تفسير رؤية البقرة الصفراء في المنام و ما الذي يدل عليه

امل 11 يناير 2022 , 08:23

تفسير رؤية البقرة الصفراء في المنام ، والبقر من المواشي والتي يؤكل لحومها ويُشرب لبنها، والبقرة تم ذكرها في سورة كاملة في القرآن الكريم  بإسم سورة البقرة ونزلت في بني إسرائيل وسميت بقرة بني إسرائيل وكانت صفراء اللون ، ورؤية البقرة في المنام من الرؤى الممتازة والتي تشير إلى رغد العيش وعلى كثرة النعم والرخاء ، وإذا كانت سمينة تدل على الجاه والسلطان والحصول على مال ، وإذا كانت هزيلة فتدل على التقشق وقلة الموارد الإقتصادية.

تفسير رؤية البقرة الصفراء في المنام للمتزوجة

  • رؤية البقرة الصفراء في منام المتزوجة، تدل على الحظ الجيد وعلى إستقرار حياتها الزوجية.
  • كما تشير إلى حدوث الحمل وإذا كانت المرأة لديها أبناء، فالرؤية تشير إلى حسن تربيتهم وعلى التمتع بالصحة الجيدة.
  • والبقرة السمينة تشير إلى الرخاء وكثرة النعم والبقرة الهزيلة تدل على الفقر والحاجة في هذا العام.

تفسير رؤية بقرة تلد عجل في المنام

  • هذه الرؤية تشير إلى الخير الكثير للرائي أو الرائية  وعلى سعة الرزق  ، فإذا كانت متزوجة يدل على مال ستحصل عليه وعلى حمل قريب وإذا كانت حامل فهي ولادة إبن.
  • وفي حال رآت العزباء هذه الرؤية فتبشر بالنجاح والتوفيق وللطالب على التفوق والنجاح ، كما تشير للشاب الأعزب على إلتحاقه بوظيفة مرموقة وتحقيق أمنياته في الحياة.

رؤية بقرة ابيض واسود في المنام

  •  ورؤية البقرة البيضاء تدل على الخير وزيادة الرزق. كما أن البقرة السوداه تدل على الهم والحزن.
  • وبقرة بيضاء في المنام من الرؤى المحمودة وتدل على الخير الكثير وعلى تمتع الرائي بكثير من النعم في حياته وعلى التخلص من المشاكل ومن الهم والحزن.

إطعام البقرة في المنام

  • من رآى أنه يطعم بقرة في المنام يدل على سعة الرزق وكثرة الخير ، كما يشير إلى المشاريع الإستثمارية الناجحة.
  • كما يدل على كثرة الأموال وعلى التخطيط الجيد والقرارات السليمة ، وعلى النجاح في الحياة العملية.

الهروب من البقرة في المنام

  • رؤية نطح البقرة في منام الرائي يدل على الخصومة والعداوة من شخص ، وقد يشير إلى خصومة من عداوة إمرأة تكرهه.
  • كما تشير رؤية نطح البقرة على تعرض الرائي للأذى والضرر ، فإذا هرب منها دل على نجاته من الهم والكرب وتخلصه من المشاكل ومن الأشخاص الذين يسببون له المتاعب.

قطيع البقر في المنام

  • رؤية قطيع من البقر في المنام من الرؤى الجيدة والتي تشير إلى الرخاء والعزة والجاه وعلى مكانة مرموقة للرائي ، كما تدل على كثرة المكاسب التي سيحصل عليها في المستقبل القريب.

الهروب من قطيع البقر في المنام

  • من رآى نفسه يهرب من قطيع من البقر يدل على عدم قدرته على إتخاذ قرار  ، كما يدل على الهروب من المسؤوليات المنوطة عليه.
  • كما يشير إلى العجز والإستسلام للمشاكل وعدم السهي لحلها.

تفسير حلم البقرة المربوطة

  • تفسير حلم البقرة المربوطة في المنام من الرؤى التي تبشر بالخير وعلى السعادة والإستقرار.
  •  تدل على قدوم الخير الوفير والرزق الكثير إلي الحالم،  ومن رآى أنه يحلب البقرة ويشرب لبنها فهي من الرؤى الممتازة والتي تدل على الصلاح والتقوى  ورغد العيش.

تفسير رؤية البقرة في المربوطة والميته في المنام

  •  البقرة المربوطة فهي من الأحلام المحمودة والتي تبشر برغد العيش وتحقيق الأمنيات ، وحلبها يدل على الغنى والثراء والعلم الغزير ، ولكن في حالة كانت ميتة فهو مؤشر سيئ ويدل على النكد والهم وقلة الموارد الإقتصادية.
  • كما تشير إلى التعب والمعاناة .

التعليقات

  1. انا لدي حلم….
    قبل اسبوع حلمت أنني صائمة لكن شربت ماء الساعة 9 صباحا و كنت ناسيه انه رمضان و أنني صائمة ف اكملت صيامي

    وقبل هذا الحلم حلمت 6 مرات أنني في شهر رمضان و الحمدلله كنت دائما صائمة يعني ما ادري الا وقت الصباح ف اقول دام هو رمضان وانا لم أكل خلاص راح واصل و كمل صيام و كل مره استيقظ دون أن افطر أو يأتي المغرب ما عدا مره واحدة فطرت على أذان المغرب… ما تفسير ذلك”

  2. حلمت حلم  اني كنت عروسة بفستان ابيض و مكياج خفيف/وكان والوقت في المنام عصر/مستنيه العريس الي هو شخص اعرفه انتظرت كثير وانا منتظرة العريس كان بس عمي اخو والدي و اخواني موجودين و اتصلت لامي/كانت مطلقة في المنام / كانت في بلاد ثاني بس عندما اتصل لها كان يقول لي مغلق و اتصلت لوالدي قال راح يجي  وانا زعلت ان محد اجا عرسي و زاد زعلي لمه العريس تركني المهم التغى العرس وانا خرجت من البيت ابكي /كان الزواج راح يصير بالبيت/  وقبل ما اخرج اتصلت لي امراة ما اعرف ايش اسمها يا هاجر ي خديجه هي كانت تعرفني في الحلم بس أنا ما عرفتها قالت لي/ مش أنا قلت لك أن العريس ما رح يجي/ قلت لها وانا ابكي تعالي محتاجتك تعالي بعدها سكرت انا الخط و بعدها خرجت من البيت انا و 2 من خواتي الصغار و رحت مع امرأة اعرفها قالت راح توصلني لبيتها اغير جو و طول الطريق تهديني لمه وصلنا بيتها /قد الوقت ليل/لقيت زوجها و بناتها يتفرجو دخلت المطبخ و غسلت وجهي من البكاء وكذالك وجه خواتي رجعت قلت خلاص ابغى اروح و كان الجو ليل قلت لها تستاجر لي سيارة من ناس يوثقو فيهم لان المكان كان بعيد عن البيت و كأن مافي حياة في ذا المكان قالت طيب و ما كان معي حذاء ف لبست حذا زوجها و استيقظت من الحلم قبل ما اركب السيارة

    / للتوضيح هذه المرأة في الواقع عجوزة و ما شفتها قد لي 5 سنين ما ادري هي عايشة او لا لانها في بلاد وأنا في بلاد و العريس في الواقع قد تقدم لي بس احنا ما قبلنا هو متزوج  وكان انا راح صير زوجته الثانيه وقد لهذا الخبر سنتين وأنا لا اتمنى أن اتزوج من هذا الشاب ودائماً ادعي الله ان يبعدني عنه بس ما ادري ليش بكيت عليه في الحلم …وأنا لس عزباء لا ادرس

    1. الحلم يدل على الحيرة والقلق والخوف من المستقبل والفستان الأبيض يدل على الأخبار السارة والمفرحة في المستقبل القريب والبكاء خير ….وأما عن هذا الشخص الذي لا ترغبينه لا تتزوجيه طالما لا يوجد إرتياح لهذا الأمر وسوف يعوضك الله خيرًا كثيرًا وسيرزقك بالزوج المناسب الذي سوف يملأ حياتك فرح وسعادة بإذن الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *