تسجيل الدخول بوابة التعلم الذكي الاماراتية lms.privatemoe.ae..وخطوات التسجيل في البوابة الذكية..وخطوات التسجيل في البوابة الذكية

moo 15 مارس 2022 , 11:15

لنتعرف اليوم على تسجيل الدخول بوابة التعلم الذكي الاماراتية lms.privatemoe.ae ، وهي الطريقة الصحيحة التي سنساعدك من خلالها على الدخول بنجاح إلى نظام بوابة التعليم الإماراتي ، التابع لوزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة. التي تهم اليوم كل طالب ومعلم ينتمون للمؤسسة التعليمية لدولة الإمارات العربية المتحدة حيث تقدم لهم البوابة العديد من الخدمات التعليمية والعلمية الرائعة والتي لايمكن القيام بها بدونها تابعنا وسنكون في خدمتك بجانب كل التفاصيل حول هذا الموضوع.

شاهد أيضا أول مدرسة نظامية في الأمارات.

تسجيل الدخول بوابة التعلم الذكي الاماراتية lms.privatemoe.ae ,هي إحدى بوابات التعليم الإلكتروني التابعة لوزارة التربية والتعليم الإماراتية وترغب في تزويد الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين بالعديد من الخدمات التي يمكنك من خلالها متابعة جميع شروحات الدرس بشكل منفصل لكل مستوى تعليمي ، بالإضافة إلى إمكانية الإدارة للمدرسة والمعلمين والطلاب خلال أنشطة معينة ، والقدرة على إدارة الفصول الافتراضية في هذه الظروف.

تسجيل دخول 1

تسجيل الدخول بوابة التعلم الذكي الاماراتية lms.privatemoe.ae

تسجيل الدخول بوابة التعلم الذكي الاماراتية lms.privatemoe.ae, يعد الاتصال ببوابة الإمارات التعليمية أمرًا مهمًا للغاية اليوم حيث أن جميع متطلبات الطلاب في أي مدرسة في أي من الإمارات السبع تتم إلكترونيًا بالكامل ، في خطة التنمية للدولة وتحويل جميع الأساليب التعليمية إلى التعليم الإلكتروني عن بعد ، وقد تم ذلك. ساهم في انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) ، فقد عملت الدولة منذ نشأته على استكمال الخطط التي بدأها بتحويل جميع الخدمات التعليمية إلى الإنترنت ،

وهو ما قامت به وزارة التربية والتعليم هناك في طريقة نموذجية للغاية ، والمسألة لا تقتصر على الطلاب فقط ، ولكن الآن يمكن للمدرس في داخل الإمارات التواصل مع نظام التعليم الإلكتروني عن بعد ، الأمر الذي يجلب فوائد كبيرة ويوفر تجربة تعليمية مميزة.

Screenshot 2021 06 08 083820 800x600 1

خطوات تسجيل الدخول lms.privatemoe.ae

يمكنك الآن تسجيل الدخول بوابة التعلم الذكي الاماراتية lms.privatemoe.ae الخطوات أدناه.

  • انقر فوق الرابط المباشر لبوابة الإمارات التعليمية ، والذي سيوجهك على الفور إلى الموقع المحدد.
  • أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور في المساحة المتوفرة.
  • انقر فوق الزر “اتصال” في الجزء السفلي من الشاشة.
  • تأكد من عمل نسخة احتياطية من بياناتك حتى لا تضطر إلى تكرار الخطوات في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول.

بوابة التعلم الذكي 1200x900 1

خدمات بوابة التعليم الذكي في دولة الإمارات العربية المتحدة

تسجيل الدخول بوابة التعلم الذكي الاماراتية lms.privatemoe.ae, تعتبر هذه البوابة من أكثر المنصات الإلكترونية فاعلية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث تجمع بين جميع مستويات التعليم وتوفر لهم بيئة مناسبة لإكمال دراساتهم عن بعد.

  • توفر هذه البوابة صورة للمدرسة ولكنها تشمل إلكترونيًا جميع جوانب المدرسة.
  • تمكين المشاركة الرقمية في جميع الدورات لجميع المستويات.
  • في الوقت نفسه ، يوفر بيئة تعليمية متكاملة وجذابة.
  • تهدف إلى تحقيق التواصل والتعاون والمشاركة بين الطلاب والمعلمين.

44.201.96.43

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.