تردد قناة knn الإخبارية 2021 على النايل سات

امل 14 يوليو 2021 , 01:39 آخر تحديث : يوليو 2021 , 13:39

تردد قناة knn الإخبارية تغير القناة الإخبارية Knn ترددها بشكل مستمر وذلك بسبب اهتمامها بالتطور المستمر، حيث تعد قناة knn أول قناة متخصصة بالاخبار الكوردية، أسست بعام 2008 على يد نوشيروان مصطفى، وتعرض هذه القناة كل الأخبار التي تخص المواطنين العراقيين كالأخبار الرياضية والفنية والاقتصادية والسياسية على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، وتعد قناة Knn من القنوات المجانية والتي لا تحتاج لاشتراك بها، وأهم ما يميز هذه القناة أنها تنقل الأخبار بشكل حصري وطريقة مستمرة على مدار اليوم بدون تشويش بالإضافة إلى وجود حوالي 200 مراسل وموظف بكوردستان يشتغلون بجهد واجتهاد لكي تنجح هذه الشبكة، وتحرص هذه القناة الإخبارية على بث المؤتمرات والمهرجانات خلال مراسليها المتميزين بالمجال.

قناة  KNN هي قناة فضائية تبث الابرامج المنوعة  والمواضيع الإخبارية ،  وهي أول فضائية  تقوم بتقديم محتوي إخباري للمتحدثين باللغة الكردية داخل العراق وخارجها على الأربعة وعشرون ساعة وبدون إنقطاع.

كما أن هذه القناة تعرض  KNN الإخبارية محتوى إخباري شامل ومتنوع في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية والبرامج المتنوعة ، .ويمكن متابعة القناة من خلال إدخال التردد الصحيح ، وكذلك متابعتها على مواقع التواصل الإجتماعي ، والمشاهدة بجودة عالية.

تردد قناة knn الإخبارية

تردد قناة knn الإخبارية علي القمر الصناعي نايل سات هو محور من محاور البحث خلال تلك الفترة، حيث أصبحت القناة العراقية knn من أهم قنوات الأخبار في الآونة الأخيرة حيث حرص المشاهد الكردي والعربي على متابعتها لمعرفة كل المستجدات فيما يخص الشأن العراقي.

معلومات عن قناة knn الإخبارية

  • القناة العراقية knn تُبث من الداخل العراقي ولغتها هي اللغة الكردية وتعتبر في المقام الأول قناة إخبارية تهتم بالأخبار على جميع المستويات سواء المستوى المحلي للبلد أو على صعيد الوطن العربي وكذلك العالمي.
  • كما تتميز قناة knn عن غيرها من القنوات الإخبارية في أنها تعرض جميع الأخبار التي تهم المواطن العراقي كالأخبار السياسية بالطبع وكذلك الأخبار الفنية والرياضية والإقتصادية.
  •  تحرص قناة knn على مناقشة الأخبار وتحليلها فتطرح على طاولة النقاش ويقوم بتحليلها نخبة من أفضل السياسيين والمحللين. 
  • تجذب قناة knn المشاهد العربي والعالمي عن طريق عرض أخبارهم وأيضًا  مناقشتها وعمل المناظرات السياسية التي تخصهم وبالتالي نجد نسبة المشاهدة لديها عالية.
  • تمتلك قناة knn مجموعة متميزة من المراسلين يقومون بتقديم التقارير الميدانية المختلفة، وكذلك أفضل المقدمين والصحفيين يعرضون البرامج الإخبارية والحوارية. 
  • تهتم القناة باستقطاب المشاهد لها وتعمل على ارتفاع نسبة المشاهدة لديها وذلك بعرض كل الأخبار التي تهمه أولا بأول ولحظةً بلحظة.

شاهد ايضا : تردد قناة الثقافية الجديد 2021 على النايل سات

السمات المميزة لقناة knn عن غيرها

منذ بدء انطلاق قناة الأخبار knn وهي حظيت بنسبة مشاهدة عالية وحرص الملايين من المشاهدين على متابعتها ومعرفة كل المستجدات والأخبار عن طريقها وكان ذلك بسبب امتلاكها بعضًا من المميزات وهي :-

  • تعتبر القناة من القنوات مدفوعة الأجر فهي لا تحتاج إلى دفع اشتراك شهري ولا تتعرض للتشفير.
  • تعمل القناة بشكل مستمر طوال اليوم دون انقطاع ولا تتعرض للتوقف.
  • من ضمن السمات المميزة للقناة أنها تعرض على تردد قوي وعالي فيمكنك متابعتها دون حدوث تقطع في الإرسال. 
  • تقوم بنقل الأخبار الحصرية بسرعة كبيرة، حيث أنك تجد المراسلين في مكان الخاص بالحدث فور وقوعه.
  • المناورات السياسية أساسية في قناة knn
  • تحلل القضايا والمواضيع الإخبارية بحيادية تامة ودون انحياز لأي طرف على حساب الآخر.
  • تعد قناة knn متنوعة في برامجها فهي تعرض كل ما يهم المشاهد. 
  • تعرض جميع الأخبار باختلاف أنواعها كالرياضية والاقتصادية والفنية والسياسية.
  • تهتم بالمواطن بصفة خاصة وتهتم بنقل صوته وعرض القضايا التي تخصه.
  • تحرص القناة على تغطية المهرجانات والمؤتمرات وهذا عن طريق باقة المراسلين المتميزين بالخبرة التي تملكها القناة.
  •  ولا ننسي ان القناة تبذل جهدًا في استخدام تقنيات حديثة لجعل الصوت والصورة باعلى جودة مما يواكب تطورات العصر الحديثة.

شاهد ايضا : تردد قناة الكويت الاولى الجديد 2021 على النايل سات وعربسات Kuwait TV 1

تردد قناة knn الإخبارية

تحرص قناة knn على تغيير التردد والتطوير المستمر للقناة لذلك تقوم بتغيير التردد باستمرار، لذا يمكنك متابعة قناة knn الآن على التردد الجديد وهو:-

القمر:- نايل سات.
التردد:-. 10892
معدل الترميز:-. 27500
الاستقطاب:- افقي.
معدل التصحيح:-  ¾.

شاهد ايضا : تردد قناة دبي زمان الجديد 2021 على النايل سات وعرب سات Channel Dubai Zaman TV

تاريخ قناة knn الإخبارية 

بدأت شبكة الأخبار الإعلامية knn في عام 2008 وكان هذا في إقليم كوردستان على يد” نوشيروان مصطفى”  وهو كان زعيم لحركة التغيير المعروفة آنذاك، وتعد الشبكة جزء أساسي من البرنامج السياسي لحركة التغيير،وكانت حركة التغيير هذه هي أول حركة معارضة حدثت في الإقليم والمركز الثاني للأحزاب التي تمتلك شعبية. 

قامت شبكة الأخبار الكوردية knn دورها في هذه الحركة فقامت بتسليط الضوء على عدم وجود مساواة وأن العدالة الإجتماعية اندثرت ولكن كثُرت العراقيل التي تقف في وجه الإصلاح الاجتماعي في إقليم كوردستان، فعملت القناة علي اصلاح الوضع من الناحية السياسية والاقتصادية والاجتماعية وكذلك الإدارية.

تمتلك شبكة الأخبار 200 موظف ومراسل داخل مدن إقليم كوردستان يعملون بكل جد واجتهاد لإنجاح الشبكة، وتمتلك القناة ايضا مكاتب داخل أكثر من مدينة مثل اربيل وبغداد وبعضًا من المدن الأوروبية.

وأخيراً، وبهذا نكون قد عرضنا تردد قناة knn وعرفنا المعلومات الوفيرة عن القناة ومميزاتها وجزء من تاريخها فما عليك الآن إلا أن تضبط جهازك وتستقبل القناة وتستمتع بالمشاهدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *