جدول أمتحانات الترم الثاني الشهادة الاعداية 2023 أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمنطقة الجيزة ، عن الجدول الزمني لاختبارات الشهادة الأعدادية 2023 الفصل الثاني بالجيزة ، وأوضحت أن الامتحانات ستبدأ يوم 14 مايو المقبل وستجرى في لجان آمنة وخاضعة لإشراف جيد في مدينة الجيزة و التنسيق جميع الإدارات التعليمية ومدارس المرحلة الإعدادية, مشددة على الطلاب بضرورة الاستعداد الجيد للامتحانات والاستفادة من المنصات التعليمية.

وأضاف المدير في إعلانه أن جدول امتحانات شهادة الإعدادية الترم الثاني للجيزة 2023 سينتهي في 19 مايو المقبل ، مشيرة إلى أنه تم الانتهاء من أسئلة الامتحان وفق المواصفات الفنية التي أعدها المركز الوطني للامتحانات والتقويم التربوي والتي تركز على فهم الطالب لمادة الامتحانات و مخجرات التعلم.

جدول امتحانات الشهادة الاعدادية 2023 الترم الثاني

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 ترم ثاني الجيزة

  • يؤدي طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحان مادة اللغة العربية والخط يوم السبت 14 مايو المقبل لمدة ساعتين ونصف.
  • يؤدي طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحان مادة اللغة الأجنبية يوم الأحد 15 مايو المقبل لمدة ساعتين.
  • يؤدي طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحان مادة العلوم يوم الإثنين 16 مايو المقبل لمدة ساعتين.
  • يؤدي طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحان مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات يوم الإثنين 16 مايو المقبل لمدة ساعة.
  • يؤدي طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحان مادة الجبر والإحصاء والتربية الفنية يوم الثلاثاء 17 مايو المقبل لمدة ساعتين.
  • يؤدي طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحان مادة الهندسة يوم الأربعاء 18 مايو المقبل لمدة ساعتين.
  • يؤدي طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحان مادة الدراسات الاجتماعية يوم الخميس 19 مايو المقبل لمدة ساعتين، وامتحان التربية الرياضية لطلاب مدرسة السعيدية لمدة ساعة.

امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 ترم ثاني الجيزة

أكدت مديرية التربية والتعليم بالجيزة ، بخصوص اختبارات الشهادة الإعدادية لعام 2023 ، ترم ثاني الجيزة ، أن القرار الوزاري 313 لسنة 2011 والقرار 377 لسنة 2017 بشأن إعادة تنظيم التقييم التربوي الشامل وتعديلاته قد تم تنفيذهما ، موضحة أنه امتحان مادة المستوى الرفيع بمدارس اللغات 18 و 19 و 20 أبريل الجاري.

وأشار المدير إلى أن الطلاب المتقدمين لنظام المنزل معفون من جميع الأنشطة التعليمية والحاسبية ، ويختار الطالب نشاطين من قائمة الأنشطة الاختيارية وفقًا لميولهم واهتماماتهم وقدراتهم وتقييمهم العملي قبل نهاية الفصل الدراسي .

قد يعجبك