تصريح دخول أبوظبي .. رابط تصاريح دخول أبو ظبي adpolice.gov.ae

elaphmoh3 2 أكتوبر 2021 , 17:09 آخر تحديث : أكتوبر 2021 , 17:13

تصريح دخول أبوظبي .. رابط تصاريح دخول أبو ظبي adpolice.gov.ae ، يعتبر من أهم الخدمات التي قامت الحكومة الإماراتية بتقديمها للمواطنين، حتى يسهل على المغتربين، والمواطنين المقيمين بالخارج الرجوع، والعودة إلى الوطن بكل سهولة في ظل جائحة كورونا، وذلك بعد اتخاذ كافة التدابير، والإجراءات الاحترازية التي فرضتها الجهات المختصة، وهذا ما سنتعرف عليه فيما بعد.

تصريح دخول أبوظبي .. رابط تصاريح دخول أبو ظبي adpolice.gov.ae

يُعدّ طلب تصريح دخول أبوظبي من الإجراءات المهمة التي أعلنتها شرطة الإمارات خلال فترة التعقيم الوطني، وهذه الخدمة متاحة للمغتربين وأيضا المقيمين في دولة الإمارات، وذلك تسهيلا على المقيمين بالخارج العودة إلى أماكنهم الخاصة، وحتى يستطيعوا ممارسة حياتهم وأعمالهم بشكل طبيعي، ولتجنب انتشار الفيروس، ويتم طلب تصريح دخول أبو ظبي من خلال هذه الخطوات:

  • يتم الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بشرطة أبو ظبي من هنا.
  • يلزم اختيار رمز مرور من أجل التنقل.
  • تسجيل رقم الهاتف الشخصي.
  • الضغط على أيقونة” إرسال طلب تصريح تجول” خلال فترة الحظر في إمارة أبو ظبي، بعد ذلك سوف يقوم بتوجيهك إلى صفحة رئيسية تتطلب تسجيل مجموعة من البيانات في أماكنها المحددة بصورة واضحة.
  • الضغط على كلمة “إرسال” بعد التأكد من صحة البيانات المسجلة.
  • انتظار النتائج المترتبة على الطلب، حيث ترسل رسالة إلى الهاتف المحمول تفيد بقبول أو رفض الطلب.

 

الأوراق الضرورية لطلب تصريح دخول أبو ظبي

لطلب تصريح دخول أبو ظي بسهولة، توجد بعض الأوراق والمستندات اللازمة لذلك وتشمل ما يلي:

  • صورة لإقامة الشخص الذي أعلن  طلب تصريح دخول أبوظبي، بشرط أن تكون سارية المفعول.
  • صورة لجواز السفر على أن يكون ساري المفعول لمدة 6 أشهر كاملة أو أكثر.
  • صورة شخصية ملونة.

تقديم كافة الأوراق والمستندات لطلب تصريح دخول أبوظبي وغيرها من الإثباتات، للجهات الرسمية التي تفيد السبب الرئيسي لوجد هذا الشخص خارج أبو ظبي، حيثٌ يتمّ الحصول على هذه المستندات واستخراجها من خلال جهات العمل المختلفة، أو عن طريق الجهات الطبية أو تذاكر الطيران.

شاهد أيضًا :- تصريح حركة في الشارقة اثناء برنامج التعقيم الوطني

رابط تصريح دخول أبو ظبي

بسبب كثرة الأسئلة حول طلب تصريح التجول في أبو ظبي، قامت الحكومة الإماراتية بتوفير رابط محدد يمكن من خلاله استخراج التصاريح الأمنية الخاصة بالمواطنين والمقيمين في مختلف أنحاء الإمارة، حيث تم اتخاذ القرار بأن موقع شرطة أبو ظبي هو المسؤول عن إصدار تصاريح الخروج، والدخول إلى أبو ظبي خلال فترة الحظر، والتعقيم الوطني حيث يمكن الدخول عن طريق هذا الرابط.

شاهد أيضًا :- تصريح خروج من المنزل دبي

ماهي الشروط اللازمة من أجل الحصول على طلب تصريح دخول أبو ظبي؟

قامت هيئة الشرطة في إمارة أبو ظبي بوضع بعض الشروط لاستخراج تصريح دخول أبو ظبي للمقيمين في الخارج، ومنها ما يلي:

شراء الاحتياجات والمتطلبات الأساسية يعد من الأولويات

صرحت الهيئة بأن شراء الاحتياجات الأساسية من الطعام والشراب الضروري لكل بيت على رأس الأولويات، وأيضا الذهاب إلى المستشفى وشراء الأدوية، وذلك لكي تتم الموافقة على تصريح الدخول إلى أبو ظبي.

الالتزام بالمواعيد التي قامت شرطة أبو ظبي بتحديدها، يساعد في توفير تصاريح من أجل الخروج للعمل في وقتها المحدد، الذي يبدأ من الساعة 10مساءً حتى 6 صباحاً.

رفع التظلم عن العمال أثناء فترة التعقيم:

أي شخص يعمل في وقت التعقيم، ووقعت به مخالفة عقوبة، أو غرامة لعدم الالتزام بالإجراءات الوقائية يستطيع أن يرفع تظلم عن طريق الموقع الإلكتروني لشرطة أبو ظبي، وذلك خلال فترة لا تزيد عن أسبوع من وقت وقوع الغرامة.

إصدار كشوفات بأسماء العمال:

الجهات المختصة طلبت من العمال، والموظفين الذين عملهم يتطلب تواجدهم أثناء فترة التعقيم، بإصدار كشوفات تحمل أسمائهم وذلك من أجل تفادي أي عقوبة أو غرامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *