تسجيل طلاب الصف الاول الابتدائى في نظام نور 1444 برقم الهوية،  زاد عدد عمليات البحث عن رابط نظام نور لتسجيل الطلاب الجدد ، الذي أعلنه النظام في مرحلة التعليم الابتدائي ورياض الأطفال ، لنتائج الطلاب بالمراحل الدراسية بالمملكة السعودية ولتسجيل الابناء بالصفوف الابتدائية الاولي, حيث يعد نظام نور من أهم الأنظمة الالكترونية التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم السعودية للطلاب. حيث أنه كان من ضمن وسائل التعلم عن بعد في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد وذلك حرصا على سلامة الطلاب وتجنب اصابتهم بفيروس كورونا. فهو يتيح الكثير من الخدمات منها تقديم العديد من الدروس التعليمية لمختلف الطلاب. وأيضا معرفة نتائج الطلاب ويتيح إمكانية تسجيل الطلاب خلال الصفوف الابتدائية نظرتيى من قبل أولياء الأمور. يساعد أيضا نظام نور في التقديم على الاجازات للمعلمين.فمن خلال هذا النظام يتم استئناف العملية التعليمية عن بعد لجميع المراحل التعليمية المختلفة.

نظام نور مواعيد تسجيل اولى ابتدائى 1444

زادت عمليات البحث المكثفة وذلك عن طريق محرك البحث “جوجل” يبحثون عن مواعيد تسجيل طلاب الصف نظرتي 1444 في نظام نور، كما أن صيغة البحث جاءت كالتالي موعد تسجيل نظام نور أول ابتدائي، ونوضح لكم المواعيد في السطور التالية:

  • طلاب المرحلة نظرتيى يتمكنوا من التسجيل في اليوم الرابع والعشرون من شهر يناير 2023، يوافق 11 جمادى نظرتي 1444.
  • طلاب المرحلة الثانية يتمكنوا من التسجيل في اليوم الرابع والعشرون من يناير 2023، يوافق 11 جمادى نظرتي 1444.
  • طلاب المرحلة الثالثة حيث تبدأ هذه المرحلة في اليوم السادس والعشرين من فبراير 2023، يوافق 14 رجب 1444.
  • طلاب المرحلة الرابعة يتم التقديم بداية من اليوم السابع والعشرون من شهر مارس 2023، يوافق 14 شعبان، حيث أن تقديم نظام نور برقم الهوية خلال هذه المرحلة يكون للطلاب الذي تكون أعمارهم من 6 سنوات حتى 11 سنة، وهي مخصصة للطلاب غير السعوديين.
  • المرحلة الخامسة تبدأ في اليوم الرابع عشر من شهر أبريل 2023، يوافق الخامس عشر من رمضان 1444، هذه المرحلة للطلاب الذين تكون أعمارهم من سن ست سنوات حتى ١١ سنة، هذه المرحلة للطلاب غير السعوديين، تم تخصيصها للخاضعين لنسبة أبناء العاملين في القطاع الحكومي.

رابط نظام نور تسجيل ولي الأمر 1444

يمكن للوالدين الدخول عبر رابط نظام نور لتسجيل طالب مستجد فى الصف الاول الابتدائى ، عندما يتم تنشيط الرابط برقم هوية ، يحدث هذا إذا كان الوصي لديه طلاب وتم تسجيله في النظام في وقت سابق ، ولكن في حالة هو الابن نظرتي في مرحلة التعليم تم تسجيل الوالدين الجدد واستكملت جميع التعليمات اللازمة لإكمال عملية التسجيل نظرتيية للصف نظرتي.

قد يعجبك