تسريبات مواصفات هاتف iPhone 14 pro الجديد تعرف عليها قبل صدوره في الأسواق

Alaaa 22 ديسمبر 2021 , 01:29

تعتبر شركة ايفون من الشركات الكبرى والتي لها باع كبير في صناعة الأجهزة المحمولة كما أنها تقوم بعمليات تجديد سريعة للأنظمة داخل الموبايلات من أجل أن تظل هي الرائدة والمحتلة سوق الموبايلات في العالم، ومما لاشك فيه انها دائما تعمل على تطوير من نفسها بصورة سريعة ومتقدمة، لذلك سوف نعرض عليكم في هذا الموضوع تسريبات مواصفات هاتف iPhone 14 pro الجديد تعرف عليها قبل صدوره في الأسواق.

تحديث ببجي

معلومات هامة حول iPhone 14 pro الجديد

خلال الفترة الأخيرة وبعد اختراع أحدث هواتف آيفون وهو آيفون 13 قامت شركة آبل باصدار بيان جاء فيه  الإعلان عن أحدث تقاريرها وخططها للشركة حتي تستطيع هذه الشركة دعم إصدارات الشركة القادمة من هواتف iPhone 14 Pro وسوف يتم ذلك من خلال قيام الشركة المنتجة باستخدام ميزات مختلفة وجديدة وهو يعتبر أجمل بكثير من الإصدار الفائت ولكي نحصل على مزيد من المعلومات الهامة والقيمة عن مميزات جديدة من آيفون 14 ستجدها في السطور القادمة فعليكم أعزائي المهتمين بتلك المعلومات القيمة بالمتابعة من أجل الوصول الي الخصائص الهامة في هذا الجهاز.

تردد قناة ssc

نبذة عن مواصفات هاتف iPhone 14 pro

يتميز التليفون بأن له كاميرا رئيسية دقتها 48 ميجا بيكسل وكذلك يحتوي على ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام كما أن مواصفات و مميزات آيفون 14 الجديدة في الظهور ويرجع ذلك لأن الهاتف الجديد به بعض المميزات. وقد بدأت شركة أبل في العمل على تطوير جيلها الجديد وتتميز مواصفات هاتف iPhone 14 pro وذلك لأن الهاتف يأتي بتصميم جديد ومن المتوقع نزوله العام القادم. حيث أكدت إحدى التسريبات أن الهاتف التي اعلنها موقع MacRumors أن هواتف آيفون 14 Pro Max تأتي بكاميرا رئيسية دقة 48 ميجا بيكسل.كما جاء عن المحلل Jeff Pu في وقت سابق. أن شركة آبل تخطط لأن من أجل إطلاق سلسلة iPhone 14 خلال حدث كبير. سوف يتم عقده في شهر سبتمبر من العام القادم.

معلومات هامة حول إمكانيات الجهاز

لقد أوضح المحلل المختص بصناعة هذا الهاتف الجوال Jeff Pu أن إصدارات الشركة القادمة من هذا النوع من الهواتف الجوالة وكذلك ايضا هاتف آيفون 14 تحديداً سوف تأتي بحجم يبدأ من 6.1 إنش في الإصدار الرئيسي iPhone 14. إلى أن يصل لحجم 6.7 إنش في أعلى إصدار إلى الآن في السلسلة iPhone 14 .Max

وكذلك فأن المحلل Jeff Pu قد أكد في التقرير الأخير له على أن هواتف iPhone 14 Pro. و iPhone 14 Max من المحتمل أنها سوف تنطلق بإعدادات ثلاثية  الأبعاد للكاميرا الخلفية.

عبارات هابي نيو يير

ميزة ثلاثية الأبعاد للكاميرا الخلفية

من المحتمل أن تكون الكاميرا الخلفية تتضمن مستشعر رئيسي دقة 48 ميجا بيكسل.

بالإضافة إلى  ذلك مستشعر دقة 12 ميجا بيكسل بزوايا عرض فائقة الإتساع.

وايضا في النهاية عدسات telephoto آيفون 14 الجديد

كما يتوافق تقرير Jeff Pu مع تقرير آخر سابق بتفاصيل مشابهة. قد قام بتقديمه المحلل Ming-Chi Kuo والذي قام  بالتأكد فيه على دقة المستشعر حيث انه قال أن هواتف iPhone 14 Pro

بمستشعر رئيسي دقة 48 ميجا بيكسل.

بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام.

وكذلك فإن الهاتف يدعم الكاميرا التي تسجل فيديو بدقة 8K

كما أوضح التقرير الجديد أن آبل تقدم هواتف iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max خلال العام المقبل من خلال ترقية جديدة عن الجيل السابق لها حيث قد جاء بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام في النموذج الرئيسي الخاص به.

وفي النهاية نتمنى أن  نكون قد وفينا كم المعلومات الكافية حول مواصفات هاتف iPhone 14 Pro الجديد وبما فيه من مميزات تجعله على القمة في تكنولوجيا الموبايلات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *