تردد قناة ليبيا 24 الجديد 2021 علي النايل سات

حنين 21 يوليو 2021 , 17:13 آخر تحديث : يوليو 2021 , 17:13

إن قناة ليبيا 24 من أهم القنوات الاخبارية الليبية الفضائية ، التى تهتم بجميع الاحداث التى تدور فى المجتمع الليبي والان أصبحت تهتم ايضا بالاحداث الدولية ، وتقدم قناة ليبيا 24 أهم البرامج الاخبارية كما انها تستضيف عدد كبير من المحللين السياسيين لتوضيح الصورةما يدور من احداث بشكل أكثر دقة ، ونجد ايضا ان قناة ليبيا 24 تقوم ببث البرامج الخاصة بها بشكل عالى من الجودة الصوتية و تهتم ايصا بجودة الصورة ، وتعمل على تقديم البث بشكل مستمر طوال ال24 ساعة ، وقد سجلت القناة نسبة عالية من المشاهدات ، وسوف نعرض لكم من خلال المقال أهم برامج قناة ليبيا  ، كما اننا سوف نعرفكم على التردد الخاص بالقناة ، تردد قناة ليبيا 24 الجديد 2021 علي النايل سات ، ليبيا 24 هي أخبار إلكترونية سمعية وبصرية توفر وسائط إعلامية متكاملة وذات مغزى ، بما في ذلك كل المحتوى الذي يبحث عنه الجماهير الليبية والعربية على وجه التحديد من الأخبار من ليبيا والدول العربية ، فضلاً عن المزايا الأخرى التي توفرها ليبيا. إنها صدارة القنوات التلفزيونية التي يحرص الكثير من المشاهدين ومحبي الأخبار على تقديمها ، ومن أهمها:

تردد قناة ليبيا 24 الجديد 2021

القمر التردد FEC/SR
نايل سات 12604 (H) 27500 – 5/6
اسم القناة على قائمة القنوات “Libya 24“

مزايا قناة ليبيا 24

تتمتع القناة بمزايا متعددة ، ومن أهم أسباب نجاحها:

  • توفر القناة محتوى إخباريًا شاملاً يلبي جميع احتياجات متابعيها ، بما في ذلك الأخبار المحلية والدولية.

اعتمدت القناة على الجهد الذاتي منذ البداية ، ما جعلها قناة محايدة لا تدعم أي أطراف أو فصائل سياسية ، وجميع أهدافها لصالح ليبيا وشعبها.

بالإضافة إلى التغطية الحصرية للأخبار الليبية المباشرة ، عرضت القناة أيضًا آخر المستجدات في الشأن الليبي والعربي ، خاصة بالنظر إلى إحجام وسائل الإعلام الدولية عن تغطية الأحداث الجارية وضغط الإعلام الليبي.

فإلى جانب رصد كل ما يحدث في شوارع ليبيا وعرض القضايا المهمة التي تواجه المواطنين وآرائهم حول الخدمات التي تقدمها لهم الدولة ، يأتي المواطنون الليبيون أيضًا في مقدمة أولويات القناة.

سيتم عرض أهم القضايا الليبية والعربية على الساحة ومناقشتها من قبل خبراء وخبراء.

بالإضافة إلى فريق إداري كبير وموظفين آخرين ، تضم القناة أيضًا العديد من الخبراء والسياسيين والمحللين والمستشارين في مختلف المجالات

ويتواجد مراسلو القناة في جميع مدن ليبيا والدول العربية وبعض الدول الأوروبية وعواصمها ، مما يساعد على تقديم تقارير إخبارية حصرية وشاملة.

وتصر القناة على هوية ليبيا وتسلط الضوء على ثقافتها وحضارتها للشعوب العربية والغربية ، بالإضافة إلى إبراز المشاريع التنموية للبلاد.

تستخدم القناة أفضل التقنيات وأحدث الأنظمة التقليدية عالية الجودة ، بحيث لا يكتفي المشاهدون بالاختيار من بينها ، بل يتمتعون أيضًا بصور أوضح وأكثر دقة وفقًا للنظام المستخدم في أجهزتهم.

تواكب القناة التطورات التكنولوجية المستمرة ، مما دفعها إلى إنشاء موقعها الإلكتروني الخاص حتى يتمكن المتابعون من التواصل معها بسهولة ، كما يمكنها تتبع البرامج والأخبار التي قد تفوتهم من القناة. تظهر على شاشتها

أبرز برامج قناة ليبيا 24

  • أجندة ليبيا التي اقترحها الصحفي رجب بن غازي.
  • مقابلة خاصة وعرض إعلامي لبني الشطاب.
  • وتم عرض تداعيات الحدث على بني الشطاب.
  • ساعة ليبية يقدمها المراسل علي الكسيح.
  • برامج وأفكار تقديم علي الكاش.
  • تم تقديم ليبيا من قبل مجموعة من الإعلاميين اليوم.
  • سهام العدلة في ضيافة المراسل ناصر الهواري.
  • وثيقة إجرائية مقدمة من د. عبد الله العثامنة.
  • مواد القراءة للدكتور محمد الزبيدي في الفعالية.
  • ثروة الدكتور عبد العزيز غنية مع الناس.
  • نبأ قانوني من د.محمد الزبيدي.
  • حساب وعلم الأنساب: د. محمد القشاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *