تصاميم غرف نوم مودرن تجمع بين التصميم الحديث والكلاسيكي

elaphmoh3 19 مايو 2021 , 21:56

تصاميم غرف نوم مودرن تجمع بين التصميم الحديث والكلاسيكي هناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن التصميم الكلاسيكي، لما يتميز به من فخامة ورقة، ولكنهم أيضاً يريدون منازل، ذات تصميم يتماشى مع العصر الحديث ويواكب الموضة، وقد قام المصممون، بابتكار غرف نوم، تجمع بين العصر الحديث الذي يتمتع بالبساطة والرقة، والطراز التقليدي الجميل الذي يتميز بالفخامة والأناقة.

تصاميم غرف نوم مودرن تجمع بين التصميم الحديث والكلاسيكي

تجددت وتطورت تصاميم غرف النوم  المودرن، مع التطور والتقدم التكنولوجي، وأصبحت تتناسب مع جميع الأذواق، وخاصة الأشخاص المقبلين على الزواج.

  • هناك تصاميم تجميع بين الديكورات الملكية والديكورات الحديثة البسيطة، كأن رأس السرير على شكل تاج، ومطعمه بتنجيده بسيطة، وألوان هادئة مريحة للعين، يدخل معها اللون الذهبي أو اللون الفضي، ووجود بعض الزخارف البسيطة التي ينعكس عنها الفخامة والجمال.
  • تصاميم غرف نوم مودرن تجمع بين التصميم الحديث والكلاسيكي،  هناك تصاميم بسيطة وأنيقة، كأن يكون السرير ذات تصميم هادئ وبسيط ويقتر من الأرض، وأيضاً الدولاب بسيط يزين بالمرايا، وتسريحة ذات أدراج كثيرة، ومرآة منفصلة، وهذا التصميم يغلب عليه لون الرقي والعظمة اللون الأبيض، ومن الممكن وضع بعض التابلوهات الرقيقة.
  • وأيضاً من التصاميم الرائعة والجذابة والبسيطة، التصاميم التي يجتمع فيها الألوان الأنيقة والمختلفة(اللون الأحمر واللون الأبيض واللون الأسود)، وهذا التصميم ذات دولاب يكثر فيه المرايا، وسرير مستطيل يقترب من الأرض، وكوميديون ذات تصميم مختلف، وتسريحة ذات أدراج وتجويف يدخل فيه الكرسي ومرايا منفصلة.
  • تصاميم غرف نوم مودرن تجمع بين التصميم الحديث والكلاسيكي، وهناك تصميم ينعكس عنه الطراز الكلاسيكي الفخم وتميز بألوانه الجميلة البني واللون الفضي اللامع، هذا التصميم ذات سرير مرتفع ورأس ملكية على شكل تاج ذات تنجيد، وفوقة تاج تنسدل منه ستارة فخمة وجذابة، وشيزلونج، وتسريحة بسيطة ذات جوانب من الأدراج وفي منتصفها تجويف مخصص لكرسي التسريحة.
  • وأيضاً هناك تصميم يتمتع بالعظمة والفخامة، كأن يكون السرير مجنح، ذات رأس مختلفة ومصممة على شكل زهرة مزينة بالتنجيد، وكوميديون ذات مرايا من نفس شكل رأس السرير، ودولاب يكثر فيه المرايا التي تعكس شكل الزهرة، وشيزلونج مجنح ذات نقوش بسيطة.
  • هناك تصاميم غرف نوم مودرن تجمع بين التصميم الحديث والكلاسيكي، ذات سرير يحتوي على رأس مرتفعة وذات بروز وبها تنجيده بسيطة، وكوميديون فيه نفس البروز، والدولاب يحتوي على درفتين كبيرتين ذات وحدات جراريه، وستائر بسيطة.

تصاميم غرف نوم مودرن تجمع بين التصميم الحديث والكلاسيكي

 

 

2 9 تصاميم غرف نوم مودرن تجمع بين التصميم الحديث والكلاسيكي

شاهد أيضاً:- ديكورات كلاسيكية للصالة 2021

ألوان وديكورات غرف النوم المودرن

يبحث الجميع عن ديكورات تتناسب مع مساحة منازلهم، وتتمتع بالرقي والفخامة والحداثة، وأيضاً يحرصون على اختيار الألوان الهادئة والبسيطة، المريحة للعين التي ينعكس عنها الهدوء والراحة النفسية، وتتمتع تصاميم غرف نوم مودرن تجمع بين التصميم الحديث والكلاسيكي بهذه الألوان:

  • تصاميم غرف نوم مودرن تجمع بين التصميم الحديث والكلاسيكي، اللون البني الغامق والهادئ واللون الذهبي اللامع، فيكون السرير من اللون البني الهادئ ذات رأس بها نقوش باللون الذهبي اللامع، وفوقه تاج مثبت بالسقف منسدل منه ستارة باللون البني الهادئ(العسلي)، ودولاب باللون البني به نقوش بسيطة باللون الذهبي، وستائر تجمع بين اللون البني الغامق والهادئ.
  • اللون البيج الهادئ مع الون الفيروزي، فيكون السرير ذات تنجيده مبطنة من اللون البيج الهادئ، وكوميديون وتسريحة من اللون الفيروزي، ودلان من اللون البيج الهادئ، ودهان الغرفة باللون البيج، ويتم عمل بعد الرسومات البسيطة والراقية في الجدار التي يوضع عليه السرير.
  • اللون الأسود مع اللون الأبيض، كأن يكون السرير باللون الأبيض ومطعم باللون الأسود، ودولاب باللون الأبيض يوجد به بعد المربعات باللون الأسود، ودهان الغرفة باللون البيج، والجدار التي يوضع علية السرير ذات خلفية باللون الأسود، وبها رسومات باللون الأبيض والرصاصي، مع وضع ستائر بسيطة باللون الأبيض.

 

تصاميم غرف نوم مودرن تجمع بين التصميم الحديث والكلاسيكي

تصاميم غرف نوم مودرن تجمع بين التصميم الحديث والكلاسيكي

تصاميم غرف نوم مودرن تجمع بين التصميم الحديث والكلاسيكي

تصاميم غرف نوم مودرن تجمع بين التصميم الحديث والكلاسيكي

 

شاهد  أيضا:-ديكور غرف نوم كلاسيك بتصاميم إيطالية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *