تسجيل منصة التدريب والتطوير للمعلمين 1443

mai2022 16 أبريل 2022 , 18:32

تسجيل منصة التدريب والتطوير للمعلمين هي أحد الأمور التي يبحث عنها جميع المعلمين في مصر، وذلك بهدف حضور جلسات تدريبية لتطوير مهاراتهم، حيث إن الهدف من إطلاق هذه المنصة كان لتحسين طبيعة البيئة التعليمية في مصر، ولتطوير مهارات المعلمين الجدد الذين يقومون بتدريس الصفوف الأولى، ويتم التسجيل على هذه المنصة التدريبية من خلال تسجيل الدخول على الرابط الرسمي لهذه المنصة.

تسجيل دخول المعلمين على المنصة الإلكترونية للتدريب

  • عندما أطلقت المنصة الإلكترونية للتدريب والتطوير للمعلمين، عملت وزارة التربية والتعليم المصرية على إرسال رسائل وخطابات إلى كل مديرية التربية والتعليم توجد في أنحاء الجمهورية، حيث قامت بإخبارهم على ضرورة القيام بحضور كل من معلمي الصفوف الأولى في المرحلة الابتدائية التدريبات الإلكترونية عبر هذه المنصة.
  • بدأ تسجيل منصة التدريب والتطوير للمعلمين منذ تاريخ ١٠ أبريل سيستمر حتى ١٤ أبريل، حيث تعمل هذه المنصة الإلكترونية على تقديم دروات تعريفية للمعلمين الجدد، وإن التسجيل متاحٌ لمدة ٤ أيام.

شاهد أيضًا: التسجيل في تطبيق مسار للتطوير المهني و ما هي أهداف برامج التدريب الصيفي 1443

خطوات تسجيل منصة التدريب والتطوير للمعلمين

يمكن للمعلمين الجدد الذين يقومون بتدريس الصفوف الابتدائية التسجيل على منصة التدريب والتطوير للمعلمين وحضور المحاضرات الإلكترونية بكل سهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • التسجيل أولًا على رابط موقع منصة التدريب والتطوير للمعلمين من هنا.
  • انقر على زر تسجيل الدخول.
  • كتابة البريد الإلكتروني الموحد لكل معلم، وكلمة المرور.
  • اختيار اسم الدورة التدريبية التي ترغب في حضورها وقم بالنقر على اسمها.
  • اختيار خيار حضور محاضرة البث المباشر.
  • قم في تحميل تطبيق Teams على جهازك من أجل حضور الجلسات التدريبية التي يديرها.

شاهد أيضًا: بلاك بورد حفر الباطن التقنيه

منصة المعلم للتدريب عن بعد

  • لقد حددت وزارة التربية والتعليم المصرية طريقة تسجيل منصة التدريب والتطوير للمعلمين الإلكترونية، حيث أنه بإمكان كل معلم عبر متصفحه الخاص به القيام في تسجيل الدخول لهذه المنصة باتباع الخطوات التي ذكرتها أعلاه، وبالتالي سوف يتمكن كل معلم يقوم بتدريس الصفوف الأولى الخاصة بالمرحلة الابتدائية في جمهورية مصر أن يقوم بحضور هذه المحاضرات التدريبية، والتعريفية بكل سهولة عبر الهواتف أو الحواسيب الخاصة بهم.

رابط منصة التدريب المهني التعليمي الإلكتروني

  • إن الهدف من إنشاء منصة التدريب والتطوير للمعلمين من أجل الارتقاء في مستوى العملية التعليمية في العالم، والوصول إلى بالمعلمين إلى أعلى درجات الخبرة والكفاءة، ويمكن لأي معلم القيام بتسجيل الدخول لهذه المنصة والاستفادة من محاضرتها التعريفية، وذلك من خلال القيام في تسجيل الدخول إلى هذا الرابط: https://cpd.moe.gov.eg.

شاهد أيضًا: cpd.moe.gov.eg التسجيل في منصة التدريب والتطوير المهني للمعلمين 2022

هذه هي باختصار جميع الخطوات اللازمة منك عند تسجيل منصة التدريب والتطوير للمعلمين على هاتفك الخاص، لكي تتمكن من حضور المحاضرات عن بعد، وبشكل إلكتروني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.