تردد قناة ليبيا المرح الجديد 2021 للأطفال علي النايل سات

امل 18 يوليو 2021 , 06:38 آخر تحديث : يوليو 2021 , 06:40

تردد قناة ليبيا المرح تقع تلك القناه في دوله ليبيا حيث اصحبت تلك القناه من القنوات التي كثر البحث عنها بسبب تقديمها للمحتوي الترفهيي المحبب والممتع لدى الكثير والكثير من الناس، كما تعرض افلام ديزني الرائعه للأطفال وتهتم بكل ما يحبه الطفل ويريد أن يشاهده فكثرت أعداد المشاهدين لهذه القناه الرائعه ومن ثم تقوم القناه بتنميه فكر الطفل كما تقوم بتقديم لهم الأناشيد التي يحبونها ويستفيدوا منها فاصحبت من القنوات المشهوره في تقديم المحتوى المخصص للأطفال من مختلف الأعمار لأنها تسعى إلى تقديم كل ما يحبه الطفل من صغره ويكون دائما في ذاكرته ويستفيد مما تقدمه القناه لذلك أصبحت من القنوات المفضله لدى العديد من الناس بسبب تسليه اطفالهم بها وتعاليمهم منها اشياء كثيرة.

وقناة ليبيا  من القنوات المهمة والتي  تبث أفضل البرامج  والتي تحتوي على مواضيع شيقة وجذابة للمشاهد ، وقناة ليبيا المرح هي أولى القنوات الليبية والتي تهتم بالطفل بالدرجة الأولى ، كما تقدم لهم الوعي وتنشئة الطفل تنشئة سليمة ، كما تحث الطفل على الأخلاق الجيدة والمبادئ  ، كما تقدم لهم مادة تعليمية تثقيفية.

وتتميز القناة بتقديم محتوى جيد مناسب للطفل وتقدم برامج متنوعة شيقة ، واستطاعت القناة أن تكون في الصفوف الأولى  لنشرها محتوى جيد يحث على القيم والفضيلة ، ويمكن متابعة القناة ومشاهدة البرامج عن طريق إدخال التردد الصحيح للقناة.

 

تردد قناة ليبيا المرح

تردد قناة ليبيا المرح للأطفال علي النايل سات 2021 ، تردد القناة الليبية الترفيهية للأطفال في ليبيا 2021 القناة الليبية الترفيهية هي أول قناة ليبية تشيد بالأطفال من جميع الأعمار وعائلاتهم الليبية والعربية من خلال التعليم والمحتوى المستهدف الذي تقدمه لهم. تسعى القناة إلى تحقيق أهدافها.

تردد قناة ليبيا المرح للأطفال 2021

القمر:  النايل سات
التردد:  11137 – 11257
معدل الترميز 27500
الاستقطاب  أفقي5/6 FEC  

أهداف قناة ليبيا المرح

منذ إطلاقها في النصف الثاني من عام 2015 ، عملت القناة جاهدة لتحقيق الأهداف التالية:

  • توفير وسائل ترفيهية وتعليمية مع المساعدة في تنمية ذكاء الأطفال وإبداعهم.
  • تعريف الأطفال بهويتهم الليبية وتعليمهم المبادئ والقيم العربية منذ الصغر.
  • اكتشاف المواهب المختلفة التي يمتلكونها ، واشرحها لهم ، والسعي لتحسينها وتنميتها.
  • علِّم الأطفال الصغار القراءة والكتابة ، وتمييز الأصوات من حولهم ، واجعلهم يعرفون ما يحدث من حولهم.
  • دعم الأسر العربية لتنشئة شبابها وفق أحدث الأساليب العلمية والتعليمية الصحيحة.
  • غرس روح التعاون والمسؤولية في المجتمع والأطفال.
  • تحسين سلوك الأطفال عند التعامل مع الكبار وتزويدهم بنموذج يحتذى به.

عروض قناة ليبيا المرح

جدير بالذكر أن القناة تقدم العديد من البرامج التعليمية للشباب لمساعدتهم على تعلم أسماء الحروف والألوان والأرقام العربية والإنجليزية على شكل رسوم متحركة ، وكذلك أسماء الفواكه وفوائدها للأطفال. يمكن للجسم ، بالإضافة إلى إجراءات تعليم الرسم واستخدام الألوان ، أن تعزز هذه الإجراءات إدراك الأطفال.

بالإضافة إلى كثرة الدروس والاقتراحات المقدمة للأطفال من قبل شخصيات كرتونية معروضة على الشاشة في هذه القناة ، مثل نصائح النظافة العامة ، والتغذية السليمة ، والعلاج للكبار ، والاهتمام بالرياضة ، إلخ. من خلال المحتوى المعروض على القمر الصناعي نايل سات ، توعية الأسر العربية بدورها في حث الأبناء على تلقي التعليم وأهميته بالنسبة لهم.

يرجى ملاحظة أنه بالإضافة إلى أنظمة الجودة المتنوعة بين نظام HD عالي الجودة ونظام SD العادي ، تأمل القناة أيضًا في استخدام أحدث التقنيات والأجهزة الصوتية والكاميرات بحيث يمكن لمتابعيها الاختيار من بين النظامين وفقًا لـ النظام مكان المعدات.

وقد دفع ذلك العديد من الأسر في ليبيا والوطن العربي للعمل الجاد لتوفير قنوات للشباب ، مما أدى إلى زيادة عدد الباحثين على ترددات القنوات الجديدة ، خاصة وأن عددًا كبيرًا من القنوات التلفزيونية قامت بتحديث تردداتها للسماح لمتابعيها كن أكثر وضوحا ودقة ، شاهد وقدم كل ما تحتاجه الأسر العربية من جميع الأعمار وشبابها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *