جل ساليكس Salex Gel مسكن لآلام الأوتار والأربطة 

mena 21 مايو 2021 , 00:24

يستخدم جل ساليكس Salex Gel  كمسكن لآلام الأوتار والأربطة وذلك لما يحتويه من مجموعة من المواد والتي تحتوي علي ما يسمي بالزيوت الطيارة والتي تعطي إحساس بالدفء والتخدير يساعد علي علاج الالتهاب وتسكين الألم الناتج عن تمزق الأوتار والأربطة. يستخدم ساليكس جل كريم مساج أيضا في حالات تقلصات العضلات الناتجة عن عمل شاق أو أداء التمرينات الرياضية ويمكن استخدامه بواسطة اللاعبين ليساعد على سرعة الاستشفاء. يمكن إستخدامه أيضا في التهابات المفاصل من قبل كبار السن لما لهذه المستحضرات الوضعية من فعالية مع آثار جانبية أقل على المعدة.

فيم يستخدم جل ساليكس Salex Gel

  • يستخدم جل ساليكس Salex Gel كمسكن لآلام الأوتار والأربطة يحدث تمزق في الأوتار والأربطة عندما يقوم الشخص بأداء رياضة عنيفة أو أداء بعض الأنشطة اليومية أو حمل بعض الأشياء الثقيلة يحدث نتيجة لذلك التهاب في الأوتار ينتج عنه شعور مزعج بالألم. يساعد  جيل ساليكس بما يحتويه من مواد فعالة على إزالة الالتهاب وتسكين الألم حيث يحتوي علي مجموعة من المواد مثل الكافور والمنتول والتي تعطي الشعور بالدفء والتخدير على موضع الألم فتعمل على تسكينه.
  • يستخدم جل ساليكس Salex Gel  في التهابات المفاصل يعاني الكثير من مرض التهاب المفاصل سواء بسبب تقدم السن أو بسبب زيادة وزن الجسم أو بسبب طبيعة عمله المرهقة .يساعد جل سالفكس علي تسكين الالم الناتج عن التهاب  المفاصل.
  • يستخدم جل ساليكس Salex Gel  في تسكين الألم الناتج عن الكدمات تتسبب الصدمة في تكوين الالتهاب بمكان حدوثها وتورم يؤدي الى الشعور بالالم. جيل ساليكس يقلل من الالتهاب والتورم ويعمل على تسكين الألم.
  • يستخدم جل ساليكس Salex Gel  في تسكين الآلام الرقبة وأسفل العمود الفقري يساعد ساليفكس في إزالة تقلصات العضلات الموجودة في الرقبة والظهر ويقلل من التهاباتها لذا يعد الحل الامثل والاكثر أمانا في تسكين آلام الرقبة وأسفل الظهر.
  • يستخدم جل ساليكس Salex Gel  في علاج تقلصات العضلات يحدث تقلص في العضلات نتيجة بذل مجهود كبير ويعمل ساليكس جيل بمحتوياته التي تعطي إحساس بالدفء والتخدير على إزالة تقلصات العضلات.

التحذيرات والآثار الجانبية لإستخدام جل ساليكس Salex Gel  

يمتنع إستخدام جل ساليكس Salex Gel من قبل من يعانون من حساسية تجاه أي مادة فعالة من مكوناته حيث يحتوي على كافور المنتول ومواد أخرى.

  • يمتنع إستخدام ساليكس جل علي الأماكن المصابة بشدة مثل الجلد المحروق أو الجلد المتشقق أو الجلد المتقرح وذلك لأنه سيزيد من الإصابة.
  • يمتنع إستخدام جل ساليكس من قبل المرأة الحامل وذلك دون استشارة طبيبها.
  • في حالة إستخدام جل ساليكس Salex Gel  لمدة زمنية تصل إلى سبعة أيام دون الشعور بتحسن  يجب أن يتوقف المريض عن إستخدامه.
جل ساليكس Salex Gel
جل ساليكس Salex Gel

سعر جل ساليكس Salex Gel  مسكن لآلام الأوتار والأربطة 

يتوفر جل ساليكس Salex Gel  علي هيئة عبوة سهلة الاستخدام وجيدة الأحكام للحفاظ عليه تحتوي على 50 جم من ساليكس جل وذلك بسعر 43 جنيه مصري.

الجرعة الصحيحة وطريقة الاستخدام الأمثل لجل ساليكس Salex Gel 

  • إن الالتزام بالجرعة الصحيحة والاستخدام بطريقة صحيحة يمكن المريض من الحصول على أفضل النتائج ويجنبه ظهور آثار جانبية غير مرغوبة.
  •  يمكن استخدام جل ساليكس Salex Gel  ثلاث مرات يوميا ويمكن زيادة الجرعة إلي أربع مرات يوميا.أما عن طريقة الاستخدام يتم أخذ كمية مناسبة من الجل ووضعها علي المنطقة المصابة ثم نبدأ بعمل التدليك أو المساج بشكل دائري.
  • ويجب غسل اليدين جيدا بعد الانتهاء من وضع جل ساليكس Salex Gel  وحفظ الجل في درجة حرارة غير مرتفعة لتجنب التلف.

شاهد أيضًا جيل دريم كلير Dream Clear Gel لعلاج حب الشباب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *