تعرف علي رجيم الصيام المتقطع لسالي فؤاد وفوائده

Asmaa 17 يونيو 2021 , 00:38 آخر تحديث : يونيو 2021 , 00:38

تعرف علي رجيم الصيام المتقطع لسالي فؤاد يقوم الكثيرون بالبحث عن هذا النوع من الريجيم نظرا لأنه يساعد كثيرا في إنقاص الوزن وهذا النظام قامت باطلاقه سالي فؤاد غذائي حيث أن هذا النظام من شأنه أن يعمل على تغيير الوقت الذي يأكل فيه الإنسان  ولا يغير في الأكل الذي يأكله الإنسان الطبيعي حيث أنه هذا الريجيم قام الكثير من الناس بتجربيه وحاز على إعجاب كثير من الناس نظرا لأنه يعمل على خسارة الوزن وهذا الريجيم يتمثل في سبع خطوات مهمة وتوضح سالي فؤاد أن هذا الريجيم ينجح إذا قام الإنسان بتجنب الاكل الدسم والغير صحي والابتعاد تماما عن السكريات.

رجيم الصيام المتقطع عند سالي فؤاد

هذا الريجيم من التجارب الفعالة التي قام الكثير من الناس بتجربيها لأن هذا الريجيم يعمل جيدا على إنقاص الوزن الزائد في جسم الإنسان فيتم هذا النظام من خلال صيام الشخص عده ساعات معينه في اليوم واكل ما تريد ولكن بكميات قليله فيمكن أن يصوم الشخص من الصبح إلى المغرب ثم بعد ذلك يأكل ما يشاء أو يفضل أن يتم الصيام في الليل حتى لا يحدث تراكمات ودهون أثناء النوم.

رأي سالي فؤاد في نظام الصيام المتقطع

حيث أنها أوضحت أن هذا النظام يتشابه مع نظامها حيث أنه يعرف بريجيم السبع خطوات وأيضا يتم في هذا الريجيم البعد التام عن الطعام الذي يكون في ماده يتم  الكربوهيدرات ابتداء من اول اول الليل والغرض من منع الشخص من تناول الكربوهيدرات يكون هام جيدا للجسم ومن شأنه إعطائه حيوية ومن ثم يخسر الإنسان الكثير من الوزن المتراكم في جسده ولكن يفضل أيضا أن يتم الصيام الصبح للمغرب أو للعشاء وذلك حتى يكون النظام الذي يتبعه الشخص نظام سليم وصحي له.

قد يهمك:-اهم فوائد الخيار قبل النوم للتخسيس|| فوائد الخيار للصحة العامة

تعرف علي رجيم الصيام المتقطع لسالي فؤاد رجيم الصيام المتقطع يساعد على التخلص من الدهون المتراكمة فهو حماية غذائية، وله الكثير من الفوائد الصحية على الجسم، ويتم العمل بهذا الرجيم عن طريق عد تناول أي وجبات غذائية لمدة ساعات معينة خلال اليوم و يوجد لهذا الرجيم اساليب مختلفة، فللمبتدئين يفضل الصيام 12 ساعة وتناول الطعام 12 ساعة وبعدها يتم الزيادة بالتدريج لتصل ساعات الصيام ل 16 ساعة وتناول الطعام في 8 ساعات فقط.

 فوائد رجيم الصيام المتقطع

  • من فوائد رجيم الصيام المتقطع أنه يساعد علي التقليل من آثار الشيخوخة وعلامات تقدم العمر.
  • يساعد علي تحسين السكر في الدم و الأنسولين في الجسم خاصة لمن يعاني من مرض السكر.
  • كما أن هذا النظام يساعد على نقصان الوزن ، فيساعد على تقليل السعرات الحرارية التى تدخل الجسم.
  • وتحسين عملية الايض وحرق الدهون المتراكمة الجسم.
  • تحسن مشاكل القلب لأن الصيام المتقطع يقلل من نسبة الكولسترول ويقلل ضربات القلب و الدهون المتراكمة .
  • و يساعد رجبم الصيام المتقطع علي تجنب الإصابة بمرض السرطان.
  • لانه يقلل من الالتهابات و يقلل من نسبة الأنسولين في الدم فيعمل علي تأخير ظهور الأورام السرطانية لذلك فهو يعمل على تقليل الإصابة بهذا المرض.
  • ويعمل الصيام المتقطع علي إصلاح الخلايا و تجديدها لان فترة الصيام يتخلص الجسم من الخلايا التالفه.

تعرف علي رجيم الصيام المتقطع لسالي فؤاد

  • الصيام لمده ١٢ ساعة لانه يساعد على التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم وهو مفيد للمبدئين، حيث انه يساعد على التخلص من الدهون الزائدة دون الشعور بمعاناه حيث ستتضمن ساعات الصيام ساعات النوم أيضا.
  • يمكن اتباع الصيام يوم كامل وهو الصيام لمده ٢٤ ساعة و يعتمد هذا النظام على انقطاع الطعام فقط، ويتم تناول السوائل مثل القهوة والشاى والمياه .

رجيم متقطع

  • نظام الصيام العكسي وهو عبارة عن تناول كميات قليلة من الطعام خلال ٢٤ ساعة وتكون هذه الاطعمة من الفاكهه والخضراوات.
  • يفضل أثتاء الصيام المتقطع عدم تفويت أي وجبة لأن الجسم يحرق الكثير من الدهون والسعرات الحرارية وحتى لا يصاب بالضغف.

قد يهمك:-الرجيم السحري سالي فؤاد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *