تردد قناة ميلودي كلاسيك Melody Classic الجديد 2021

حنين 19 يوليو 2021 , 16:20 آخر تحديث : يوليو 2021 , 16:20

إن قناة ميلودى كلاسك Melody Classic من أهم القنوات التى تقدم محتوى وبرامج متنوعة تناسب جميع الاذواق والفيئات ، حيث نجد أن قناة ميلودى كلاسيك Melody Classic تعرض أهم الافلام القديمة والحديثة ، كما انها تقدم برامج سياسية ، ونجد ايضا ان القناة تناقش الكثير من القضايا الاجتماعية من خلال المحتوى الدرامى بشكل واضح وصريح ، لذلك فقد سجلت القناة نسبة عالية من المشاهدات ، ولذلك ومن خلال هذا المقال سوف نعرض لكم أهم ما يميز القناة ، واهم ماتعرضة من برامج ومحتوى درامى ، وسوف نعرفكم ايضا التردد الخاص بالقناة ، تردد قناة ميلودي كلاسيك Melody Classic الجديد 2021 ، تتمثل ميزة هذه القناة في تقديم محتوى فريد وهادف للغاية لمساعدة شعب السودان وتحقيق الفوائد للناس في جميع أنحاء العالم. تشتهر القناة بتقديم مجموعة متنوعة من المحتويات ، بما في ذلك البرامج السياسية والبرامج الأخرى المخصصة للعائلات ، بالإضافة إلى حل المشكلات العائلية التي يواجهونها بطريقة مريحة وفريدة من نوعها تقدم القناة محتواها دون انقطاع على مدار اليوم كما تقدم محتواها مجانًا دون دفع أي رسوم لتوسيع تغطيتها ونشرها في جميع أنحاء العالم. كما تشتهر القناة بشفافيتها وجرأتها ، لأنها لا تملك أي جانب محدد ، بل تقدم الحقيقة بكل صدق وأدلة وأثبات ، ولا تتعارض مع الأعراف والعادات والتقاليد.

تردد قناة ميلودي كلاسيك الجديد Melody Classic

التردد : 12418
الاستقطاب : أفقي H
معامل تصحيح الخطأ : 3/4
معدل الترميز : 27500
الجودة : SD
اسم القناة : Melody Aflam

قناة ميلودي كلاسيك

تحظى القناة بالعديد من ركائز النجاح والشعبية ، منها:

تعرض القناة محتوى ترفيهيًا فريدًا يرضي رغبات ورغبات رواد السينما العرب في الشرق الأوسط.

التأكيد على الثقافة العربية ، والتواصل مع الشعب العربي وتبادل الثقافة معهم من خلال التراث الفني الثمين والقديم الذي تعرضه.

والفرق أنها تعرض محتواها ، مع مراعاة العادات الشرقية وتقاليد ومبادئ الإعلام العربي ، وحذف أي مشاهد أو كلمات تسيء للعائلات العربية ، مما يجعلها قناة تجمع جميع أفراد الأسرة.

إنه شغوف بالاحتراف والاحتراف ، باستخدام أحدث التقنيات وأنظمة الجودة المختلفة (بما في ذلك أنظمة HD عالية الجودة أو أنظمة SD التقليدية) لتوفير المحتوى بحيث يمكن لمتابعيه اختيار نظام يدعم معداته ورؤية جودة أكثر نقاءً.

نظرًا لأنه يتم بثه عبر القمر الصناعي Nilesat وغير مشفر ، فإنه يوفر فرصة لمشاهدي التلفزيون في الدول العربية لمتابعة المحتوى الذي يقدمه.

متابعة التطور المستمر للمجال التقني ، من خلال إنشاء موقع على اليوتيوب ، حتى يتمكنوا من عرض المحتوى الذي قد فاتهم ، لتعزيز تواصلهم وتفاعلهم مع المتابعين حول العالم.

أفلام قناة ميلودي كلاسيك

يتكون اعتراف الفيلم من فؤاد المهندس وشويكار وهند رستم ويوسف وهبي ونادية النقراشي وأحمد رمزي وماري منيب وكوكبة.

فتاة تبلغ من العمر 17 عاماً ، مؤلفة من زبيدة ثروت وأحمد رمزي ومحمود ذو الفقار وزبيدة ثروت (أحمد رمزي) ، زوزو ماضي ، وحسين رياض ، وعبد المنعم إبراهيم ، وداد حمدي ، وغيرهم من الفنانين.

من أمثال ماجدة وإيهاب نافع وأحمد مظهر وفاتن الشباشي ونعيمة وصفي وعبد الخالق صالح ومحمد أباظة وخيري القليوبي ومجموعة من النجوم.

إسماعيل ياسين ، تحية كاريوكا ، محمود المليجى ، عبد المنعم بسوني (عبد المنعم بسيوني) ، عبد المنعم إسماعيل ، شفيق نور الدين وآخرون.

عبد الحليم حافظ ، صباح ، عبد السلام نبسي ، حسن فايق ، فتوح نشتي ، عبدالموني شارع حب بطولة محمد ابراهيم والعديد من الممثلين.

سر القبعات الخفية لعبد المنعم إبراهيم ، توفيق دكان ، زهرة علا ، أحمد فرحات ، برانتي عبد الحميد ، حسين إسماعيل ونجوم آخرون لعبوا الأدوار الرئيسية.

دعاء الكروان من بطولة فاتن حمامة ، أحمد مظهر ، أمينة رزق ، زهرة العلا ، ميمي شكيب ، رجاء الجداوي ، عبد العليم خطاب وغيرهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *