتمبر الجاري. 
  • توفر الشركة مجموعة كبيرة من العروض الخاصة بتذاكر الطيران الدولي، للمسافرين من الدمام، والرياض، وجدة، وذلك في الفترة ما بين 18 إلى 23 من سبتمبر. 

عروض الخطوط السعودية

الخطوط السعودية أعلنت أيضًا عن عدد كبير من التخفيضات الهائلة التي توفرها على تذاكر الطيران الداخلي والخارجي، وذلك بجانب الإعلان عن وجود فائزين بتذاكر مجانية للعملاء المشتركين في برنامج الفرسان، وقد أعلنت الشركة عن عدد الفائزين والذي يقرب من 1932 فائز. 

عروض فلاي أديل

أعلنت شركة فلاي أديل للطيران عن عدد كبير من العروض والخصومات الخاصة بحجز تذاكر الطيران بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني 91، حيث أعلنت عن نسبة خصومات تصل حتى 30%. 

إلى هنا ينتهي مقالنا عن جميع عروض اليوم الوطني 91 وأهم الخصومات والتخفيضات التي تتوفر في هذا اليوم من قبل الكثير من شركات الطيران، والمطاعم، وغيرهم الكثير احتفالًا بهذا اليوم. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *