تردد قنوات مسلسلات كورية علي النايل سات 2021

امل 17 يوليو 2021 , 04:11 آخر تحديث : يوليو 2021 , 16:11

تردد قنوات مسلسلات كورية علي النايل سات 2021 ، في الآونة الأخيرة ، أتى الكثير من الجماهير لمشاهدة أعمالها الفنية المتنوعة من رومانسي ودراما وكوميديا ​​وأعمال أخرى ، والسبب هو أن هناك قسمًا كبيرًا من جمهور المسرح التركي في المدن العربية (خاصة مصر) ، باستثناء الجمهور المتميز. والدراما الكورية المتميزة .. فإلى جانب تفردها واستجابة لمنصب رئيسها الحالي أردوغان توقفت عن مشاهدتها.

المسلسلات الكوري من المسلسلات  المرغوبة والمحببة لطبقة كبيرة وشريحة غير قليلة من الجماهير خاصًا الشباب ، وهي تقدم محتوى جيد وشيق للمشاهد ، وقناة المسلسلات الكوري نجحت في الآونة الأخيرة في جذب عدد ضخم من المشاهدين والمتابعين حول العالم .

وقد حققت نجاح منقطع النظير في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا ، كما تقدم محتوى ترفيهي هادف وممتع للمشاهد ، وتلبي رغبات الجماهير الغفيرة ، كما تقدم أخبار النجوم الكوريين ، كما تقدم المسلسلات  باللغة العربية المدبلجة وباللغة الإنجليزية  واللغة الكورية.

كما تستخدم أحدث التقنيات والبرامج المنوعة ، وتقدم أنظمة متنوعة كنظام الإتش عالي الجودة ، وأنظمة الأس دي  العادية لتوفير المتابعة الجيدة ، والإستقبال والرؤية الجيدة.

قنوات مسلسلات كورية

تتمتع قنوات المسلسلات التليفزيونية الكورية بالعديد من المزايا ، وهذا هو السبب الحقيقي لنجاحها في جذب جماهير كبيرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا:

  • فهي تقدم محتوى ترفيهي هادف وترضي أذواق وتوجهات الجمهور.
  • جذب جمهور عريض من خلال الأعمال الدرامية والبرامج المتنوعة التي تقدمها.
  • أدى عدم وجود قنوات تلفزيونية مخصصة لعرض محتواها في المنطقة العربية إلى تجمع محبي مجتمع الأعمال الكوري حول شاشاتها.
  • يضم مكتبة ضخمة من الأعمال الفنية بمختلف الفئات ، تعرض كل ما هو جديد في عالم الموسيقى والدراما الكورية ، وتعرض أخبار نجومها وأحدث أعمالهم.
  • تبث هذه القنوات برامجها ومسلسلاتها بعدة لغات (أبرزها الكورية والإنجليزية والعربية) مما يساعد جمهورًا عريضًا على الاستمتاع بالبرامج التي تقدمها.
  • يستخدم أحدث التقنيات والأنظمة المختلفة بين نظام HD عالي الجودة ونظام SD التقليدي ، حتى يتمكن المتابعون من مشاهدة انتقاله بشكل أكثر وضوحًا ودقة ، اعتمادًا على النظام الذي يوجد فيه الجهاز.
  • لا يسمح لوسائل الإعلام بالتشفير والحرية والبث عبر الأقمار الصناعية المختلفة ، وأهمها نايل سات وعرب سات ، فهذه الأقمار الصناعية تتيح لجزء كبير من الجمهور مشاهدة المسلسلات التلفزيونية.
  • تواكب التطور التكنولوجي الحديث ، وأنشأت موقعها الخاص على شبكة الإنترنت ليسهل على المشاهدين من جميع أنحاء العالم مشاهدة المؤامرات والبرامج التي تعرضها على الشاشة ، ومساعدتهم على التواصل معها من خلالها.

تردد قنوات كورية

مع اقتراب شهر رمضان ، تحرص على تلبية احتياجات القراء وتوفير المحتوى الذي تتطلبه ترددات القنوات التلفزيونية المختلفة وخاصة القنوات المسلسلة ، لذلك ينافس الموقع على حصرية البرامج الترفيهية والمسلسلات الرمضانية. وستعرض لكم الترددات الجديدة التالية لأهم القنوات الكورية التي يحرص الجمهور العربي على متابعتها ، لأنها تتمتع بالمزايا المذكورة أعلاه وهي:

قناة SBS Drama

وهي عضو في قناة SBS التلفزيونية الكورية الجنوبية ، التي تبث محتواها من مقرها الرسمي في سيول ، كوريا الجنوبية ، وهي واحدة من أكبر ثلاث شبكات إذاعية خاصة في كوريا الجنوبية.

القمرالترددمعدل الترميزالاستقطابFECنايل سات11862 (v)27500عمودي3/4

قناة KBS World

هذه قناة تلفزيونية كورية تابعة لشبكة KBS ، وقد تم إنشاء القناة من قبل الحكومة الكورية في عام 2003 لتكريم الجماهير العالمية وتقديم أحدث البرامج والمسلسلات الكورية وأكثرها شعبية.

القمرالترددمعدل الترميزالاستقطابFECنايل سات11938 (v)27500عمودي5/6

قناة Arirang Korea’s Global

هي قناة كورية تابعة لشبكة أريرانج الكورية التي تديرها هيئة الإذاعة الكورية الدولية ، وقد سميت القناة على اسم أغنية شعبية كورية شعبية ، وتحرص القناة على عرض عدد كبير من الأفلام الوثائقية والبرامج والمسلسلات الترفيهية ، منها:

القمرالترددمعدل الترميزالاستقطابFECعرب سات12111 (h)27500أفقي3/4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *