تردد قنوات هوم على النايل سات 2021 home cinema

امل 10 يوليو 2021 , 02:02 آخر تحديث : يوليو 2021 , 02:03

تردد قنوات هوم تستمر القنوات الفضائية في تقديم أفضل القنوات ، حيث ظهرت قنوات مؤخر تميزت في وقت قصير ، و تعد قنوات هوم من القنوات التي لاقت نسب مشاهدة عالية في وقت كثير و استطاعت أن تحقق نجاحاً كبيراً عن الكثير من القنوات ، لذلك دائما تعمل على توفير الكثير من وسائل التطور لتنال إعجاب كل المتابعين لها ، حيث تقدم قنوات هوم محتويات كثيرة من المسلسلات الدرامية و الأفلام الحصرية ، التي يشارك فيها أبرز و أهم النجوم الوطن العربي ، لذلك حصلت على نسب عالية من المشاهدة ، و أصبحت من القنوات الفضائية الأساسية في الكثير من البيوت دول الوطن العربي.

قناة هوم الجديدة ، هي قناة تقدم كل ما هو جديد ، وهي قناة ترفيهية ، وتعمل على جذب عدد كبير من المشاهدين إليها ، لما تقدمه من محتوى جيد وبرامج متنوعة تناسب جميع الأذواق.

كما أن هذه القناة لها عديد من المزايا  وتتناول المشاكل المعاصرة والظواهر الإجتماعية بصورة لائقة وأخلاقية ، كما تعرض العديد من المسلسلات والأفلام ، وبثها على القمر الصناعي النايل سات.

وتبث برامجها بأحدث التقنيات ، وبذلك إستطاعت أن يكون لها قدم راسخة لعرضها برامج متنوعة لها بصمة وإعلاميين على درجة عالية من الكفاءة ، ويمكن مشاهدة القناة من خلال عرض التردد الصحيح للقناة والمشاهدة الممتعة بدون تشويش.

تردد قنوات هوم

من خلال تردد قناة “Home Movie 2020” الجديد الذي افتتحته قناة CG Arab ، لكل من يبحث عن أحدث الأفلام العربية ولمن يرغب في قضاء ليلة سعيدة مع عائلاتهم ، نطلق لكم اليوم التردد من أفضل القنوات الفضائية ، تقدم العديد من الأفلام المختلفة لكبار النجوم كل يوم ، يمكنك أيضًا مشاهدة الفيلم الحصري Homr Aflam معي ، لذا أخبرنا بعدد المرات التي يتم تشغيلها على النايل سات.

نبذة عن قناة هوم أفلام Home Aflam

الأفلام المنزلية هي إحدى قنوات الوسائط المتدفقة للأفلام الحديثة. منذ وقت ليس ببعيد ، ظهرت كواحدة من قنوات الشبكة المنزلية التي ينتمي إليها المسرح المنزلي أيضًا.

تحاول Home Movies إنشاء مكان لنفسها على الفور من خلال الحصول على محتوى جديد وفريد ​​من الأفلام وتقديم جداول يومية للعروض المتنوعة بين الأفلام الكوميدية والرومانسية والحركة والإثارة والغموض والأفلام الأخرى. هذا يرضي جميع الأذواق والرغبات ، والقناة تقلل الإعلانات بشكل كبير ؛ فهي تجلب الإزعاج والملل للجمهور.

وتجدر الإشارة إلى أن الأفلام العائلية مجانية تمامًا. لأنه يمكنك متابعة القناة دون دفع أي رسوم اشتراك مادي ، ويستمر البث على مدار 24 ساعة ، دون أي انقطاع أو تشفير ، والاعتماد على تقنية البث عالية الجودة لنقل صور واضحة دون أي تداخل أو انقطاع.

تردد قنوات هوم على النايل سات 2021 home cinema

اسم القمر:  عرب سات.
التردد: . 11411
الاستقطاب: . أفقي
معامل الخطأ: 5/6
معدل الترميز: . 27500

أشهر الأفلام علي قناة هوم أفلام 2021

عرضت الأفلام المنزلية في الفترة الماضية العديد من الأفلام الروائية العربية ، مثل:

  • الجمهور قبل الصيف: – فيلم اجتماعي ورومانسي تم إنتاجه عام 2015 ، يدور الفيلم حول قرية سياحية على الساحل الشمالي ، ويذهب طبيب اسمه يحيى في نزهة مع زوجته. قبل حلول الصيف ، التقيا بشابة كانت قد طلقت لتوها هناك ، وكانت مترجمة ، ووقعت حوادث كثيرة بينهما ، كما حدثت أمور كثيرة بينهما.
  • (ماجد الكدواني) ، وأفلام بطولة نجوم مثل مثل أحمد داود (أحمد داوود).
  • فيلم ليلة سعيدة: – فيلم كوميدي رومانسي مصري ، تم إنتاجه عام 2017 ، تدور القصة حول شاب ثري كان مهندسًا ناجحًا طوال حياته ، لكنه واجه مؤخرًا بعض المشاكل في الحياة ، لذلك هرب تخيل العالم باستخدام جهاز محدد والانضمام للفيلم بطولة تامر حسني ودرة ونور ومي عمر وغيرهم من النجوم.
  • فيلم عصابة الدكتور عمر: – فيلم كوميدي تم تصويره عام 2007 ، تدور الحادثة حول طبيب نفساني اسمه “عمر” كان بالخارج وحاول تطبيق الأساليب العلمية التي تعلمها في مصر ، لكن كل تجاربه باءت بالفشل ، ثم التقى ب فتاة كان يحلم بها لكنه اكتشف أنها مريضة من السرقة فحاول أن يعالجها النجم السينمائي مصطفى كمال ، يا نفس الشيء ينطبق على سيمين عبد العزيز ولوط ربيب وعدة نجوم آخرين.

هذا بالإضافة إلى العديد من الأفلام الأخرى ، فبمجرد مشاهدة ترددها على النايل سات يمكنكم مشاهدتها على قناة “Home Movies”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *