تردد قناه الجزائرية الخامسة 2021 للقران الكريم على نايل سات

shhrazad 2 أبريل 2021 , 03:32 آخر تحديث : أبريل 2021 , 17:53

تردد قناة الجزائرية الخامسة تعد قناة الجزائرية الخامسة واحدة من أهم القنوات الجزائرية التي تقدم محتوى ديني، حيث تقوم بعرض مختلف البرامج الدينية وذلك على مدار اليوم كامل دون انقطاع أو توقف وهو الامر الذي يجعلها من القنوات الدينية المتميزة، كما أنها تقوم بتقديم آيات القرآن الكريم بأصوات الشيوخ العذبة التي يفضل الاستماع عليها جميع المسلمين سواء في دولة الجزائر أو العالم العربي، حيث تحرص هذه القناة على تقديم محتوى ديني يستطيع جميع المسلمين الاستفادة منه بشكل كبير، كما تقوم بعرض الاحاديث النبوية الشريفة التي يفضل الاستماع إليها مختلف المسلمين، كما أن القناة تتميز بعرضها المستمر لمختلف المحتويات الاسلامية التي يهتم بها الاشخاص من مختلف دول العالم.

تردد قناة الجزائرية الخامسة

القناة الجزائرية الخامسة هي قناة متخصصة في القرآن الكريم كما انها تقوم ببث البرامج الدينية وتقوم بتقديم محتواها على أيدى نخبة متميزة من المشايخ على مستوى العالم العربى والأوروبى، كما أن القناة تقوم ببث القرآن الكريم  بأفضل أصوات المشايخ حيث أن لكل شخص شيخ محبب يحب الإستماع إليه.

تبث القناة محتواها الديني على الشاشة بشكل مستمر على مدار 24 ساعة فى اليوم بدون توقف أو انقطاع، حيث تسعى إلى تفسير الأحاديث النبوية التى تحتاج إلى تفسيرات دقيقة والابتعاد عن المعلومات المغلوطة المسيطرة على أذهان الكثير من المسلمين.

نبذة عن قناه الجزائرية الخامسة

  • القناة الجزائرية الخامسة هي قناة مناسبة لجميع المسلمين من كافة الفئات والأعمار والطبقات تستهدف المسلمين الراغبين في مشاهدة كافة تعاليم الدين الإسلامى،  كما أن القناة تقوم أيضاً بتقديم النصائح والإرشادات الدينية لجميع متابعيها لتعليمهم  الأشياء التي لابد الالتزام بها فى الدين الإسلامى.
  •   كما أن القناة تقوم بمساعدة الكثير من الاشخاص على حفظ القرآن الكريم، حيث ان المحتوي الخاص بالقناة مستمر لا يتوقف البث الخاص بها فتقوم ببث القرآن  الكريم بشكل مستمر بالتلاوة الصحيحة.

شاهد ايضا : تردد قناة شبكة تونس الإخبارية الجديد 2021 TNN Tunisia على النايل سات 

مميزات قناه الجزائرية الخامسة

  • تقوم القناة بتقديم التفسيرات المناسبة لجميع المشاهدين فى القناة.
  • كما ان القناة حريصة بشكل كامل على ان يكون المحتوي الخاص بها هادف ومفيد.
  • تناول العديد من الموضوعات الدينية التى يبحث عنها عدد كبير من الأشخاص المسلمين.
  • المحتوى المجاني التام للقناة بدون أي تشويش أو انقطاع في الصوت أو الصورة.
  • تقوم بتفسير الأحاديث النبوية الشريفة على أيدى نخبة من المشايخ وعلماء الدين والسير على نهج رسول الله صلى الله عليه وسلم.
  • تقدم العديد من النصائح التى تشجع المسلمين على عدم اتباع الأشياء التى لا تليق بالدين الإسلامى.

شاهد ايضا : تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2021 El Fadjer TV DZ جميع الاقمار الصناعية

البرامج التي تقدمها قناه الجزائرية الخامسة

  • برنامج مفاتيح وهو برنامج حواري تفاعلي على المباشر البرنامج يعنى بمواضيع تخص المجتمع وما يطرأ عليه من مشاكل تحتاج إلى الوقوف عليها من قبل المختصين في مجال الشريعة وعلم الاجتماع والتربية كما أن البرنامج يفتح باب التفاعل بمشاركة المشاهدين عن طريق الهاتف و البريد الالكتروني.
  • برنامج هلا سألوا برنامج الفضائيه فتاوى على المباشر يعنى بالإجابة على تساؤلات الناس عن أمور دينهم كما أنة يتولى الإجابة على الأسئلة أساتذة مختصون متعاونون.
  • برنامج فاستبقوا الخيرات برنامج أسبوعي يقدم بشكل مباشر يقوم بعرض حالات وظواهر اجتماعية تحتاج لمساعدة وتكافل يقوم بتقديمه نزيم فول و فارس مسدور.
  • برنامج الرحمة المهداة   وهو برنامج يقوم بـ الحديث عن البر بالأرحام ( الجزء ال14).
  • برنامج درر الغزالي البرنامج يقدمه  عبد الغني خربوش و يجمع فيه دروس العلامة الغزالي ، و أحاديثه المتميزة التي ألقاها في نهاية الثمانينات ، بجامعة العلوم الإسلامية بقسنطين.
  • برنامج نساء عصر النبوة  سلسلة تاريخية تحكي سير الصالحات من العصر الذهبي  عصر النبوة ، وما جرى لهن من أحداث ترتبط بالدعوة الإسلامية ، و يتناول هذا الوثائقي سيرة كل من :(أسماء بنت أبي بكر ، سمية بنت خياط ، فاطمة بنت الخطاب ، أم سلمة الأنصارية ، فاطمة بنت الحارث ، أم عمارة ، أم كلثوم بنت عقبة ، صفية بنت عبد المطلب ، عائشة بنت الصديق ، درة بنت أبي لهب ، فاطمة بنت قيس الفهري).
  • برنامج جوامع الكلم البرنامج إعداد وتقديم :الشيخ أبو عبد السلام .

شاهد ايضا : تردد قناة الشروق الجديد 2021 Echourouk TV جميع الاقمار

تردد قناه الجزائرية الخامسة

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد : 11279
الاستقطاب:  H
معدل الترميز: 27500
تصحيح الخطأ: 4\3

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *