تردد قناة مدرستنا التعليمية الجديد 2021 علي النايل سات

shhrazad 22 يوليو 2021 , 20:04 آخر تحديث : يوليو 2021 , 20:04

قناة مدارسنا التعليمية من اهم القنوات فى وقتنا الحالى ، لانها اكثر القنوات التي يحتاج اليها كل بيت فى ذلك الوقت نظرا لما تمر به البلاد من ازمة صحية بسبب جائحة كورونا ، فقد اعتمد عليها عدد كبير من الطلبة فى تحصيل دروسهم ، و تهتم قناة مدرستنا التعليمية بعرض برامجها التعليمية مع استضافة اهم المدرسين المتخصصين فى جميع المواد على مدار 24 ساعة ، و تعتبر قناة مدرستنا التعليمية من القنوات الغير مشفرة و المجانية ، و تحرص القناة على وجود مساحة واسعة من المناقشات بينهم و بين السادة المدرسين اثناء البث ، وسوف نعرض لكم من خلال هذا المقال التردد الخاص بقناة مدرستنا التعليمية ، تردد قناة مدرستنا التعليمية حازت تلك القناه على كثيرا من عمليات البحث عنها وخاصه الاونه الآخيره بسبب تفشى وباء كرونا المستجد فأصبح لها شعبيه كبيره جدا لأنها تفيد الطلاب في كافه مراحلهم التعليميه وتقوم برفع شروحات عديده لهم بطرق مبسطه وسهله يسهل فهمها من قبل الطلاب ف كل المراحل وتوجد مقر تلك القناه في دوله مصر حيث أطلقتها الوزاره حتى يتمكن الطلاب من تكمله باقي مناهجهم بسهوله حتى لا يطرون إلى حدوث تأجيل في اي وقت وتحرص على تقديم الشروحات من قبل الاستاذه والمتخصصين في كل ماده والموجهين وهؤلاء ذو الخبره حتى يتمكن الطالب من فهم الدرس بطريقه مبسطه لهم لذلك ذاع صيتها وأصبحت من أهم القنوات التعليمية.

تردد قناة مدرستنا التعليمية

تردد قناة مدرستنا التعليمية 2021. هذه القناة من القنوات الجديدة التي انتشرت في الآونة الأخيرة ، كما قامت الحكومة السعودية بنشر هذه القناة حيث تقوم بتعليم الطلاب من البداية بدلاً من الذهاب إلى المدرسة لأنهم قلقون من انتشار كورونا فيروس بسببه يهدد الحياة ، لذلك عزيزي الوصي يمكنك تحميل هذه القناة. هذه القناة مناسبة لطفلك ، فيما يلي التردد لتتمكن من تحميلها بسهولة.

تردد قناة مدرستنا 1 التعليمية 2021

تعد قناة مدرستنا من القنوات الجديدة التي تم إنشاؤها لمساعدة جميع الطلاب في الحصول على جميع المواد التعليمية ، وتضمن الحكومة صحة الطلاب من خلال هذه القناة وليست مختلطة مع المدارس أو الدورات. عزيزي القارئ الحل الأنسب هو تحميل هذه القناة من القمر الصناعي على شاشة التلفزيون.

في الآونة الأخيرة ، وبسبب انتشار فيروس كورونا ، أتاح ذلك أيضًا للقناة وسيلة لتعليم الطلاب بدلاً من الذهاب إلى المدرسة. الجدير بالذكر أنه نظرًا لانتشار فيروس كورونا ، تعتبر هذه القناة من أفضل القنوات التعليمية التي تم إطلاقها مؤخرًا ، حيث تقدم القناة جميع الدورات التعليمية للطلاب.

بالإضافة إلى توفير القناة لعدد كبير من أكبر المعلمين الحاصلين على أعلى الدرجات العلمية والخبرة الثرية ، فإنها تقدم أيضًا دورات لطلاب المدارس الابتدائية والمتوسطة.

قناة مدرستنا الجديدة

تعتبر هذه القناة من القنوات الجديدة ، ولكنها حريصة جدًا على تزويد جميع الطلاب بجودة أفضل حتى يتمكنوا من الحصول على المعلومات الصحيحة. ميزة هذه القناة هي أنها تضم ​​عددًا كبيرًا من المعلمين الحاصلين على أعلى الشهادات ، والذين يمكنهم بسهولة نقل المعلومات للطلاب دون التواصل.

حيث تم افتتاح القناة لبث جميع الدورات التربوية في الصفوف الرابع والخامس والسادس من المرحلة الابتدائية ، وتقديم دورات تربوية للمرحلتين الإعدادية والثانوية. الآن يمكنك إضافة تردد القناة وضبط الإشارة على جهاز الاستقبال ، وتستمتع بمشاهدة الدورات التعليمية للطلاب كل يوم: –

يمكن للطلاب في مراحل مختلفة تعلم مختلف الأساليب التعليمية التي توفرها وزارة التعليم والتكنولوجيا ، بما في ذلك القنوات التعليمية التالية:

قناة “مدرستنا 1” القمر الصناعي:

تردد قناة مدرستنا 1 على النايل سات قناة “مدرستنا 2” القمر الصناعي: نايل سات
التردد : 12303

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: ⅚

التردد: 12206

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ⅚

 

مواعيد عرض المناهج التعليمية على القناة

  • بالنسبة للفئة المتوسطة الأولى ، يتم عرض الدورات من الساعة 9 صباحًا حتى 4 مساءً يوم الأربعاء.
  • للسنة الثانية من المرحلة الإعدادية ، تُقدم الدورة من الساعة 8 مساءً حتى 3 مساءً يوم الخميس.
  • بالنسبة للصف الثالث من المدرسة الإعدادية ، يتم تقديم الدورات من 9:00 إلى 2:00 مساءً يوم السبت.
  • للصف الرابع الابتدائي يوم الاحد من الساعة الثامنة صباحا حتى الثانية ظهرا.
  • من الاثنين إلى 9 صباحًا حتى 3 مساءً ، احضر الصف الخامس من المدرسة الابتدائية.
  • لدورة الصف السادس من 9 صباحا حتى 3 مساء يوم الثلاثاء.

يمكنك الآن تحميل قناتنا المدرسية على النايل سات والمخصصة لتعليم جميع الطلاب.

أهم المزايا التي تتميز بها القناة

هناك العديد من المزايا في التفريق بين قنواتنا المدرسية ، ومن أبرز وأهم مزايا تميز القنوات: –

  • الميزة الفريدة لهذه القناة أنها توفر جميع الدورات التعليمية لجميع الطلاب في المرحلتين الأساسية والأولية.
  • يوجد عدد كبير من المعلمين الحاصلين على شهادات عليا.
  • من خلال هذه القناة ، سيتمكن الطلاب من تحديد جميع الدورات وفهم المعلومات الصحيحة في أسرع وقت ممكن.
  • الميزة الخاصة لهذه القناة أنها تعرض جميع مواد المناهج التعليمية ومراحل الإعداد والمراحل الأولية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *