جميع أرقام خدمة عملاء فودافون المجانية

elaphmoh3 20 مايو 2021 , 22:59

جميع أرقام خدمة عملاء فودافون المجانية, تسعى خدمة فودافون لإتاحة فرص كبيرة ميسرة ومجانية لجميع عملائها في كل مكان داخل مصر عن طريق الرقم الخاص بشركة فودافون بالقسم المجاني للقائمين على خدمة العملاء, حتى يكون هناك إمكانية للاتصال فيما بين العميل والشركة نفسها من اجل الاستجابة لكل استفساراتهم, وتهتم شركة فودافون بمصر بشكل مستمر بجلب الكثير من المستهلكين لخدماتهم ومحاولة تقديم الكثير من عروضهم بأسعار مخفضة في القسم الخاص بالاتصالات.

جميع أرقام خدمة عملاء فودافون المجانية

تعد جميع فروع فودافون من كبرى الهيئات المهتمة بالمجالات المتعلقة بعروض فليكسات الإنترنت وباقات الإتصال التي قد تصل إلى شهر أو أكثر, وهذا ما جعل لها السبق على باقي شركات الإيصالات على المستوى العالمي, بالإضافة إلى أن فرع فودافون تمكن من الحصول على الشهرة إذ أن رواجها في السوق المهتم بكل خدمات الإتصال كان على النطاق الواسع داخل مصر عن طريق ما قدمته من عروض متميزة, التي جعلتها نالت هذه الشهرة الكبيرة والتفوق على جميع مؤسسات الإنصالات العربية إذ أن المنافسة لم تقتصر فقط على الدول المجاورة وإنما وصلت لأن تكون المنافسة على مستوى العالم، وسوف نوضح من خلال مقالنا التالي جميع أرقام خدمة عملاء فودافون المجانية.

جميع أرقام خدمة عملاء فودافون المجانية

كل أرقام شركة فودافون سنة 2021

سنعرض لكم الرقم الخاص بخدمة عملاء شركة فودافون المصرية المتعلقة بإصلاح وتعديل خطوط الإنترنت الأرضية, وهي 888 لأي رقم يبدأ من 010 يعني لكل من يمتلك خط فودافون وتم تصنيف نوع الخدمة على أنها خدمة المستهلكين للإنترنت الأرضي, وسعر المكالمة الواحدة 50 قرشا.

  • ولجميع خطوط فودافون وموبينيل يمكن الإتصال على هذا الرقم 16888 بسعر مماثل لسعر إتصالات الخط الأرضي.
  • ويتم الإتصال على رقم 2828 لأي رقم من أرقام فودافون بمبلغ قدره 50 قرشا لكل إتصال يتم إجرائه فيما عدا خدمات الخطوط وهو رقم متعلق بخدمة كل المستهلكين للإنترنت في المنزل.
  • ويتم الإتصال من أي تليفون أرضي على رقم 25292888-02 وبسعر يطابق أسعار الإتصال من أي خط أرضي.
  • ويمكن الإتصال على رقم 7001 لأي رقم من أرقام فودافون بسعر قدره 50 قرشا وهو يمثل سعر المكالمة الواحدة فيما عدا النظام الخاص بالخطوط الأرضية, وهذا الرقم متعلق بعروض لجميع المستهلكين لخدمة فودافون كاش.
  • ويتم الإتصال من على أي رقم من أرقام الفودافون المتاحة على هذا الرقم 2121 بسعر قدره جنيه ونصف لكل دقيقة يتم استخدامها من قبل مستهلكين الخدمة وهي متعلقة بالعروض الدليلة.
  • ويمكن الإتصال على أي رقم من أرقام الفودافون المتاحة على هذا الرقم 5065 أو من كل رقم أرضي مفعل على 02-25292860 بسعر قدره خمسون قرشا فيما عدا النظام المتعلق بالخطوط. وتم تصنيفها ضمن عرض التسويق الذي قدم عن طريق الإنترنت.
  • أو يمكنكم التواصل معنا على رقم 247 لأي رقم من أرقام فودافون المتاحة الذي يحولك إلى خدمة مستهلكين المؤسسات.

شاهد أيضا:-كود الغاء نظام in اليومي من فودافون 2021 اكواد الغاء الاشتراك مجانا

الأكواد الخاصة بعروض فودافون

جميع أرقام خدمة عملاء فودافون المجانية، نعرض لكم أعزائنا العملاء بجانب الأرقام الخاصة بالعروض المجانية لشركة فودافون في مصر, الأرقام الجديدة لعروضنا المتاحة كالآتي:

يتم إدخال كود الحصول على الرصيد من أرقام فودافون لخدمة المستهلكين المتمثلة في *858* الكود #.

  • ولكي تحصل على كول تون لهاتفك بأجمل الأناشيد والأدعية عليك إدخال كود نقل الرصيد وهو *868* الرقم الذي يريد نقل الرصيد له * السعر #.
  • الكود المتعلق بخدمة كلمني شكرا هو *505* الرقم الخاص بك #.
  • الكود المتعلق بالحصول على الباك هو *888* الرقم الخاص بك #.
  • الكود المتعلق بالاستفسار عن رصيدك الحالي وهو *868* # 3.
  • الكود المتعلق بعروض الإنترنت لهواتف سامسونج وجميع الهواتف التاتش هو *888* #4.

التعليمات الواجب إتباعها عند قيام العميل بالتواصل مع خدمة المستهلكين:

  • يجب أن تقوم بالإعلان عن مشكلتك في شات خدمة العملاء حتى يرد عليك الشخص المختص بالمجال الذي تقوم بالاستفسار عنه, لأن خدمة المستهلكين يوجد بها أكثر من موظف كل عدد معين من الموظفين مسؤول عن خدمة معينة.
  • بعد ذلك يتم الرد عليك من قبل أحد أعضاء الخدمة وسيقومون بسؤالك بعض الأسئلة التي يجب عليك أن تقوم بالرد عليها, وإعطائهم الإجابة الدقيقة حتى يتم نقلك إلى الموظف المختص لحل المشكلة التي تواجهك.

شاهد أيضا:-أرقام خدمات الشحن ودفع الفواتير فودافون

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *