تسجيل الصف نظرتي الابتدائي 1444 نظام نور ولي الامر اليوم سوف نوضح لكم طريقة تسجيل ولى الامر فى نظام نور لتسجيل التلاميذ المستجدين فى الصف الاول الابتدائى عبر نظام نور ، تسجيل تلامذة الصف الأكبر الابتدائي في نظام نور 1444.. تسجيل طالب مستجد في نظام نور للموسم الدراسي 1444 …. أفصحت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية عن نظام نورلتسجيل طلبة الدرجة نظرتيى للموسم الدراسي 1444 ، تاريخ إلحاق التلاميذ الحديثين للموسم الدراسي 1444 عبر منظومة نور في أعقاب تأجيله إلى الإشعار التالي حتى الآن تفشي فيروس كورونا ، وقد كان الزمان الماضي الجديد الزمان الماضي 1444 ، سنزودك بكل التفصيلات والشروط القريبة العهد التي وضعتها الوزارة بما يختص إلحاق تلامذة الصف الأضخم لسنة 1444 في الأسطر الآتية.

شروط تسجيل التلاميذ الجدد عبر نظام نور

  1. أن يكون الطفل حاصل على شهادة صادرة من روضة الأطفال، ومعتمدة تثبت التحاقه بها لمقدار فصلين دراسيين.
  2. استمارة تثبت إتقان الغلام الخبرات المهارية الختامية مع توصية معتمدة من معلمة الصف.
  3. أن تكون الروضة، التي التحق الغلام بها من الروضات الحكومية أو الأهلية، التابعة لوزارة التعليم، أو روضة المدارس الأجنبية أو المدارس الأهلية المطبقة للبرامج الدولية المرخصة من وزارة التعليم، أو الروضات من خارج المملكة ، وأن يصادق على الوثائق من الملحق الثقافي السعودي أو القنصلية

رابط تسجيل الصف الاول الابتدائى في نظام نور 1444

لكل أولياء شؤون الطلاب والطالبات ، نقدم للتلاميذ المستجدين رابطا نظام نور لتسجيل طلبة السنة نظرتيى في العام الدراسي 1444 لتسجيل أطفالهم بحسبًا للجدول الزمني الذي تقدمه وزارة التربية والتعليم العصرية.
آلية إلحاق التلاميذ المستجدين في المدة الضرورية من “تلاميذ الصف الأضخم” عبر منظومة نور بالوسائل الإلكترونية. من اللازم تسجيل حساب أولياء الموضوعات المستجدين في منظومة نور ، إذ سوف يتم إلحاق الطالب من خلاله من خلال القيام بما يلي:

  • الدخول إلى منصة نور التعليمية للالتحاق هنا
  • إلحاق اسم المستهلك “رقم الهوية”.
  • تسجيل كلمة السر.
  • التيقن من النموزج المرئي.
  • الكبس على كلمة “إلحاق الدخول”.
  • القيام بملئ المعلومات المخصصة بالطالب

إذ يقرر الوصي تسجيل طالب جديد عقب إلحاق الدخول في الإطار ، وبعد هذا يبدأ الوصي بحفظ جميع بيانات الطالب الجديد الذي يرغب الاشتراك في الفصل الابتدائي الأكبر.

قد يعجبك