موقع نظرتي يقدم لكم كل ما هو جديد و مفيد و كل ما تحب أن تعرف عنه ، و من خلال موقعنا في هذه المقاله يمكن أن تعرف كيفية تنزيل ألعاب للأندرويد بسهوله ، ألعاب 2023 لأجهزة الأندرويد، ضاف كمية كبيرة من ألعاب 2023 لأجهزة الأندر ويد كل يوم على متجر جوجل بلاي (GOOGLE PLAY STORE)، فتكون عملية صعبة جدا معرفة أفضل الألعاب الجديدة بين ذلك الكم الهائل من الألعاب التي تضاف يومياً و منها ألعاب الأكشن و الحركات و الإستراتيجية و السباق ومنها أيضاً ألعاب خاصة بالبنات و ألعاب تنمية الذكاء و الألغاز.

أفضل ألعاب 2023 لأجهزة الأندرويد بدون إنترنت

ألعاب 2023 لأجهزة الأندرويد

ألعاب 2023 لأجهزة الأندرويد

هناك بعض الأشخاص لا يمتلكون راوتر و إنترنت دائم بالمنزل للعب ألعاب 2023 لأجهزة الأندر ويد، فدائما ما يبحثون عن الألعاب صغيرة الحجم وخفيفة على الهاتف وتعمل بدون إنترنت، ومنها:

  • لعبة ASSASSIN ZOMBIE SHOOTER

أعدت هذه اللعبة خصيصا لعشاق ألعاب الزومبي، فهي صغيرة الحجم، وتعمل بدون نت، ذات جرافيك جيد، وتعتبر من أحدث ألعاب الزومبي للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، ومتوفرة على متجر جوجل مجانا.

  • لعبة TANK HERO

لعبة تعمل بدون إنترنت، عبارة عن حرب مع الأعداء بالدبابات الحربية، تصنف بأنها من ألعاب الإستراتيجية، حيث أنه عليك وضع خطة ذكية لتستطيع الانتصار على الأعداء.

  • لعبة CREATIVE DESTRUCTION

حين تم إيقاف ومنع لعبة FORTNITE، تم إصدار تلك اللعبة الشبيهة لها كبديل عنها، فهي من ألعاب الإستراتيجية، تحتاج للإنترنت حتى تستطيع اللعب لكنه يوجد مود بها يعمل بدون نت.

  • لعبة :FINAL ORDER

من أحدث ألعاب 2023 لأجهزة الأندرويد، والتي تصنف من أنواع ألعاب الحرب والإستراتيجية والأكشن أيضا، اللعبة عبارة عن وحش متحرر يدمر في مدينتك وأنت الوحيد القادر على هزيمته، تتميز بالجودة العالية والجرافيك الجيد.

  • لعبة SHELTER WAR

من ألعاب الخيال العلمي، حيث تعبر اللعبة عن نجاة مجموعة من المجرمين والقتلة من نهاية العالم، ومجتمعين في غواصة واحدة وأنت ستتولى دور قائد الغواصة، وستخوض الكثير من المغامرات الشيقة.

  • لعبة REAL DRIVING SCHOOL

من أفضل ألعاب القيادة الحديثة التي تشبه إلى حد كبير القيادة الحقيقية للسيارات، برغم صغر حجمها ألا أنها تتيح لك تجربة ممتعة جدا ومفيدة جدا لتعلم القيادة.

اقرأ أيضًا: طريقة لعب البلوت 2023 .. مزايا وقوانين وأسرار اللعبة

أحدث ألعاب 2023 لأجهزة الأندرويد الأكشن

فيما يلي سنقدم باقة ألعاب 2023 لأجهزة الأندر ويد، وهي مجموعة من الألعاب القتال والحرب والأكشن الحديثة، ومنها:

  • لعبة FAU-G

تم إصدار لعبة فاوجي بواسطة شركة للألعاب تسمى (N CORE GAMES)، وهي تعتبر لعبة مشابهة للعبة بابجي التي تم إيقافها بواسطة الحكومة الهندية، وسوف تكون متاحة للعب في بداية 2023.

  • لعبة DIABLO IMMORTAL

لعبة ديابلو الذي لا يموت أو الخالد، تعتبر الإصدار السادس لسلسة من الألعاب التي تسمي ديابلو، لعبة ممتعة حقا من ألعاب الحروب المشوقة جربها في بداية 2023.

ألعاب قيادة السيارات والسباقات 2023

نقدم لعاشقين ألعاب السرعة والسباق أفضل ألعاب السيارات التي ستكون متاحة في بداية عام 2023 ومنها:

  • لعبة GRID AUTO SPORT:

بسبب إمكانيات اللعبة ومميزاتها الرهيبة ستكون من أقوى ألعاب العام الجديد، من إنتاج شركة (FERALINETER ACTIVE) التي إشتهرت بصناعة الألعاب الرائعة، وهي لعبة غير مجانية.

  • لعبة PROJECT CARS GO:

تم إصدار نسخة تجريبية من هذه اللعبة في شهر نوفمبر الماضي لعام 2023، بواسطة ( SLIGHTLY MAD STUDIOS) وستكون متوفرة بشكلها النهائي في بداية عام 2023.

أفضل ألعاب 2023 لأجهزة الأندرويد الجماعية

  • لعبة CLASH OF CLANS

تعتبر لعبة من أفضل الألعاب الجماعية المتوفرة بالفعل، أما في 2023 ستصبح واحدة من أقوى وأروع الألعاب على الإطلاق لما تم بها من تعديلات وتحديثات، تم تطويرها بواسطة (SUPER CELL) الشهيرة.

اقرأ أيضًا: تحميل ألعاب سيارات حديثة لأجهزة الأندرويد21

قد يعجبك