تعرف على قائمة أفضل عطورات باث اند بودي 2022 و معرفه ابرز العروض و طريقه الشراء بسهوله

morahabsh87 24 ديسمبر 2021 , 00:05

قائمة أفضل عطورات باث اند بودي 2022 التي تمكنت من تطوير منتجاتها عام تلو الآخر لترضي جميع المستهلكين، وذلك عن طريق توفير عدد كبير من الاختيارات بين أجمل الروائح الموسمية، والتي تقوم بإبداع المزيد منها بين الوقت والآخر، وقد يكون هذا هو السبب الأساسي خلف شهرتها ونجاحها وإقبال الكثير من الناس عليها، ويجعلها مميزة بين غيرها من الماركات الأخرى المتوفرة في المحلات، وسوف نقدم أفضل الأنواع التي يمكن أن تختار من بينها من خلال هذا المقال.

تعرف على قائمة أفضل عطورات باث اند بودي 2022

تقدم علامة التجارية العالمية باث اند بودي مجموعة كبيرة من أجمل العطور التي تناسب كلًا من الرجال والنساء كذلك، بعضها حقق شهرة ونال رضا الكثير من مستخدميها، وزاد الطلب عليها، ومن أشهرها ما يلي:

  •  Fresh Water.
  •  Forest.
  •  Marble.
  •  Rose.
  •  Ocean.
  •  Perfect peony.
  •  Teak Wood.
  •  Graphite.
  •  Atlantic.
  •  Gingham.

اقرأ أيضاً: عطور عبدالصمد القرشي للرجال والنساء والأطفال

أفضل روائح باث اند بودي للمتزوجين

يمكننا أن نطمئن كل عروس أنها سوف تحصل على منتج جيد يوفر لها التعطير والرطوبة، ويحافظ على بشرتها في نفس الوقت، وهذا ما يوفره لها افضل عطورات باث اند بودي 2022، وسوف نتعرف على بعضها فيما يلي:

عطر روز Rose

يأتي هذا المنتج بمكوناته الخاصة من الياسمين والمسك ليقدم تجربة فريدة لكل من يستخدمه لأول مرة، وهو متوفر في كافة فروع المتجر بالدول العربية.

عطر Dark kiss

هذا النوع يأتي ضمن قائمة افضل عطورات باث اند بودي 2022 المميزة، وهو ملائم لكل شخصية تحب الغموض والجاذبية، لأن لها رائحة ساحرة ورائعة.

عطر Perfect Peony

يمنحك هذا العطر المتميز بتركيبته الشعور بدخول إلى عالم من السحر والخيال، والشعور بالنعومة من خلال مكونات الأزهار ورائحة التفاح مع خشب الصندل، سوف يكون من تجاربك المفضلة.

عطر Champagne Toast

سوف ينقلك هذا العطر إلى حديقة مليئة بعطور مأخوذة من الفواكه المختلفة مثل التوت واليوسفي، يمنح الإحساس بالانتعاش والراحة.

اقرأ أيضاً: عطر معاني من الماجد كم سعره؟ وما هي مكوناته

عطور باث اند بودي البنفسجي

سوف نتعرف هنا على على قائمة أفضل عطورات باث اند بودي 2022 باللون البنفسجي الهادئ، وتتميز معظم هذه العطور برقتها ونعومتها، ومن أشهرها الآتي:

عطر Retired Fragrance

يتميز هذا المنتج ذو اللون البنفسجي برائحة الزهور الناعمة التي تنتشر في المكان،  لأنه مزيج بين عدد من المكونات التي تميزه مثل رائحة الرمان.

عطر Sunset glow

الرائحة المنعشة التي تفوح منك عند وضع هذا النوع الفريد يجعله في قائمة أفضل عطورات باث اند بودي 2022، وذلك لأنه يشتمل على اللي ل اتفق مركزة متنوعة من الكرز والورود وجوز الهند.

 عطر Secret Wonderland

المكونات السحرية الرقيقة مثل وردة الياسمين والفراولة والعنبر جعلت لهذا العطر رونق مختلف، يمكن الاستمتاع به لوقت طويل بفضل ثباته.

اقرأ أيضاً: ما هي أفضل عطور بيوتي سيكرتس

 افضل روائح باث اند بودي للرجال

تتميز منتجات شركة باث اند بودي بأنها تجمع بين جودة المكونات وتميز الروائح، كما أنها توفر أنواع خاصة بالرجال أيضًا، فإذا كنت تبحث عن قائمة أفضل عطورات باث اند بودي 2022 الرجالية، سوف نذكرها فيما يلي:

عطر Steel

يتميز هذا النوع من العطور المخصصة للرجل، بأن لها رائحة رقيقة وفريدة، بسبب ما تحتوي عليه من مكونات مميزة وطبيعية، مثل البرغموت.

عطر Teak Wood

هناك العديد من آراء المستخدمين لهذا النوع تقول بأنه يأتي في أول قائمة أفضل عطورات باث اند بودي 2022 الرجالية، وهذا نظرًا لاحتوائه على مجموعة من المواد التي تمنحه الانتشار والثبات الذي يرغب به كل رجل.

 إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية المقال الذي قدمنا لكم من خلاله قائمة أفضل عطورات باث اند بودي 2022، وذكرنا أشهر أسماء العطور التي يقبل عليها كلًا من النساء والرجال، وهناك الكثير من منتجات باث اند بودي للعرايس، وغيرها مثل اللوشن والغسول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *