تردد قناة وشبكة شام الإخبارية الجديد علي القمر الأوروبي

حنين 22 يوليو 2021 , 03:59 آخر تحديث : يوليو 2021 , 15:59

تردد قناة وشبكة شام الإخبارية الجديد علي القمر الأوروبي ، تعتبر هذه القناة والشبكة الاخبارية منظمة اعلامية تاسست فى اوائل المرحل وهو نظام إعلامي إخباري أنشأه ناشطون سوريون في المراحل الأولى للثورة السورية ، وبالرغم من عدم وجود مقر للقناة فى التلفزيون السورى واعتمادها على اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعى الا ان الشعب السورى قام بدعم وتوصيل هذه القناة على القمر الاوروبى ، وهى نافذة يتجاهل من خلالها العالم أنشطة معارضي النظام السوري ويكشف الفضائح والجرائم التي يرتكبها النظام السوري. العالم العربي والعالمي ، ويعتبر المصدر الرسمي للمعارضة السورية ، كما أنه المرجع الرئيسي للعديد من القنوات الإخبارية (بما في ذلك قناة الجزيرة والعربية وبي بي سي ومواقع إخبارية أخرى) عند نقل الأحداث السورية الجارية. الإخبارية.

تردد قناة شام الإخبارية

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC القمر الأوروبي 11.566 (h) 27500 أفقي GHz

شبكة شام الإخبارية

للشبكة مزايا عديدة تجعلها في مقدمة شبكة الأخبار ، فالعديد من الجماهير السورية والعربية يحرصون على ذلك ، وهم حريصون على الاهتمام بالوضع الراهن في سوريا ، وأهمها:

  • أنها تعرض أخباراً مهمة. ويعرض الاعلامي من اهم المواضيع على المسرح العربي في الوقت الراهن.
  • رصد معاناة الشعب السوري ومستجدات القضية السورية والسعي لتقديمها للمجتمع الدولي.
  • وتضم الشبكة عددًا كبيرًا من المراسلين الذين تلقوا أعلى مستوى من التدريب لتحسين مستوى الإعلام ، وينتشر هؤلاء المراسلون في جميع المدن في سوريا وغيرهم من الموظفين في مختلف الإدارات.
  • كما تضم ​​الشبكة العديد من خبراء الترجمة الذين يمكنهم ترجمة جميع مقاطع الفيديو والتقارير إلى اللغة الإنجليزية ، ومن ثم نشرها عبر الموقع الإلكتروني ، ليتمكن المالك الأول الإنجليزي من الوصول إلى كل ما حدث في الوضع في سوريا وانتهاكات النظام السوري لسوريا.
  • حقوق الشعب السوري. القناة مجانية وغير مشفرة ، ويتم بث محتواها عبر الأقمار الصناعية الأوروبية ، مما يتيح لمن يتابع أخبار القضايا السورية في العالم العربي والغربي فرصة مشاهدة البرنامج الذي تشاهده.

قاعدة بيانات شام الإخبارية

أنشأت الشبكة قاعدة بيانات واسعة تحتوي على صور وفيديوهات وكل ما تريد عرضه على متابعيها العالميين ، وتتيح لهم التواصل معها ومنها:

  • صفحة الشام على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، واللغات العربية ، والإنجليزية ، والإسبانية.
  • موقع أخبار شام على الإنترنت متوفر باللغتين العربية والإنجليزية ، ويستخدم أجزاء منه لإظهار ما يجري في الثورة السورية.
  • صفحات ويب مزيفة باللغات العربية والإنجليزية والإسبانية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.
  • عرض مقاطع الفيديو باللغة العربية على موقع يوتيوب. يعرض موقع شام أبرز الصور التي تعرض الأحداث الجارية في سوريا.
  • صفحات الصحف المزيفة على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر. موقع جريدة مزيفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *